إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نصيحة بخصوص جهاز equinox 800

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نصيحة بخصوص جهاز equinox 800

السلام عليكم تقبل الله صياكم
    اخوتي في الله ارجو منكم النصيحة بخصوص جهاز equinox 800 لقد كنت ابحث عن جهاز spectra v3 i الذي نصجني به اخي المتوسل لله وللاسف لم اجده . اليوم وجدت جهاز equnox 800 هل هذا الجهاز موثوق به
    هل قادر على كشف الرنات ؟
    ماهو العمق الذي يصل اليه في وصع التمييز بين المعادن ؟
    هل هو قادر على الكشف عن الذهب بسهولة ؟
    هل هنالك اجهزة equinox 800 مقلدة ؟ اذكان مقلد كيف اعرفه مقلد ام لا ؟
    وبارك الله فيكم

عليكم السلام ورحمة الله
    جهاز equnox 800 من شركة ماينلاب جهاز متعدد الترددات من 5khz والى 40khz وتستطيع العمل بكل الترددات معاً .
    الجهاز مخصص للعملات والشذرات اي انه لايصل لأعماق كبيرة كمثل باقي الاجهزة الكهرومغناطيسية وهو موازي لجهاز spectra v3 i من وجهة نظري الا انه اسهل استخداماً

كل الاجهزة قد تجد منها ماهو مقلد وهذا يعود لمصداقية البائع وان كان وكيل للشركة فلا تخف

شكرا اخي على الرد الجهاز معي الان ولقد قمت بتحديثه من 1.75 الى 2.00 هل هذا يعني انه ليس مقلد ؟
      لكن عندي اسئلة بخصوص الاعدادات ماهي افضل الاعدادت للكشف عن الرنات
      عندما اقوم بترفيع الحساسية هل اتحصل على عمق اكبر ؟ بعد ترفيها يصبح الجهاز يصدر في صوت كثير ومزعج
      الحساسية من صفر الى 25 ماذا اختار كي تكون الحساسية معدلة على الرنات
      ايضا reactivité التفاعلية من 1 الى 8 ما ذا اختار كلما ارتفعت التفاعلية لاحظت ان العمق ينقص
      ايضا العزل كيف اضبظه لقد قمت بعزل الحديد
      اي وضع باك pack اختار هنالك اربع حقول مخصص للبحث الشاظئ و الذهب الخالص و الحقل و الغابة و بكل مكان هنالك الباك pack1 و pack 2 هل اختار وضع الذهب الخام pack 2 للرانات اما ماذا اختار اي حقل ؟
      الجهاز معقد وصعب .

الجهاز قال لي صاحبه انه اشتراه من فرنسا من
        https://www.lefouilleur.fr/fr/detect...ter_profind_35

المشاركة الأصلية بواسطة ببوشة مشاهدة المشاركة
          شكرا اخي على الرد الجهاز معي الان ولقد قمت بتحديثه من 1.75 الى 2.00 هل هذا يعني انه ليس مقلد ؟
          لكن عندي اسئلة بخصوص الاعدادات ماهي افضل الاعدادت للكشف عن الرنات
          عندما اقوم بترفيع الحساسية هل اتحصل على عمق اكبر ؟ بعد ترفيها يصبح الجهاز يصدر في صوت كثير ومزعج
          الحساسية من صفر الى 25 ماذا اختار كي تكون الحساسية معدلة على الرنات
          ايضا reactivité التفاعلية من 1 الى 8 ما ذا اختار كلما ارتفعت التفاعلية لاحظت ان العمق ينقص
          ايضا العزل كيف اضبظه لقد قمت بعزل الحديد
          اي وضع باك pack اختار هنالك اربع حقول مخصص للبحث الشاظئ و الذهب الخالص و الحقل و الغابة و بكل مكان هنالك الباك pack1 و pack 2 هل اختار وضع الذهب الخام pack 2 للرانات اما ماذا اختار اي حقل ؟
          الجهاز معقد وصعب .
          أخي الكريم ماهو مفهومك للران؟
          أو ما هو الفرق بين هدف في ران وهداف آخر تحت التراب؟
          أراك تتحدث عن الران وكأنه شكل أو نوع عجيب (بالنسبة للاحهزة) من أنواع الدفن؟؟؟

بالنسبة لاغلب الرنات التي في منطقتنا تكون لما في صفاة ويكون الران على عمق 50 صم وفي بعض الاحيان اعمق المشكل ان صفاة معدنيتها كبيرة وبها بعض الشوائب
            او يكون في حجرة صماء هذا هو
            اخي انا اثق فيكم ولهذا اشتريت الجهاز واطلب منكم النصح في ظبط الجهاز فهو معقد بعض الشيء و انا لست خبير في الاجهزة

بالنسبة لاغلب الرنات التي في منطقتنا تكون لما في صفاة ويكون الران على عمق 50 صم وفي بعض الاحيان اعمق المشكل ان صفاة معدنيتها كبيرة وبها بعض الشوائب
              او يكون في حجرة صماء هذا هو
              اخي انا اثق فيكم ولهذا اشتريت الجهاز واطلب منكم النصح في ظبط الجهاز فهو معقد بعض الشيء و انا لست خبير في الاجهزة
              يا أخي الكريم أردت أن أوصل لك أن مفهوم الران معروف وهو من أسهل الدفائن اكتشافا باستعمال اي جهاز كهرومغناطيسي وهذا ما وضحته لك سابقا...
              إذا عندك أخي جهاز Equinox 800 فهو جهاز ممتاز ويفي بالغرض وسهل الاستعمال
              هذا رابط دليل الاستعمال باللغة العربية.....
              التعديل الأخير تم بواسطة المتوسل لله; الساعة 2020-05-10, 06:59 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة المتوسل لله مشاهدة المشاركة

يا أخي الكريم أردت أن أوصل لك أن مفهوم الران معروف وهو من أسهل الدفائن اكتشافا باستعمال اي جهاز كهرومغناطيسي وهذا ما وضحته لك سابقا...
                إذا عندك أخي جهاز Equinox 800 فهو جهاز ممتاز ويفي بالغرض وسهل الاستعمال
                هذا رابط دليل الاستعمال باللغة العربية.....
                شكرا اخي المتوسل لله وبارك الله فيك
                انا اتمرن على الجهاز الان وهو حقا جهاز رائع
                اخي ماهو افضل disk استعمله ؟

هو ياتي معه ديسك 27 dd
                  وله أيضا ديسك أخر 38dd
                  لكن الاول يفي بالغرض لا داعي لشراء الديسك الثاني والذي قد يفيدك فقط في مساحة الفحص بما أن قطره أكبر وفي العمق لن يفيدك إلا قي بعض السنتيمترات....
                  حظا موفقا...

المشاركة الأصلية بواسطة المتوسل لله مشاهدة المشاركة

هو ياتي معه ديسك 27 dd
                    وله أيضا ديسك أخر 38dd
                    لكن الاول يفي بالغرض لا داعي لشراء الديسك الثاني والذي قد يفيدك فقط في مساحة الفحص بما أن قطره أكبر وفي العمق لن يفيدك إلا قي بعض السنتيمترات....
                    حظا موفقا...
                    شكرا وبارك الله فيك

مبارك الجهاز اخي وان شاء الله تجد فيه الخير
                      بشكل عام شركة ماينلاب الاسترالية اجهزتها ممتازة وفعالة وانا اعتبرها من افضل الاجهزة للبحث عن الشذرات والعملات..
                      واغلب المنتديات الغربية تمدح هذه الشركة ولها سوق كبير في العالم

بالتوفيق..

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة

مبارك الجهاز اخي وان شاء الله تجد فيه الخير
                        بشكل عام شركة ماينلاب الاسترالية اجهزتها ممتازة وفعالة وانا اعتبرها من افضل الاجهزة للبحث عن الشذرات والعملات..
                        واغلب المنتديات الغربية تمدح هذه الشركة ولها سوق كبير في العالم

بالتوفيق..
                        شكرا اخي الشيشاني على المرور بارك الله فيكم
                        وجدت صعوبة فقط في ظبط الجهاز و اي اعدادات اختارها لرانات

يعمل...
                        X