إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ملاحضة اخواني Deepmax Z1 

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ملاحضة اخواني Deepmax Z1 

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اخواني لي سؤال لو سمحتم
    من منكم لديه جهاز Deepmax Z1؟ لحظت ملاحظة كم من مرة في الجهاز Deepmax z1 كلما استعملت الإطار يبقى الجهاز بعض دقائق وتنقص منه حساسية مثل اذا كان جهاز يعطي على لوحة حديدية 15 سنتيم على عمق متران بعد دقائق يعطي عليه فقط على متر واحد ولا يصل 2 امتار في العمق ما هو السباب الذي يجعل الحساسية تنقص؟
    جزاكم الله

تابع الصورة التالية حيث يجب عليك ابقاء الخيار auto على القيمة صفر كما هو موضح بالصورة :

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	A9DAB03E-81CE-4396-B386-7AC2EED7E2FC.jpeg 
مشاهدات:	288 
الحجم:	148.3 كيلوبايت 
الهوية:	856154

السلام عليكم أخي مشعل
      أولا شكرا لك على الاجابة
      هل تقصد ان يبقى الخيار auto على الصفر؟ او تقصد اصفره، يعني اذا كان الخيار auto على الصفر ان اضغط على الزر كمى في الصورة رغم انه على الصفر لأصفره؟
      لأن الخيار auto عندي دائما على الصفر لم أعمل ابدا بالخيار auto

والسأل التاني أخي الكريم، كلما عملت بالاتار دائما يرن الجهاز ويرن كذالك كلما قربته بالارض رغم ان الارض ليست معدنية فقط طربة عادية ولا اعرف السبب اضغط احيانا على الصفر لكن بدون جدوا
      وشكرا لك على مجهودك ومساعدتك

المشاركة الأصلية بواسطة سع مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم أخي مشعل
        أولا شكرا لك على الاجابة
        هل تقصد ان يبقى الخيار auto على الصفر؟ او تقصد اصفره، يعني اذا كان الخيار auto على الصفر ان اضغط على الزر كمى في الصورة رغم انه على الصفر لأصفره؟
        لأن الخيار auto عندي دائما على الصفر لم أعمل ابدا بالخيار auto

والسأل التاني أخي الكريم، كلما عملت بالاتار دائما يرن الجهاز ويرن كذالك كلما قربته بالارض رغم ان الارض ليست معدنية فقط طربة عادية ولا اعرف السبب اضغط احيانا على الصفر لكن بدون جدوا
        وشكرا لك على مجهودك ومساعدتك
        نعم اخي انا اقصد الخيار auto على الشاشة يجب ان يبقى على القيمة صفر وهو ما اكده لي احد الاخوة انه في حال تغيير القيمة قد تتغير حساسية الجهاز اثناء العمل ولم اقصد ان تضغط على الزر .

عموماً تأكد من الذهاب الى ارض نظيفة ثم عمل المعايرة بشكل صحيح للجهاز عند العمل في اوضاع GND وهي ان ترفع الفريم وتضغط الزر الاعلى ثم تنزل الفريم وتضغط الزر الاسفل ( الطريقة المعروفة للمعايرة ) وتأكد من ابقاء الفريم على الارتفاع المناسب اثناء الفحص .

ثم مسألة ان الارض غير معدنية ويبقى الجهاز يصدر صوت فهذا يعني وجود معدن او مخلفات معدنية وللتأكد من ذلك استخدم GND2 فرضاً او GND1 للتأكد .

بقي مسألة انخفاض الحساسية التي ذكرتها لم افهم ماتقصد منها فهل تقصد ان الحساسية تتغير على الشاشة ام انك انت تحس بأن الحساسية تنقص مع انه لايمكن معرفة ذلك بالاحساس هههههه

ارجو ان توضح اكثر

* أخي الكريم كل ما كتبت عرفته،
          * وبالنسبة الاعداد Auto لم يسبق لي ان غيرته هو دائما على الخيار 0
          * أما بالنسبة لانخفاض الحساسية انا احس بها لاني احمل معي فأس او او وأضعه فوق الفريم او ادفن شيئ وامر عليه بالفريم وكل مرة تنخفض الحساسية..
          * وشيئ اخر عندما احمل الجهاز و اقوم بموازنته على الارض تكون الحساسية عالية جدا لكن بعد 2 - 5 دقائق تنخفض الحساسية، اذ لم تصدقني جرب الجهاز بالفريم 1×1 او وسترى..
          سبق لي ان وجدت في هذا المنتدى الجميل شخص لديه نفس المشكلة ايضا
          * تجاربي مع هذا الجهاز اكتشفت ان الجهاز توجد فه هذه المشكلة 100% نقص في الحساسية
          تحياتي

اخي العزيز انا عملي كله بالفريمات 1×1 او حتى 3×3 ولم اواجه مثل هذه المشكلة أبداً

اذا كان جهازك على الاصدار 1.0.6 اعمل على تحديثه على الاصدار الجديد 1.0.7 فربما يتم حل مشكلتك .

هل من الممكن ان تزودني برابط موضوع العضو الاخر الذي لديه نفس المشكلة ان امكن ؟

اخي الكريم قم بموازنة الجهاز وقوم بالتجربة على الجهاز تم ابحت بالجهاز 10 دقائق تم قوم مرة أخرى بالتجربة عليه واخبرني من فضلك.
              شكرا اخي
              والله العضيم اخي لم اعقل اين قراة ذالك الموضوع بضبط لكن اعدك ان وجدته سأرسله لك ان شاء اللة، السراب الازرق كان في ذالك الموضوع..

أمر غريب أخي .إلا إذا وضعت الإطار على الأرض أو جعلته قريبا جدا من الأرض وقمت بالضغط على زر zéro عندها ستنقص حساسية الجهاز .والله أعلم.

السلام عليكم
                  حاول انقاص الحساسية الي 2

اخي الكريم قم بموازنة الجهاز وقوم بالتجربة على الجهاز تم ابحت بالجهاز 10 دقائق تم قوم مرة أخرى بالتجربة عليه واخبرني من فضلك.
                    شكرا اخي
                    والله العضيم اخي لم اعقل اين قراة ذالك الموضوع بضبط لكن اعدك ان وجدته سأرسله لك ان شاء اللة، السراب الازرق كان في ذالك الموضوع..
                    اني مصدقك من دون ان تحلف اخي العزيز
                    اخي انا لست مبتدئ وقد عملت ومسحت بالجهاز مساحات كبيرة دون ان يتغير لا بالوزن ولا بالحساسية الا في حالات شاذة وأعلم اسبابها
                    بالتأكيد لديك شيء يسبب هذا الامر وربما كما ذكر اخي الجعداني
                    وحسب علمي الاخوان الجعداني والباروني يمتلكون نفس الجهاز ومن فترة ولو كانت المشكلة عندهم لذكروا ذلك وهناك العديد من الاخوة في هذا المنتدى يعملون على نفس الجهاز ولم نسمع بوجود مشكلة كهذه
                    نحن جميعاً هنا نحاول معك لنعرف اين الخلل لنحل هذه المشكلة وكذلك لنتجنبها نحن وجميع من يقرأ الموضوع

المشاركة الأصلية بواسطة الجعداني مشاهدة المشاركة
                      أمر غريب أخي .إلا إذا وضعت الإطار على الأرض أو جعلته قريبا جدا من الأرض وقمت بالضغط على زر zéro عندها ستنقص حساسية الجهاز .والله أعلم.
                      والله اخي ان اعمل على هذا الجهاز منذ 2017 وتجاربي بذالك الجهاز استنتجت ان الجهاز تنقص منه الحساسية..وكذالك بالقرب ايضا لتأكد خد معاك شيئ معدني وجربه لكن قبل التجربة اعقل على المسافة التي بين الجهاز والمعدن اللذي فحصت به لكي ترى الفرق لكن اولا قوم بموازنة الجهاز ثم تابع البحت 10min وقم بفحصه مرة أخرى وسترى النتيجة.

المشاركة الأصلية بواسطة ALBARONY مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم
                        حاول انقاص الحساسية الي 2
                        اخي الكريم اذا وضعت الحساسية على 2 فالحساسية ستنقص

المشاركة الأصلية بواسطة مشعل. مشاهدة المشاركة

اني مصدقك من دون ان تحلف اخي العزيز
                          اخي انا لست مبتدئ وقد عملت ومسحت بالجهاز مساحات كبيرة دون ان يتغير لا بالوزن ولا بالحساسية الا في حالات شاذة وأعلم اسبابها
                          بالتأكيد لديك شيء يسبب هذا الامر وربما كما ذكر اخي الجعداني
                          وحسب علمي الاخوان الجعداني والباروني يمتلكون نفس الجهاز ومن فترة ولو كانت المشكلة عندهم لذكروا ذلك وهناك العديد من الاخوة في هذا المنتدى يعملون على نفس الجهاز ولم نسمع بوجود مشكلة كهذه
                          نحن جميعاً هنا نحاول معك لنعرف اين الخلل لنحل هذه المشكلة وكذلك لنتجنبها نحن وجميع من يقرأ الموضوع
                          اخي الكريم انا اصدقك ايضا، فقط احببت ان اشارك معكم هذه المشكلة..
                          وبحثت في هذا المنتذى الحبيب ووجدت شخص اخر لديه نفس المشكلة ايضا وكان السراب الازرق يحاول مساعدته..
                          المهم لا يهم،
                          حفظكم الله ورعاكم ورمضان مبارك
                          تحياتي

اخي الكريم انا اصدقك ايضا، فقط احببت ان اشارك معكم هذه المشكلة..
                            وبحثت في هذا المنتذى الحبيب ووجدت شخص اخر لديه نفس المشكلة ايضا وكان السراب الازرق يحاول مساعدته..
                            المهم لا يهم،
                            حفظكم الله ورعاكم ورمضان مبارك
                            تحياتي
                            اشكرك اخي الغالي على ماشاركتنا به وأرجو واتمنى منك ان تصور فديو توضيحي كي ارى مشكلتك لأني واثق ان هناك خطأ ما قد تكون نسيت امراً او شيء ما لا نعلم ماهو ولكني مصر جداً واذا اردت ان تشاركنا هذه المعلومة بشكل فعال فآمل منك ان تجيب طلبي وتحضر فديو للجهاز وشكراً لك مرة أخرى .

والله أخي الكريم انا الان في London بعيد كل البعد عن الجهاز وفي الحجر الصحي لو كنت في البلد لكان احسن و بكل فراح اخي الكريم،
                              فقط احب القراءة في هذا المنتدى الجميل واحببت كما قلت لكم ان اشارككم تلك المشكلة...
                              حفظكم الله ورعاكم

يعمل...
                              X