إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

نعم له جدار من أربعة جهات
    الملفات المرفقة

اخي العراب مشكور الصخور متواجدة تقريبا من كل الاتجاهات والصخور الأكثر نحو الثلم الذي بالمربط اخي كل المنطقة مملوءة بالفخار والعضام والفحم وتحول التربة الي انواع والوان مختلفة مع العلم اننا واصلنا الحفر تحت صخرة المربط فكانت كلها بلاط من الجبس واسفله ردم ،وصلنا قرابة 4 أمتار ولا نعلم ما الحل

اخي مجرد ملاحظة لابد من وجود مدخل سرداب يعني نزول ثم تتبع نوعية الترية حتى تجد مدخل يوجه نحو الشرق
        تابع من الخبير المعتمد الاخ العراب الادلبي

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
        إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
        إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

مشكور اخي طه على المرور والله حيرتنا من كثرة ما فيها من فخار وعصام وفخم والرماد والببوش و البلاط الجبسي اكملنا النزول إلى أسفل والتربة مازالت متغيرة مع صخور صفراء بسمك صغير تشبه اللحود الحجارة المبنية بكثرة نحو الشمال والشمال الشرقي
          الملفات المرفقة

صورر ابعد اخي من بنفس الانجاه الذي يوجد به رصف كثير. وفيدو بضيئ جداا يكشف الجوانب ولكن من الاعلى التصوير

اخي العراب مشكور سأحاول الليلة ان ابعثلك فيديو لعله يقربلك جازاك الله كل خير

الاخوة الكرام كيف استطيع إدراج فيديو

المشاركة الأصلية بواسطة مروان نورى مشاهدة المشاركة
                  الاخوة الكرام كيف استطيع إدراج فيديو
                  اخي بإمكانك رفع ملف الفديو من المرفقات من خلال زر رفع مرفق الموجود اسفل صندوق الرد ضمن احجام معينة يقبلها المنتدى
                  او بإمكانك رفع الفديو الخاص بك على اي موقع تحميل ملفات ثم ادراج رابطه هنا في الموضوع مباشرة او ادراج الرابط في زر عرض الفديو الموضح بالصورة المرفقة ليتم تشغيل الفديو داخل الموضوع مباشرة
                  الخيارات كثيرة وكلها متاحة وتفي بالغرض .
                  الملفات المرفقة
                  الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

مشكور الهيئة الادارية اخواني الصخرة التي بها السيال اتضح انها سداية نومدية اتجاهها شرق غرب بفتحتين وعليها حرنان مربعين واحد اكبر من الثاني

المعذرة علي عدم وضوح الصورة اريد الاستفسار حولها وهل الهدف بعيد لان المجموعة بدأت تيأس من العمل عليها
                      الملفات المرفقة

ممتاز جدا . نظفها جيدا و هات قياسات الاجران طول و عرض و عمق و كذلك قياس طول الفتحتين الجانبيتين
                        ثم تفقد حوافها . هل من ركن مقصوص
                        بالتوفيق

ان شاء الله اخي طه انا رجعت لعملي وسابقي باتصال مع المجموعة لأخذ القياسات مع العلم ان الفتحة التي اتجاهها نحو الغرب المرفقة أخيرا قد تم كسرها خطأ

للعلم اخي طه اتضح ان الجرن الأكبر مربع والاصغر دا ءري طول الصخرة حوالي 1متر و20 العرض قرابة 50 سنتمتر

يا حبذا صورة لها من فوق واضحة بعد التنظيف
                              هل هي مثبتة من الاسفل و الطرفين الشرقي و الغربي بجدار ؟
                              قياس قطر الجرن الدائري و عمقه و كذلك المربع و ان كان لك الحظ يكون مكعب ؟؟؟؟
                              ملاحظة على اي عمق وجدتموها ؟
                              التعديل الأخير تم بواسطة طه ابو الطيب; الساعة 2020-05-29, 06:06 PM.

اخي طه نحن حفرنا بجانبها بالضبط من الناحية الجنوبية وجدناها علي بعد أكثر من متر وواصلنا الحفر تحتها قرابة 2 متر الي ان وصلنا الي تربة حمراء غريبة وقاسية قليلا تحتها كانت حجارة متوسطة مرصوصة ومبنية ساحاول الحصول علي القياسات وشكرا
                                الملفات المرفقة

يعمل...
                                X