إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عدة جرون للتحليل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هذه الصورة من الجرن 12 ليس هناك عائق نباتي وفي القريب سوف ارسل لك ما طلبته انشاء الله شكرا لك اخي الكريم على الاهتمام
    الملفات المرفقة

لأنا هاذا المكان المحدد نقطة صفر للجرن 12 ...ويجب ايجاد اشارة روح مهمةان لم يكن الهدف هنا ....والهدف ليس هنا و ....والجرن 2.5 الخاص بلمعلم يدل على ران ...او شئ مخفي هنا واظنه العقرب لانها اخذت دلاله الران بهاذه النقطه ..عكس السلحفات تكون ظاهره
      التعديل الأخير تم بواسطة العراب الأدلبي; الساعة 2020-06-01, 09:29 PM.

يوجد جنوب شرق جرن 12 اسفل الخط الابيض حرف t حسب ما اعتقد وهو مخفي وتقابله نصف دائرة محفورة ويبعد على جرن 12 تقريب 3.5متر
        الملفات المرفقة

بس هاذه الصوره صورتها .....بدي لنفس المكان من مسافه ابعد ............يعني انا بطلب منك شي وانت بتعت شي ثاني......ان لم تلتذم رح اتجاهل الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم هل تريد صورة كما ذكرتها انت ام تريد ان ابحث على العقرب لم افهم انا اسف لو ازعجتك وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة العراب الأدلبي مشاهدة المشاركة
              2...... اسفل الجرن 12 بخمس امتار بتجاه الجنوب المنحرف للشرق قليلا ..........اريد ان تصعد لهاذا التل وتأخذ صوره بتجاه المذكور......
              وعيكم السلام
              هاذه ماطلبته منك ....بلاضافه لان تبحث عن اشارة عقرب عند الصخورر المحدده بشريط اصفر ....والعرقب رح تنوجد عندها ان شاء الله
              التعديل الأخير تم بواسطة العراب الأدلبي; الساعة 2020-06-02, 10:28 PM.

بعد اذن اخي العراب الادلبي
                هذه اشارة بيزنطية و الصورة التالية توضح لصاحب الموضوع اتجاه البحث
                عم يبحث ؟ الجواب يبحث عن مكان في اتجاه السهم الاصفر يدل انه يغطي شيء ما
                ككوم حجر او مكان دائري منخفض من شغل البشر
                الصورة التالية لا يعتمد فيها القياس و يعتمد التوجيه
                اتبع السهم الاصفر في الاتجاهين مسافة لا تزيد عن 7 متر نحن نبحث عن عمل بشري
                كوم حجر, كوم تراب , منخفض دائري . حوطة .....

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
                إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
                إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

اخي صاحب الموضوع ماهو جديدك
                  الرجاء ارفاق صورة واضحة لنصف الدائرة التي ذكرتها فهي المفتاح قبل الاخير تماما

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
                  إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
                  إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي نزلت صور لكن لا اعلم اين هم؟

يعمل...
                    X