إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة جرنين وجرن صغير جدا مع اشارة + على الصخرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارة جرنين وجرن صغير جدا مع اشارة + على الصخرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في عملية بحث في احدى المناطق وجدت صخرتين متقابلتين تقريبا نفس الحجم وطبيعة الحجر
    الصخرة الاولي تحتوي على 3 جرون اثنين لم اقم بقياسهما وانما ادهشني الجرن الصغير الذي سكبتو الماء بداخله حوالي 3 ليترات ولم يمتلئ زيادة على لما اقوم بسكب الماء اسمع صوت بقبقة كانه يسكب داخل دلو فارغ صراحة صوت مدهش والجانب الاخر من الصخرة علامة تشبه علامة الزائد او الصليب ....
    للعلم ان المنطقة تسمى (منزل الروميات) يعني سكنه الروم منذ القدم وتوارثت الاجيال هذا الاسم
    المرجو من الخبراء مساعدتي في حل هذه الاشارات
    بارك الله فيكم
    الملفات المرفقة

تكملة للموضوع هذا الفيديو يوضح كل شيئ
    https://imgur.com/ovBK5px

اخي ناصر الدين

ارجو وضع قياس كل من الصليب او الزائد وايضا المسافة بين الصليب والجرن الصغير لو تفضلت
      رزقك الله من واسع ابوابة

المشاركة الأصلية بواسطة اللورد ابو جسار مشاهدة المشاركة
        اخي ناصر الدين

ارجو وضع قياس كل من الصليب او الزائد وايضا المسافة بين الصليب والجرن الصغير لو تفضلت
        رزقك الله من واسع ابوابة
        بارك الله فيك اخ ابو جسار جاري اضافة معلومات ....لو سمحت هل ممكن تكون دفين او ران على الصخرة لاني متأكد انه يوجد فراغ بالصخرة لما اضرب الصخرة بالحجر احس انه يوجد مجال فارغ

المشاركة الأصلية بواسطة Nasreddine_f مشاهدة المشاركة

بارك الله فيك اخ ابو جسار جاري اضافة معلومات ....لو سمحت هل ممكن تكون دفين او ران على الصخرة لاني متأكد انه يوجد فراغ بالصخرة لما اضرب الصخرة بالحجر احس انه يوجد مجال فارغ
          اخي ناصر الدين علامة الصليب او الزائد لا تأتي ران في وضعيتك دفينك مفارة او قبر شمسي
          ارجو تزويدي بالقياسات مع الاتجاهات والصور
          ابحث بمحيط20 متر مربع من علامة الصليب عن علامة اخرى
          واعلم اخي الكريم ان هذه مجرد تحاليل وان ارزاق هو الله عز وجل

يعمل...
          X