إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز ميغا سكن برو

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جهاز ميغا سكن برو

السلام عليكم
    ايها الاخوة الكرام من منكم استخدم او عمل على جهاز ميغا سكان برو وما رأيكم فيه وارجو ان يكون الرأي عن تجربه وليس ارتجالا

Mega scan pro

اخي الفاضل ابو راشد, انا انصحك ان تبتعد عن هذا الجهاز ولا تفكر فيه وهذه النصيحة مجانية
      نصحت الكثير من اصداقي المقربين ولم يصدقوني معظمهم شاهدو فيديوهات على اليوتيوب وصدقوها..للاسف اخي هذه الفيديوهات مفبركة لغرض بيع عن هذا الجهاز الفاشل

للعلم : هذه الاجهزة ليست المانية الصنع ولا حتى مرت من فوق المانيا, مصنعة في تركيا

شكرا...

لا أريد أن ازيد على ماقال الأخ الشيشاني .. الا أنني واحد من من انخدعوا بهذا الجهاز ... ابعد عنه ماهو الا ديكور

لدي جهاز لورنز وصديقي لديه ميغا سكان برو هل من فائده للعمل معه، اقصد ان جهاز الميغا كابحث بعيد المدى هل من الممكن ان يصيد اهداف حقيقيه وانا بدوري افحص بالرونز ديب ماكس 5, هل هناك من جدوى في مثل هذا العمل

المشاركة الأصلية بواسطة أبو راشد مشاهدة المشاركة
            لدي جهاز لورنز وصديقي لديه ميغا سكان برو هل من فائده للعمل معه، اقصد ان جهاز الميغا كابحث بعيد المدى هل من الممكن ان يصيد اهداف حقيقيه وانا بدوري افحص بالرونز ديب ماكس 5, هل هناك من جدوى في مثل هذا العمل
            اخي الكريم, اخبرتك ان تنسى موضوعه وقدمت لك نصيحة اخوية

هذا الجهاز لا علاقة له بالدفائن بتاتأ..

ولك الخيار..

المشاركة الأصلية بواسطة B-Alharbi مشاهدة المشاركة
              لا أريد أن ازيد على ماقال الأخ الشيشاني .. الا أنني واحد من من انخدعوا بهذا الجهاز ... ابعد عنه ماهو الا ديكور
              كلام جميل فعلا هو ديكور اقرب له

يعمل...
              X