إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة مثلث حفر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ....مشاءالله مانك مخلي محل الا وحافر فيه هاد ان دل بدل انو عندك اصرار وعزيمه وصبر وهاد الشي المطلوب بل باحث وانا معجب بكل انسان مثلك بيخدم الشغل الي بقوم به بكل طاقته ....حبيت قدم مساعدتي واتعاون معك على حل هاذا المدفن ... وليس المدخل.. بل المدفن بشكل عام.... ووجود المدخل ليس بلامر الصعب ..... وضعت لكا هاذه الصوره واشرت على. مكان المدخل ......اذ الله اراد
    الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة أرسلان مشاهدة المشاركة
      هل باتجاه الجرون هناك سلسال صخري او وادي به انحناء واضح؟
      أرجو الاجابة على السؤال لو سمحت

بالنسبة لشغلكم لا تعليق عندي
      قد يكون قبر كفرضية غير واضحة و ضعيفة لكن البقعة من خلال الوصف مر عليها طقوس جنائزية
      لو وقفت عند الجرون و وضعت اتجاه الجنوب امامي يوجد على يساري وادي ولكن هذا الوادي من شبه المؤكد انه كان سيل ماء
      على العموم يوجد ايضا صخرة ملساء كبيرة و مسطحة ابعادها ٥ في ٥ متر

المشاركة الأصلية بواسطة العراب الأدلبي مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ....مشاءالله مانك مخلي محل الا وحافر فيه هاد ان دل بدل انو عندك اصرار وعزيمه وصبر وهاد الشي المطلوب بل باحث وانا معجب بكل انسان مثلك بيخدم الشغل الي بقوم به بكل طاقته ....حبيت قدم مساعدتي واتعاون معك على حل هاذا المدفن ... وليس المدخل.. بل المدفن بشكل عام.... ووجود المدخل ليس بلامر الصعب ..... وضعت لكا هاذه الصوره واشرت على. مكان المدخل ......اذ الله اراد
        اخي الكريم اسعد الله صباحك
        هاي النقطة انتبهت لها من فترة طويلة جدا و انا صراحة بحيش مبتدأ و النقطة اللي انت حكيت عنها عبارة عن درجات عددهم ٤ او ٥ درجات و موقعهم فوق مكان شغلنا و حسب اللي فهمته بالصدفة من احد الرعيان اللي هناك و الله يستر من هالراعي
        حكالي انه و بناءا على كلام دائرة الاثار انه وجدو قرية تحت الارض تعاقبت عليها حضارات في هالمكان و بعيدة عن مكان شغلي ٣٠٠ متر الى الغرب
        بالنسبة لشغلي و لأني حفرت اكثر من مكان سببه اني مبتدأ ولكني مصمم الاقي اللي بدي اياه ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة شلة بحيشة مشاهدة المشاركة

اخي الكريم اسعد الله صباحك
          هاي النقطة انتبهت لها من فترة طويلة جدا و انا صراحة بحيش مبتدأ و النقطة اللي انت حكيت عنها عبارة عن درجات عددهم ٤ او ٥ درجات و موقعهم فوق مكان شغلنا و حسب اللي فهمته بالصدفة من احد الرعيان اللي هناك و الله يستر من هالراعي
          حكالي انه و بناءا على كلام دائرة الاثار انه وجدو قرية تحت الارض تعاقبت عليها حضارات في هالمكان و بعيدة عن مكان شغلي ٣٠٠ متر الى الغرب
          بالنسبة لشغلي و لأني حفرت اكثر من مكان سببه اني مبتدأ ولكني مصمم الاقي اللي بدي اياه ان شاء الله
          وصباحك اخي الكريم ......وجود القريه ان دل يدل على وجود مدفن عظيم وهاذا ما لاحظته انا من خلال الجرون التي وجتها انت وتكون مملوئه تربه رطبه وعميقه جدا ويوجد بها أعوجاج..... لها عمل للمدفن..... اما بخصوص الدرج فدرجه الاخيره متربعه جنب المدخل عليك التركيز بتلك النقطه... تثبته مثلث صغير ايضا

لو وقفت عند الجرون و وضعت اتجاه الجنوب امامي يوجد على يساري وادي ولكن هذا الوادي من شبه المؤكد انه كان سيل ماء
            على العموم يوجد ايضا صخرة ملساء كبيرة و مسطحة ابعادها ٥ في ٥ متر
            اخي المثابر بورك فيك
            اقصد باتجاه السهم الاسود و حتى على بعد مسافة و ليس على يسارك او يمينك
            ثانيا هناك أمر خفلت انا عنه
            لو سمحت كم حجم الصخرة التي عليها المثلث الحفر؟
            هناك حرف T حسب ما ارى على رأس المثلث

المشاركة الأصلية بواسطة العراب الأدلبي مشاهدة المشاركة

وصباحك اخي الكريم ......وجود القريه ان دل يدل على وجود مدفن عظيم وهاذا ما لاحظته انا من خلال الجرون التي وجتها انت وتكون مملوئه تربه رطبه وعميقه جدا ويوجد بها أعوجاج..... لها عمل للمدفن..... اما بخصوص الدرج فدرجه الاخيره متربعه جنب المدخل عليك التركيز بتلك النقطه... تثبته مثلث صغير ايضا
              انت بتقصد انه في هناك عند الدرج مثلث لازم يكون موجود ؟؟

اخي المثابر بورك فيك
                الصور اللي انت ارفقتها مش ظاهرة
                بالنسبة لحجم الصخرة هو كبير جدا و المثلث موجود على القص الصخري

نعم مثلث صغير. يجب. التدقيق جيدا عليه يظهر بشكل طبيعي للوهلة الاولى

اخي المثابر بورك فيك
                    في مجال تنزل الصور كمان مرة و عليها السهم ؟؟

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_7450911.jpg 
مشاهدات:	181 
الحجم:	470.4 كيلوبايت 
الهوية:	860382

الصور اللي انت ارفقتها مش ظاهرة
                        بالنسبة لحجم الصخرة هو كبير جدا و المثلث موجود على القص الصخري
                        اذا كان حجم الصخرة كبير و ضخم جدا
                        فأنصحك بفحص الصخرة نفسها عن فراغ مستخدما الاسياخ ان كنت تجيدها
                        هل تقصد بالقص الصخري أنه أفقي؟

الاخ العراب الادلبي هاي مجموعة من الصور للدرج و حولين الدرج

الصور رقم واحد ...كم بعدها عن الدرج ...وهي مقابل اي اي درجه

الصورة رقم واحد للدرجة الاولى من فوق

العمل عندها مكان التأشير سابقا......بتوفيق. اخبرني بكل خطوه اثناء العمل وماهي الاجابيات والسلبيات التي سوف تظهر .........

يعمل...
                                X