إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن لوزا Loza V or M

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن لوزا Loza V or M

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخواننا في هذا المنتدى المحترم..
    متابع بشدة منذ فترة لكافة مواضيع المنتدى الخاصة بالأجهزة..
    واحترت في فهم تقنيات الأجهزة النبضية والتصويرية والمغناطيسية وأجهزة الحث والجي بي آر.
    رغم اطلاعي على كل المواضيع والردود والبحث عما لم أفهمه..
    خصوصا ردود الأخوة مشعل وابو حازم والسراب الأزرق.. وجميع خبراء المنتدى الكرام.
    رغم تكرار السؤال ،وتكرار الردود من حضراتكم بأنه لا جهاز خالي من العيوب، ولا يوجد جهاز سحري يصلح لكافة الأغراض وجميع انواع التربة وكشف جميع الأهداف..
    إلا انني أجد نفسي اسأل نفس السؤال العقيم..!
    الان انا مقتنع على حد فهمي المتواضع، بأن تقنية الرادار الأرضي GPR هي أدق التقنيات لكشف الفراغات على أعماق اكثر من ١٠ أمتار، خصوصا مع سوفت وير ثلاثي الأبعاد.. وتابعت فيديوهات جهاز KS700 وجيبارد و جي بي زد وغيرها..
    لكن تقع نقط الإشكال عندي في ان الارض المستهدفة أرض طينية في دلتا مصر، طينية عالية المعادن ورطبة طبعا..
    والهدف، فراغ كبير الحجم على عمق ١٠-١٥ مترا
    وفهمت من حضراتكم ان جي بي آر صعب جدا يعمل في هذه النوعية من التربة..
    وقرأت اكثر من تعليق ينصح بهاز لوزا.. وكلمت الشركة قالو سعره في حدود ٣٣ الف يورو شامل قطعة عالية الجهد تصل لعمق ١٢ مترا في الظروف المذكورة..
    هل هذا صحيح؟
    ولو كان غير صحيح، فما هي نصيحتكم لي؟
    عندي استعداد لشراء جهاز و كذلك اخذ كورسات تدريب على استخدامه وتحليل بياناته..
    لكن لا اريد ان أقع في فخ الدعاية الغير مطابقة للواقع.
    شكرا لكم اخواني مقدما.. وجزيتم كل خير.
    متابع باهتمام.

السلام عليكم
    اخي عمرو انا تواصلت مع وكلاء للشركة الجهاز بحدود 15 الف دولار Loza v و Loza M بحدود ٦٧٠٠ تحياتي لك اشكرك على طرح الموضوع انا افكر بشراء نفس الجهاز والاخوة في المنتدى ماقصرو بالمعلومات جزاهم الله خير

انا تواصلت مع الشركة نفسها.. والسعر المذكور ارسلوه لي على الايميل..
      موقع الشركة http://gpr-systems.com/index.php/pro...g-radar-loza-v
      هل هذا هو الموقع الرسمي للجهاز؟

المشاركة الأصلية بواسطة ابو المجد الشام مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم
        اخي عمرو انا تواصلت مع وكلاء للشركة الجهاز بحدود 15 الف دولار Loza v و Loza M بحدود ٦٧٠٠ تحياتي لك اشكرك على طرح الموضوع انا افكر بشراء نفس الجهاز والاخوة في المنتدى ماقصرو بالمعلومات جزاهم الله خير
        أخي الكريم جهاز LOZA M هو نسخة مبسطة من جهاز LOZA V ....
        وهو مخصص لاعماق لا تتجاوز 10 متر....

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

أخي الكريم جهاز LOZA M هو نسخة مبسطة من جهاز LOZA V ....
          وهو مخصص لاعماق لا تتجاوز 10 متر....
          بالنسبة للدقة هل تختلف؟

المشاركة الأصلية بواسطة ابو المجد الشام مشاهدة المشاركة

بالنسبة للدقة هل تختلف؟
            الدقة أخي الكريم في كل أجهزة الاختراق الارضي تحتلف باختلاف تردد المجس...

يوجد الان جهاز أحدث LOZA 3V
              اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	im02.JPG 
مشاهدات:	792 
الحجم:	100.3 كيلوبايت 
الهوية:	860030

المشاركة الأصلية بواسطة عمروالمصري مشاهدة المشاركة
                سلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخواننا في هذا المنتدى المحترم..
                متابع بشدة منذ فترة لكافة مواضيع المنتدى الخاصة بالأجهزة..
                واحترت في فهم تقنيات الأجهزة النبضية والتصويرية والمغناطيسية وأجهزة الحث والجي بي آر.
                رغم اطلاعي على كل المواضيع والردود والبحث عما لم أفهمه..
                خصوصا ردود الأخوة مشعل وابو حازم والسراب الأزرق.. وجميع خبراء المنتدى الكرام.
                رغم تكرار السؤال ،وتكرار الردود من حضراتكم بأنه لا جهاز خالي من العيوب، ولا يوجد جهاز سحري يصلح لكافة الأغراض وجميع انواع التربة وكشف جميع الأهداف..
                إلا انني أجد نفسي اسأل نفس السؤال العقيم..!
                الان انا مقتنع على حد فهمي المتواضع، بأن تقنية الرادار الأرضي GPR هي أدق التقنيات لكشف الفراغات على أعماق اكثر من ١٠ أمتار، خصوصا مع سوفت وير ثلاثي الأبعاد.. وتابعت فيديوهات جهاز KS700 وجيبارد و جي بي زد وغيرها..
                لكن تقع نقط الإشكال عندي في ان الارض المستهدفة أرض طينية في دلتا مصر، طينية عالية المعادن ورطبة طبعا..

وفهمت من حضراتكم ان جي بي آر صعب جدا يعمل في هذه النوعية من التربة..
                وقرأت اكثر من تعليق ينصح بهاز لوزا.. وكلمت الشركة قالو سعره في حدود ٣٣ الف يورو شامل قطعة عالية الجهد تصل لعمق ١٢ مترا في الظروف المذكورة..
                هل هذا صحيح؟
                ولو كان غير صحيح، فما هي نصيحتكم لي؟
                عندي استعداد لشراء جهاز و كذلك اخذ كورسات تدريب على استخدامه وتحليل بياناته..
                لكن لا اريد ان أقع في فخ الدعاية الغير مطابقة للواقع.
                شكرا لكم اخواني مقدما.. وجزيتم كل خير.
                متابع باهتمام.
                ماهي أبعاد الفراغ الذي تبحث عنه من فضلك؟

اعتقد الفراغ اكتر من ٢ متر مربع..
                  المنطقة أثرية فرعونية.. والهدف مقبرة فرعونية، لا أعلم ابعادها بالضبط لكن اكيد فوق ٢ متر × ٢متر

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة
                    يوجد الان جهاز أحدث LOZA 3V
                    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	im02.JPG 
مشاهدات:	792 
الحجم:	100.3 كيلوبايت 
الهوية:	860030
                    هل موقع الشركة هو الذي ذكرته انا في تعليق سابق؟
                    اريد الموقع الرسمي للشركة للسؤال عن السعر..
                    أو لو حضرتك تعرف السعر والمواصفات ياريت تفيدني..
                    وهل اصلا موافق على هذه الأجهزة وهذه التقنية في ظروف التربة التي ذكرتها؟

المشاركة الأصلية بواسطة عمروالمصري مشاهدة المشاركة

اريد الموقع الرسمي للشركة للسؤال عن السعر..
                      أو لو حضرتك تعرف السعر والمواصفات ياريت تفيدني..
                      وهل اصلا موافق على هذه الأجهزة وهذه التقنية في ظروف التربة التي ذكرتها؟
                      الموقع الذي وضعته لاحد الوكلاء وليس للشركة....
                      رابط الموقع الرسمي للشركة (الرابط لا يفتح إلا في الحاسوب)

الارض المستهدفة أرض طينية في دلتا مصر، طينية عالية المعادن ورطبة طبعا..
                      هذه الاراضي أخي العزيز صعبة جدا لكل التقنيات عدا الجيوكهربائية (أجهزة المقاومة) وتقنية الاختراق الأرضي ذات الجهد العالي مع تردد مجس أقل أو يساوي 100 ميغا هرتز مثل LOZA V أو LOZA N

شكرا اخي الفاضل، جزاك الله كل خير
                        هل لحضراتكم تجربة بالفعل لهذا الجهاز Loza في تربة طينية رطبة؟
                        يعني هو فعلا متميز عن باقي أجهزة الرادارات الأرضية منتجات الشركات الأخرى؟
                        لأني سأبدأ البحث عنه بإذن الله بجدية ووضع خطة للشراء خلال شهرين أو ثلاثة..

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                          أستاذنا العزيز السراب الازرق لدي سؤال لو سمحت جزاك الله خيرا،
                          هل الجهاز Oerad Dipolo الجديد البلغاري استطيع ان اجد به الفراغ؟
                          لاني عملت عليه ويعطيني دائما فقط على جدور الاشجار وعندما امر على الفراغ لا يعطي عليه لماذا؟
                          عملت ب Antenna 500 و Antenna 100 ولا يعطي ابدا على الفراغ لماذا؟
                          المرجو المساعدة

المشاركة الأصلية بواسطة سع مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                              أستاذنا العزيز السراب الازرق لدي سؤال لو سمحت جزاك الله خيرا،
                              هل الجهاز Oerad Dipolo الجديد البلغاري استطيع ان اجد به الفراغ؟
                              لاني عملت عليه ويعطيني دائما فقط على جدور الاشجار وعندما امر على الفراغ لا يعطي عليه لماذا؟
                              عملت ب Antenna 500 و Antenna 100 ولا يعطي ابدا على الفراغ لماذا؟
                              المرجو المساعدة

لم اجرب الجهاز اطلاقا لكن اعتقد ان الجهاز سهل عليه كشف فراغ بارض ليست رطبه او طينية بريه خاليه من الاشجار حجم الفارغ كبير ٤×٣ والعمق لايتجاوز ٧متر هذه المعلومات بعد قرائتي مواضيع في هذا المنتدى وعبر الانترنت ايضا وننتظر رد الاخ السراب الازرق هو لديه معلومات ادق ولديه العلم اليقين

يعمل...
                              X