إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أيهما أفضل OKM Rover uc او Optimum Detech 3D

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أيهما أفضل OKM Rover uc او Optimum Detech 3D

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اخواني الأعزاء المرجو منكم النصيحة جزاكم الله خيرا
    ايهما افضل وأدق في العمل؟
    هل جهاز Okm Rover uc افضل او Optimum detech 3d؟
    المرجو من اهل الخبرة المساعدة جزاكم الله
    وخصوصا استاذنا العزيز السراب الازرق

المشاركة الأصلية بواسطة سع مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اخواني الأعزاء المرجو منكم النصيحة جزاكم الله خيرا
    ايهما افضل وأدق في العمل؟
    هل جهاز Okm Rover uc افضل او Optimum detech 3d؟
    المرجو من اهل الخبرة المساعدة جزاكم الله
    وخصوصا استاذنا العزيز السراب الازرق
    أتمنى أخي أن لا تنخدع من الاعلانات الرنانة لهذه الاجهزة (التصويرية) خصوصا أجهزة شركة OKM وهناك عدة مواضيع في المنتدى تحذر من أجهزة هاته الشركة خصوصا بما فيها عدة مشاراكات لي شخصيا....
    لكن إذا كان ولابد أن تختار بينهما فاختر Optimum detech 3d فقط لان ثمنه أرخص حوالي خمس جهاز rover uc .... ولهما نفس النتيجة...

شكرا لك عن المعلومات أخي السراب الازرق،
      انا اعيش في اروبا، ووجدت جهاز Rover Uc وجهاز Optimum Detech ب 1000€ للجهاز الواحد عند شخص هنا يريد ان يبعهما جربت كل واحد منهما لزلان جيدان هل استطيع ان احدد ب الجهاز Rover uc الفراغ جيدا؟
      جزاك الله خيرا

شكرا لك عن المعلومات أخي السراب الازرق،
        انا اعيش في اروبا، ووجدت جهاز Rover Uc وجهاز Optimum Detech ب 1000€ للجهاز الواحد عند شخص هنا يريد ان يبعهما جربت كل واحد منهما لزلان جيدان هل استطيع ان احدد ب الجهاز Rover uc الفراغ جيدا؟
        جزاك الله خيرا
        جربت كل واحد منهما لزلان جيدان
        أنت أخي العزيز تقول أنك جربت الجهازين ووجدتهما جيدان ومن ثم تقول هذه الجملة:
        هل استطيع ان احدد ب الجهاز Rover uc الفراغ جيدا؟
        إذن فما هي التجربة التي قمت بها؟؟
        المهم: أخي العزيز سع أنصحك أن لا تشتري النوعين وصدقني أنهما لعبتان فقط ولا يصلحان للدفائن....
        شكرا...

.

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

أنت أخي العزيز تقول أنك جربت الجهازين ووجدتهما جيدان ومن ثم تقول هذه الجملة:

إذن فما هي التجربة التي قمت بها؟؟
          المهم: أخي العزيز سع أنصحك أن لا تشتري النوعين وصدقني أنهما لعبتان فقط ولا يصلحان للدفائن....
          شكرا...

.
          المعذرة أخي السراب الازرق لم اشرح لك جيدا ما اعنيه، أقصد وجدت الجهازين جيدان يعني ذالك الجهازين لم يتكسر فيهم شيئ يعني في حالة جيدة هذا هو قصدي اما التجربة التي قمت بها كانت على خاتم من ذهب وضعته على بعد 70 سنتيم واكتشفت بالجهاز Rover Uc
          اما الفراغ لم اجربه عليه لان المكان.. لا يوجد فيه فراغ لذالك سألتك لا ربما عملت بهذه الاجهزة من قبل
          تحياتي

المعذرة أخي السراب الازرق لم اشرح لك جيدا ما اعنيه، أقصد وجدت الجهازين جيدان يعني ذالك الجهازين لم يتكسر فيهم شيئ يعني في حالة جيدة هذا هو قصدي اما التجربة التي قمت بها كانت على خاتم من ذهب وضعته على بعد 70 سنتيم واكتشفت بالجهاز Rover Uc
            اما الفراغ لم اجربه عليه لان المكان.. لا يوجد فيه فراغ لذالك سألتك لا ربما عملت بهذه الاجهزة من قبل
            تحياتي
            اما التجربة التي قمت بها كانت على خاتم من ذهب وضعته على بعد 70 سنتيم واكتشفت بالجهاز Rover Uc
            أنا متاكد أخي الغالي أن هناك خطب أوخطئ ما.... هذه التقنية مستحيل أن تكشف الذهب خصوصا إذا كان حجمه حجم خاتم...
            ربما الذي وضع لك التجربة أراد النصب عليك لتشتري الجهاز....
            تجربة: ضع صينية نحاس أو فضة قطرها 50سم أو أكبر إن أردت فوق الارض (وليس تحت التراب) وحاول أن تفحص فلن يراها الجهاز أبدا.....
            وكرر التجربة على كل أجهزة OKM أو DRS أو أي جهاز قياس مغناطيسية من أي شركة كانت فلن تصور الصينية مهما حاولت وبغض النظر عن المبدئ فلقد جربتها شخصيا على أكثر من جهاز.....
            حذار أخي من أن ينصب عليك....
            شكرا.....
            التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2020-08-24, 01:18 AM.

أنا متاكد أخي الغالي أن هناك خطب أوخطئ ما.... هذه التقنية مستحيل أن تكشف الذهب خصوصا إذا كان حجمه حجم خاتم...
              ربما الذي وضع لك التجربة أراد النصب عليك لتشتري الجهاز....
              تجربة: ضع صينية نحاس أو فضة قطرها 50سم أو أكبر إن أردت فوق الارض (وليس تحت التراب) وحاول أن تفحص فلن يراها الجهاز أبدا.....
              وكرر التجربة على كل أجهزة OKM أو DRS أو أي جهاز قياس مغناطيسية من أي شركة كانت فلن تصور الصينية مهما حاولت وبغض النظر عن المبدئ فلقد جربتها شخصيا على أكثر من جهاز.....
              حذار أخي من أن ينصب عليك....
              شكرا.....
              والله أخي الكريم وضعت التجرب بنفسي والله شهيد بما اقول قبل الحفر قمت بتصوير المكان كان خالي وبعد حفرت حفرة بنفسي حوالي 70 سنتم ووضعت فيها الخاتم من الذهب حولت ان ارفع لك الصورة لكي ترى الصور جيدا لكن لا تريد كل مرة يقول لي المشكلة في حجم الصورة...صورت ب 3 هواتف لكي ارفع لك الصورة لكن بدون جدوى..
              وانا اعمل ايضا ب Visualizer 3D عندي على leptop

ووضعت الحديد ايضا من تحت الجهاز واستطع ان يكشفه

أنا والله لا زلت لا أمن بأجهزة Okm ولا زلت لدي شكوك في اجهزتهم لذالك احببت ان اسألك..
                  تحياتي مني لك اخي السراب الازرق وشكرا لك دائما على جهودك وعلى نصاحك جعلها الله في ميزان حسناتك
                  أحبك في الله أخي

أخي الكريم رغم أني متاكد من كلامي لكن في نفس الوقت أنا أحترم رأيك... وحاول أن تجرب ما ذكرته لك وأن ترفق لي ملف الفحص الأول وملف التجربة التي اقترحتها عليك.... لكي تتأكد بنفسك....
                    أحبك في الله أخي
                    أحبك الله الذي أحببتني لاجله ورزقك من حيث لا تحتسب...
                    وهذا ما كل ماعندي.... الله يبارك فيك...
                    التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2020-08-24, 01:51 AM.

حفرت حفرة بنفسي حوالي 70 سنتم ووضعت فيها الخاتم من الذهب
                      انا شخصيأ جربت جهاز rover uc على الذهب ولم ينجح نهائيأ باصطياده حتى جربت معادن اخرى مثل النحاس والفضة ايضأ لم يكشفه

ويكشف الفراغات الكبيرة والقريبة فقط..

بالتوفيق..
                      التعديل الأخير تم بواسطة الشيشاني; الساعة 2020-08-24, 09:10 AM.

أخي الكريم رغم أني متاكد من كلامي لكن في نفس الوقت أنا أحترم رأيك... وحاول أن تجرب ما ذكرته لك وأن ترفق لي ملف الفحص الأول وملف التجربة التي اقترحتها عليك.... لكي تتأكد بنفسك....

أحبك الله الذي أحببتني لاجله ورزقك من حيث لا تحتسب...
                        وهذا ما كل ماعندي.... الله يبارك فيك...
                        نعم اكيد و بكل سرور اخي الكريم، حينما توتيح لي الفرصة..سأذهب وأقوم بما قلت لاني والله بعيد: 2:45 سعات عن الشخص الدي لديه تلك الاجهزة,
                        حفظك الله ورعاك أخي الكريم

أمين يارب الله يرزقنا اجمعين
                          تحياتي لك من كل قلبي أخي الكريم

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
                            انا شخصيأ جربت جهاز rover uc على الذهب ولم ينجح نهائيأ باصطياده حتى جربت معادن اخرى مثل النحاس والفضة ايضأ لم يكشفه

ويكشف الفراغات الكبيرة والقريبة فقط..

بالتوفيق..
                            اخي الشيشاني قلت بانك جربت الجهاز..مارأيك هل اشتريه من عنده ب 1000€ أو اتركه؟
                            لاني اريده فقط للفرغات، وهل سأجيد بيه فراغ مثل قبر، او مطمورة؟

اخي الشيشاني قلت بانك جربت الجهاز..مارأيك هل اشتريه من عنده ب 1000€ أو اتركه؟
                              لاني اريده فقط للفرغات، وهل سأجيد بيه فراغ مثل قبر، او مطمورة؟

انا انصحك ان تنسى موضوعه نهائيأ..

يعمل...
                              X