إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كاشف معادن بختاوي الخارق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كاشف معادن بختاوي الخارق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
    اخواني الاعزاء هل يوجد عند أحدكم معلومات عن جهاز قام بصناعته صديق عربي و أطلق عليه اسم بختاوي الخارق ؟؟
    مع جزيل الشكر
    فيديو توضيحي لعمق الجهاز

يمنع وضع فيديوهات للجهاز لتنجنب المشاكل مع صانع الجهاز
    التعديل الأخير تم بواسطة الشيشاني; الساعة 2020-08-30, 11:01 AM.

المعذره ، اسم الجهاز بختاوي الخارق

المشاركة الأصلية بواسطة Whisper مشاهدة المشاركة
      المعذره ، اسم الجهاز بختاوي الخارق
      تم تعديل الكلمة..بالتوفيق..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
        اخواني الاعزاء هل يوجد عند أحدكم معلومات عن جهاز قام بصناعته صديق عربي و أطلق عليه اسم بختاوي الخارق ؟؟
        مع جزيل الشكر
        فيديو توضيحي لعمق الجهاز

يمنع وضع فيديوهات للجهاز لتنجنب المشاكل مع صانع الجهاز
        السلام عليكم أخي
        يمكنك تصنيعه فهو الجهاز المعروف باسم PI Polones أو النبضي البولوني متوفر له عدة مخططات بالشبكة العنكبوتية وكذلك يوجد كثيرا من الناس تصنعه وتبيعه اذا كنت لاتعرف تصنيعه
        فهو جيد بالعمق ولكن سلبيته لايميز بين المعادن فقط

لو سمحت افضل مخطط له

المشاركة الأصلية بواسطة ابو حازم مشاهدة المشاركة

السلام عليكم أخي
            يمكنك تصنيعه فهو الجهاز المعروف باسم PI Polones أو النبضي البولوني متوفر له عدة مخططات بالشبكة العنكبوتية وكذلك يوجد كثيرا من الناس تصنعه وتبيعه اذا كنت لاتعرف تصنيعه
            اخي الكريم انا جمعت البولوني ، و يعمل بشكل جيد ، لكن الجهاز الذي اغنيه يميز بين المعادن و أعماقه ممتازه

اخي الكريم انا جمعت البولوني ، و يعمل بشكل جيد ، لكن الجهاز الذي اغنيه يميز بين المعادن و أعماقه ممتازه
              يجوز اخي الكريم اجهزة الحث النبضي كلها واحد تختلف فقط بالشكل وهي لاتميز. فالتميز بالنظام النبضي يقصد به عزل الحديد وليس التميز بين معدن واخر.
              يوجد اكثر من 5 أجهزة تصنع وتباع وهي متواجدة بالمنتديات الغربية.تعتبر هذه الاجهزة جيدة وفي متناول الجميع تصنيعها

أخي الخبير و المهندس ابو حازم
                بارك الله فيك لما تقدمه من نصائح و افادات لجميع الاعضاء
                جعله الله في ميزان حسناتك
                كما هو واضح انك خبير و صاحب تجربة محترمة
                اود ان اسألك لو سمحت
                أرغب فب صنع جهاز يكون فعال في العمق قدر الامكان و غير معقد و لا يهمني شخصيا ان كان يميز بين المعادن ام لا لكن من المهم ألا يؤشر على الصخرور على أنها معدن مثلا, و سيكون هذا افضل بكثير بوجود خاصية التمييز هذه لو أمكن طبعا و دون تعقيدات
                فبماذا تنصح
                علما أنني اطلعت على كثير المواقع و اغلب ما وجدت هو الجهاز البولوني
                لكن هناك الكثير من الاوصاف له و الاشكال
                فأتمنى أن ترشدنا أخي الكريم لجهاز تكون مثلا عملت عليه و جربته و موثوق منه عمليا لأصنع مثله

جزاك الله خيرا و بارك الله فيك
                التعديل الأخير تم بواسطة أرسلان; الساعة 2020-09-24, 02:44 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة أرسلان مشاهدة المشاركة
                  أخي الخبير و المهندس ابو حازم
                  بارك الله فيك لما تقدمه من نصائح و افادات لجميع الاعضاء
                  جعله الله في ميزان حسناتك
                  كما هو واضح انك خبير و صاحب تجربة محترمة
                  اود ان اسألك لو سمحت
                  أرغب فب صنع جهاز يكون فعال في العمق قدر الامكان و غير معقد و لا يهمني شخصيا ان كان يميز بين المعادن ام لا لكن من المهم ألا يؤشر على الصخرور على أنها معدن مثلا, و سيكون هذا افضل بكثير بوجود خاصية التمييز هذه لو أمكن طبعا و دون تعقيدات
                  فبماذا تنصح
                  علما أنني اطلعت على كثير المواقع و اغلب ما وجدت هو الجهاز البولوني
                  لكن هناك الكثير من الاوصاف له و الاشكال
                  فأتمنى أن ترشدنا أخي الكريم لجهاز تكون مثلا عملت عليه و جربته و موثوق منه عمليا لأصنع مثله

جزاك الله خيرا و بارك الله فيك
                  بكل صدق وصراحة أخي لايوجد لحد هذه الساعة اية جهاز يقوم بما تريده انت شخصيا فالاجهزة تكمل بعضها البعض
                  1- لايوجد أدهزة تميز المعادن او بعضها عن بعض
                  2- لايوجد جهاز للاعماق ويميز او يعطي ذهب فقط
                  3- لايوجد جهاز يعطي معادن ثمينة اصلا ويكون فوقها معادن حديد. لأنه بكل إختصار الحديد يحجب الباقي
                  4- جميع الاجهزة الحالية بالسوق بها خاصية عزل الحديد يعني غلقه فقط وهذا ليس تمييز اخي بل الغاء ولكن هذا لايعني انك اذا لغيت الحديد ياتي لك الجهاز بالذهب هذا غير صحيح بالمرة تقدر تجرب اي جهاز يقول لك صاحبه انه يفعل ذلك. لأنه وبكل إختصار لايمكن ذلك حسب القوانين الفزيائية. لان الجميع يجرب كل معدن لحاله وهذه ليست الطريقة الصحيحة لمثل ماهو على ارض الواقع لأن بأرض الواقع جميع المعادن متواجدة مع بعض يعني حديد وغير حديد. اعطيك مثلا خذ لك صندوقا حديديا وضع به اي معدن ثمين وجرب بعد إستعمال خاصية إلغاء الحديد واعطيني النتيجة اخي.
                  وسوف انتظرك لأكمل معك وقتها .
                  فإن نجحت يعني يوجد اجهزة تعزل الحديد وتعطي الذهب وإن مانجحت تكون فهمت كل شيء ولاتستمع للجهلة.
                  والباحث بهكذا ميدان لازم يكون ملم وعارف بانه يتوجب عليه إمتلاك اكثر من جهاز او تكوين فريق عمل متمرس ولهم أجهزة مختلفة الانظمة حتى يتمكنزا من معرفة مايوجد تحت التخوم

مرحبا بك سيدي الفاضل وحياك الله

بكل صدق وصراحة أخي لايوجد لحد هذه الساعة اية جهاز يقوم بما تريده انت شخصيا فالاجهزة تكمل بعضها البعض
                    1- لايوجد أدهزة تميز المعادن او بعضها عن بعض
                    2- لايوجد جهاز للاعماق ويميز او يعطي ذهب فقط
                    3- لايوجد جهاز يعطي معادن ثمينة اصلا ويكون فوقها معادن حديد. لأنه بكل إختصار الحديد يحجب الباقي
                    4- جميع الاجهزة الحالية بالسوق بها خاصية عزل الحديد يعني غلقه فقط وهذا ليس تمييز اخي بل الغاء ولكن هذا لايعني انك اذا لغيت الحديد ياتي لك الجهاز بالذهب هذا غير صحيح بالمرة تقدر تجرب اي جهاز يقول لك صاحبه انه يفعل ذلك. لأنه وبكل إختصار لايمكن ذلك حسب القوانين الفزيائية. لان الجميع يجرب كل معدن لحاله وهذه ليست الطريقة الصحيحة لمثل ماهو على ارض الواقع لأن بأرض الواقع جميع المعادن متواجدة مع بعض يعني حديد وغير حديد. اعطيك مثلا خذ لك صندوقا حديديا وضع به اي معدن ثمين وجرب بعد إستعمال خاصية إلغاء الحديد واعطيني النتيجة اخي.
                    وسوف انتظرك لأكمل معك وقتها .
                    فإن نجحت يعني يوجد اجهزة تعزل الحديد وتعطي الذهب وإن مانجحت تكون فهمت كل شيء ولاتستمع للجهلة.
                    والباحث بهكذا ميدان لازم يكون ملم وعارف بانه يتوجب عليه إمتلاك اكثر من جهاز او تكوين فريق عمل متمرس ولهم أجهزة مختلفة الانظمة حتى يتمكنزا من معرفة مايوجد تحت التخوم

مرحبا بك سيدي الفاضل وحياك الله
                    أخي ابو حازم الخبير
                    جزاك الله خيرا
                    انا مقنع تمام الاقتناع بما أوضحت لنا, رائع و جميل ما تفضلت به
                    و في المقابل ما أود ان أسال عنه
                    بماذا تنصح مثلا لصنع جهاز جيد في الأعماق
                    مثلا أيهما أفضل جهاز البولوني أو القراصنة الروسي حسب الخبرة
                    أنا شخصيا أردت أن أصنع البولوني لكني وجدت عديد المخططات في الأنترنات و لا أعلم أيهم افضل.
                    هذا ما أود
                    اما فيما يخص امتلاك اكثر من جهاز في مجال هذا العمل, فان شاء الله سيكون ذلك مع الوقت
                    الان لم أبدأ حتى بصنع جهاز بعد و الله يسر الامور
                    تحياتي و احترامي لك و بارك الله فيك

السلام عليكم أخي
                      هل تنصح أخي الكريم بواحد محدد على وجه الخصوص من بين الأنواع المعروضة بالنسبة للنبضي البولوني؟

المشاركة الأصلية بواسطة أرسلان مشاهدة المشاركة

هل تنصح أخي الكريم بواحد محدد على وجه الخصوص من بين الأنواع المعروضة بالنسبة للنبضي البولوني؟
                        إن اردت نصحي فالفلجزو الايراني افضل بكثير وله خاصية التميز بين كل معدن حسب موصليته وكذلك عزل الحديد والاعماق يمكن ان يصل الى اكثر من 8 متر اذا صنعت له ملفات كبيرة
                        ويوجد له هذا الموضوع بالمنتدى والاخوة مش رح يبخلون عليك باي إستفسار اثناء التصنيع له

https://www.qudamaa.com/vb/node/834446

يجوز اخي الكريم اجهزة الحث النبضي كلها واحد تختلف فقط بالشكل وهي لاتميز. فالتميز بالنظام النبضي يقصد به عزل الحديد وليس التميز بين معدن واخر.
                          يوجد اكثر من 5 أجهزة تصنع وتباع وهي متواجدة بالمنتديات الغربية.تعتبر هذه الاجهزة جيدة وفي متناول الجميع تصنيعها
                          هل مازلت تذكر أخي ابو حازم بعض هاته المنتديات لتمدنا بها
                          بارك الله فيك و يعطيك الصحة و العافية

إن اردت نصحي فالفلجزو الايراني افضل بكثير وله خاصية التميز بين كل معدن حسب موصليته وكذلك عزل الحديد والاعماق يمكن ان يصل الى اكثر من 8 متر اذا صنعت له ملفات كبيرة
                            ويوجد له هذا الموضوع بالمنتدى والاخوة مش رح يبخلون عليك باي إستفسار اثناء التصنيع له

https://www.qudamaa.com/vb/node/834446
                            جزاك الله خيرا على كل نصح و فائدة
                            في ميزان حسناتك إن شاء الله
                            تحياتي و كل مودتي

السلام عليكم...ما هو رأيكم في جهاز PIM 2

يعمل...
                              X