إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زجاجات عطور زيت الكيكو العثماني و زجاجات عطر كيكو وبداخلها قرون صغيرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • زجاجات عطور زيت الكيكو العثماني و زجاجات عطر كيكو وبداخلها قرون صغيرة

    السلام عليكم اخواتي الكرام.

    لقد تم العثور على هذه الزجاجات في عام ٢٠١١ في اراضي نملكها في سوريا , لقد بحثت كثيراً على اشخاص يوجد لديهم العلم الكافي عن هذه الزجاجات, ولاكن للاسف حتى تاريخ هذا اليوم كل شيخ او عالم او ايا شخص تم التواصل معه للتحدث عن الزجاجات لا يعرف شيئ , اني اعرف بعض المعلومات واعرف انه يمكن استخدام العطور في التنزيل وجلب الكنوز وايضاً للشفاء من الامراض واشياء اخرى , والزجاجات مرصودة .
    عندما تم نقل الزجاجات الى مكان امن , واحدة من الزجاجات وقعت وانكسرت بعد ذلك اختفى السائل الموجود و بقي مابداخلها من قرون صغيرة .

    هل يوجد احد في هذا المنتدى يستطع المساعدة ؟

    شكراً

  • #2
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
    حسب ما اذكر العدد 51 زجاجة والمكان قريب من احد المساجد المعروفة. ولن اطيل عليك بالكلام اخي الفاضل ... لا تتوقع وجود اي شخص لديه العلم الكافي بامور مخفية حتى من يسمون انفسهم شيوخ وخلافه لن تجد لديهم اي حلول حتى قصة تنزيل وجلب كنوز لا انصحك بالعمل عليها ربما تجد نفسك معرض بالعمل فيما يغضب الله عز وجل ... كل المعلومات المتداولة بخصوص هذه العطور وخاصة عطر الكيكو ما هي الا اجتهادات ونقل كلام من الى ... وبما انها لديك لا بد وان تكون المعلومة الصحيحة عندك ... ربما من ورقة اي اي شرح مرافق لاي علبة عطر ... امل منك تنزيل موضوع تشرح من خلاله ما لديك من معلومات ...
    وجزاك الله خيرا.

    تعليق


    • #3
      أين الصور اخي لا تظهر
      ​​​​تلك الزجاجات ملونة كل واحدة الها لون وأيضا معهم ورقة تثبت أنهم للسلطان وكانو مغلفين كل واحدة بكيس مختوم ...هيك خبرتني العصفورة

      تعليق


      • #4
        وعليكم السلام ورحمة الله
        سيد ابراهيم هيما الشباب يلي كانو عم يبيعو هي العطور انكمشو وأقول لك اذا كانو الشباب عندكم أن تفرجو عنهم وان هذه العطور مزورة وليست كيكو ولا أية شي مهم فالكيكو يمكن اختباره بعشر ثوان وهذه العطور ليس لها أية قيمة على الإطلاق حتى ان رائحتها كريهة ..

        تعليق


        • #5
          اخي الو صلاح ، الشباب مين ؟؟؟ عن مين عّم تحكي؟ عفواً حضرتك غلطان .
          نعم الزجاجات ملونة ، يوجد زجاجة لونها اخضر و يوجد أيضاً لون احمر وزجاجات أخرى غامقة اللون ، حاولت تزليل الصور لكن للأسف يوجد عطل في الموقع .
          لقد عثرت على الكثير من الأشخاص اللذين يبيعون الكيكو واشياء أخرى ولكن لست مهتم، تم التواصل معهون ولكن في النهاية المل كاذب .

          يوجد زجاجة مكتوب عليها كيكو عثماني للتنزيل ٣٣٠هـ وأخرى كيكو عثماني احمر سلطاني ٣٣٠هـ وأخرى مكتوب عليها ٣٦٠/١/٤م ، وأخرى يوجد صورة امرأة مع حيوان و أخرى عليها صورة للملائكة و زجاجة تم صنعها في اسبانيا و زجاجة مكتوب عليها kikoوْ50 / 1909 ، كل الزجاجات عليها ختم الدولة العثمانية يوجد صور ورموز كثيرة ، رائحة العطر جميلة جداً ، أظن سوف يتم تسليم الزجاجات الى متحف عثماني .

          الاخ ابن الجيران :
          يوجد قصة تقول انه تم صنع اكثر من ١٥١زجاجة وآخر ٥١ زجاجة كانت ذاهبة الى اخر سلطان في مصر ، لا اعرف اذا هذه القصة صحيحة ولكن يوجد اشخاص في العراق عثرو على زجاجات مشابها ولكن لا اعرف ماذا حصل .


          تعليق


          • #6
            للتوضيح اكثر ... يقال بأن تم استخراج العبوات من بيت قريب من المسجد الأموي في دمشق ... وتم نقل بعضها الى دبي وتركيا ولبنان ...
            ارجو منك محاولة ارفاق صور وشرح ما لديك من معلومات حول هذه العطور ....



            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	a3.jpg 
مشاهدات:	217 
الحجم:	331.2 كيلوبايت 
الهوية:	860557
            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	a5.jpg 
مشاهدات:	179 
الحجم:	332.4 كيلوبايت 
الهوية:	860558

            تعليق


            • #8
              صحيح نفس الزجاجات تماماً ونفس النقوش والكتابات الموجودة عليها.

              تعليق

              يعمل...
              X