إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحليل صورة لجيو هنتر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحليل صورة لجيو هنتر

السلام عليكم ورحمة الله
    مرفق صورة لجهاز البحث جيوهنتر راجيا اعلام ماذا تعني هل الدفين داخل ران او جره
    الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة raad مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    مرفق صورة لجهاز البحث جيوهنتر راجيا اعلام ماذا تعني هل الدفين داخل ران او جره
    ينقل للقسم الاجهزة..

سيدي الفاضل, للاسف هذا الجهاز نتائجه غير صحيحة والصور اصلأ مخزنة مسبقأ افحص مرة اخرى بنفس المكان سيعطيك نتيجة مختلفة

بالتوفيق...

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة

ينقل للقسم الاجهزة..

سيدي الفاضل, للاسف هذا الجهاز نتائجه غير صحيحة والصور اصلأ مخزنة مسبقأ افحص مرة اخرى بنفس المكان سيعطيك نتيجة مختلفة

بالتوفيق...
      اخي العزيز قمت بالفحص اكثر من مره وبفترة تجاوزت اربع ايام وظهرت نفس الصورة تقريبا" وبنسبة 35% بدل 60
      ارجو الافاده

المشاركة الأصلية بواسطة raad مشاهدة المشاركة

اخي العزيز قمت بالفحص اكثر من مره وبفترة تجاوزت اربع ايام وظهرت نفس الصورة تقريبا" وبنسبة 35% بدل 60
        ارجو الافاده
        اخي الكريم, بما انه اعطاك الجهاز نسب مختلفة 35% ومرة 60% هذا دليل انه نتيجة خاطئة

هذا النوع بالذات جهاز حساسأ جدأ ويتأثر على الارض خاصة اذا كانت التربة او الصخور معدنيتها عالية..

بالتوفيق..

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة

اخي الكريم, بما انه اعطاك الجهاز نسب مختلفة 35% ومرة 60% هذا دليل انه نتيجة خاطئة

هذا النوع بالذات جهاز حساسأ جدأ ويتأثر على الارض خاصة اذا كانت التربة او الصخور معدنيتها عالية..

بالتوفيق..
          بارك الله فيك اخي الكريم

اخي الفاضل هذا الجهاز لديه ذاكرة مخزنة انصحك نصيحة اخوية بتجريب جهاز حث نبضب

يعمل...
            X