إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إسفسار حول جهاز تصويري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إسفسار حول جهاز تصويري

السلام عليكم اخواني
    اريد الإستفسار حول جهاز terro vido 3d system وهل هنالك من الاخوة من جربه وشكرا.

المشاركة الأصلية بواسطة tabiz مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخواني
    اريد الإستفسار حول جهاز terro vido 3d system وهل هنالك من الاخوة من جربه وشكرا.
    سيدي, اذا كان مجال بحثك عن الكنوز الثمينة لا ينفعك هذا الجهاز, اما اذا بحثك عن الفراغات ومعادن المتأكسدة مثل الحديد فهو فعال..

شكرا..

السلام عليكم اخي
      وشكرا علي الرد بعد إذنك اخي ماهوا اقصي عمق لهاذا الجهاز مع العلم انه إصدار الماني والشركة تقول يصل حتي عمق 20متر اخي للفراغ

السلام عليكم اخي
        وشكرا علي الرد بعد إذنك اخي ماهوا اقصي عمق لهاذا الجهاز مع العلم انه إصدار الماني والشركة تقول يصل حتي عمق 20متر اخي للفراغ
        سيدي الفاضل, الله تعالى اعلم كم خسرنا في مجال الاجهزة حتى عرفنا من الاجهزة الفعالة و الفاشلة
        عندما قلت لك لا ينفعك للدفائن تأكد اخي اريد مصلحتك وانا شخصيأ خسرت كثيرأ ولا اريد منك ان تنخدع من هذه الشركات و الاعلانات الكاذبة

سأترك الخيار لك الان اما تشتريه وتجرب بنفسك او تأخد بنصيحة اخاك..

اذا مجال بحثك عن الفراغ ستجد عدة مواضيع نتحدث عن اجهزة الفراغات..

بالتوفيق..
        التعديل الأخير تم بواسطة الشيشاني; الساعة 2020-09-22, 09:41 AM.

السلام عليكم اخي
          كلما كان الجسم أكثر تمغنطا كلما زاد العمق.... إذا كانت هناك صخرة ممغنطة فستراها (أيضا بواسطة أي جهاز لقياس المغناطيسية) أعمقا...
          لذلك نقول دوما ونعيد ونكرر هذه الاجهزة لا تستطيع بأي حال من الأحوال أن تكشف أجساما غير قابلة أو قليلة للتمغنط...
          وحتى الفراغات أو الهياكل التي تغيب فيها المواد القابلة للتمغنط فهذه الاجهزة تقف عاجزة في الكشف عنها.....
          شكرا...
          التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2020-09-22, 07:03 PM.

السلام عليكم اخي
            وعليكم السلام اخي الفاضل ومثل ماسبق ونصحك الإخوة الخبراء مشكورين
            أريد ان اضيف معلومة بعد الإذن من جميع الإخوة ان هذه الأنظمة لاتعطي العمق أصلا وإنما قوة الشاذة القابلة للتمغنط. فكل ماتراه من اعماق الخ فهو مغالطة.
            النصيحة الاخيرة كل الاجهزة بهذا النظام سواءا كانت صينية او المانية او امريكية كلها مثل بعض وليست كما يقال عنها بالإعلانات انها تكشف المعادن الثمينة فهذه الإعلانات سواءا من الشركات المصنعة او التجار لاتمت للقوانين الفزيائية التي صممت بها هذه الاجهزة.

السلام عليكم
              جزاكم الله خير إخواني علي هذا التوضيح وجعله في ميزان حسناتكم

السلام عليكم اخي
                مرحبًا ، الغريب في الامر لا يزال الأشخاص يؤمنون بما يقوله صنع في ألمانيا
                إنها معدات جيدة وجيدة البناء
                لقد ارتكبت خطأً كبيرًا ، فالخطأ الذي ارتكبته في ألمانيا الآن هو نفسه الذي حدث في جمهورية الموز
                لكن لا يزال لدى الألمان ملصق لبيع القمامة للعالم.

يعمل...
                X