إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Lorenz Z2

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم

بالمناسبة على ذكر الشخص الذي من النمسى هناك شخص اشترى جهاز 1 Z من شركة تبيع الاجهزة في النمسى و بعد التحقق من الجهاز تبين انه مزور ولاكن لا اجزم هل هذا هو نفس هذا الشخص ام لا

المشاركة الأصلية بواسطة cartagho مشاهدة المشاركة

يا سع فعلا أنا غاضب منك بسبب قلة ادب اني صادق و لا احب كذب و يبدو لي انت غير صادق و لدي ادلة تحويل بنك نفس مكان النمسا يعني قديمة كيف لك تقل الآن شركة حولت الى النمسا والله بدون تعليق أنت غريب أو شي

السلام عليكم إخواني أرجو المعذرة عن لتأخير كنت مشغول،

أخي الكريم؟ ارى انك تتحدث لوحدك وتهمتني امام الجميع وتقول قلة..ادب وانا غريب ولست صادق! ماهو الصدق بالنسبة لك؟؟؟
      انت لا تعرفني ولا تعرف عني ولا شيى وتقول قلق اداب ولست صادق وغريب لم تفهم حتى رسالتي التي كتبت وما أقصد بها وتقول بأني غريب يا لك من رجل!
      أخي الموضوع الذي كتبت اقصد به البائع ولست انت! انت بعيد كل البعد عن الموضوع..أنا قلت فقط بأن ذالك البائع يهمه البيع فقط وهذه الفرصة ذهبية له كي يبيع.. والرسالة التي ارسل لك إياها عن الجهاز Deepmax z2 الشركة لم تكتب شيئ عن الجهاز بعد، انا شخصا اتصلت بالشركة لم يكتب شيئ عن الجهاز بعد، اردت فقط ان أخبرك بأن ذالك الشخص كاذب وارت فقط ان انصحك ان تنتضر حتى تعرف السعر الحقيقي للجهاز وتعرف المعلومات الصحيحة التي في الجهاز..!
      انا سبق وان خدعني ذالك البائع وفي مقره قال لي انا ادفع له€1500 في datalogger لجهاز Deepmax z1 لان ذالك هو سعرها ودفعتها له لاني لاعرف شيئا عن السعر في ذالك الوقت ولما قرأت في انترنت وجدت انا سعرها €250 فقط واتصلت به...وقال لي لا هذا ليس صحيح...
      انا لما قلت تحول إلى النمسا، قلتها لكي تعرفه وتعرف قصدي بدون ان اذكر اسمه، لكن مع الاسف أهنتني ولم تنتظر حتى اجابتي أخي تظن باني 24 ساعة في هذا المنتدى؟؟
      تعلم يا بني ان لا تتسرع واصبر واحترم اراء الاخرين!!

انت اشتريت الجهاز قلت في عام 2017 نعم أكيد في 2017 هو لزال في المانيا، هو تحول إلى النمسا في 2019 وانا لا يهمني ان تحول او لا اردت فقط ان أخبرك شيئ عنه لكي تعرفه وتعرف قصدي!

كم دفعت له في deepmax z1 في 2017 ؟

سألته ايضا في هذه الايام رغم انه خدعني اردت فقط ان ارى ماذا سيقول؟ وسألته عن Coil DD و الكابل للجهاز Deepmax z1، هل استطيع ان اعمل به لجهاز Deepmax z2 يعني هل هو نفس الكابل ونفس Coil Deepmaxz1، قال لي لا وقال يجب ان اشتري المعدات جديدة للجهاز DEEPMAX-Z2 لانها تختلف..واتصلت بالشركة وسألتهم قالو لي بان Coil و الكابلDEEPMAX-Z1 نفسه يمكن ان استعمله ايضا للجهاز Deepmax z2 لكن البطرية تختلف...

أقرا اخي الكريم هذه هي رسالته اختصرتها وشرحها في الأعلى☝
      وهذه رسالة واحدة فقط لو ارسلت لك كل رسائله ستتفاجئ
      وانا لم أقول لك لا تشري من عنده الجهاز اقول فقط انتبه وإنتظر حتى تعرف سعر الجهاز الحقيقي وتحسينات التي توجد فيه..

Wichtiger Hinweis:

Gestern hatten wir ein ausführliches Gespräch mit dem Hersteller dieser Geräte, der Fa. LORENZ.
      Wichtig für Sie ist nun zu wissen, dass Sonden von Vorgängermodellen (Z1/X5/X6), nicht an das neue Gerät angeschlossen werden können.
      Wohl aber die neuen Sonden an ältere Vorgängermodelle.

Was bedeutet das für Sieß
      Sie sollten auf jeden Fall eine neue 35cm - DD Sonde mit erwerben und zumindest das Kabel für die 1x1m Rahmensonde.
      Dieses Kabel kann mi einem Klettband z.B. auf einen 1x1m Holz- oder Kunststoff-Rohrahmen angebracht werden.
      Besser wäre natürlich auch gleich die komplette 1x1m Rahmensonde zu erwerben.
      Sorry dafür, aber diesen Umstand haben wir erst gestern erfahren, da ja die Elektronik auf die neuen Spulen abgestimmt ist

كما قلت يا أخي تعلم ان لا تتسرع واصبر واحترم اراء الاخرين

المشاركة الأصلية بواسطة cartagho مشاهدة المشاركة

يا سع فعلا أنا غاضب منك بسبب قلة ادب اني صادق و لا احب كذب و يبدو لي انت غير صادق و لدي ادلة تحويل بنك نفس مكان النمسا يعني قديمة كيف لك تقل الآن شركة حولت الى النمسا والله بدون تعليق أنت غريب أو شي

الغريب هو انت يا cartagho لانك تسرعت وجرحتني بكلمك!
            انا لم اقول لك بان الشركة تحولت لنمسا لا!
            الشركة مقرها في المانية وهي لا تزال في المانيا والشركة لا تبيع لاحد ماعد زبنائها ولديها 2 زبائن في المانيا واحد لزال في المانيا والاخر تحول إلى النمسا وكما قلت انا لا يهمني ان تحول...اردت فقط ان انصحك... لكن تسرعت في إهانتي امام الجميع!
            وانا صديق معك ايضا والله شهيد بما اقول وان كذبت عنك لا تسامحني لا في الدنيا ولا في الاخيرة!

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة

وكيف عرفت انها غير صحيحة ؟
              لان اتصلت بالشركة والشركة ايضا لم تكتب شيئ عن الجهاز شيئا..
              وكما قلت سبق وان خدعني وكذب علي ايضا مرتين..

لا علاقة لنا بهذا الامر..
              أنا أعرف هذا ولا يهمني أنا ايضا، لكن قصدي اخطأتم في فهمه..!
              وأتأسف عن ذالك لاني لم أكتب لكم التفصيل كلها في ذالك اليوم بسبب العمل...كي تفهمو ما أقصده!
              أتأسف ايضا عن تدخلي اردت فقط ان اوصل لكم رسالة معاملته معي...لكن ارى من الأحسن ان يخفي كل واحدين اسراره وان لا ينصح احدين احدا بسبب هذا التسرعات ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

السلام عليكم، بعد رد الاخ سع وضحت الامور الان وانا مضطر ان اغلق الموضوع لتفادي نقاش عقيم نحن غنى عنها..

اشكركم جميعأ.
                الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

يعمل...
                X