إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قدماء لفك الرموز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اذا بدك تشرحلي الاشارة شلون حاكيني لان جربت كل البرامج ومازبطو معي الله يعطيك العافي

السلام عليكم يااخوة شورايكم بهي الاشارة افعى بقلب جرن يعني مابتعرفو شو وضعهاشو تفسيرها

اخوي، اذا لم تجد ردود من خبراء المنتدى تأكد هذه الاشارة غير مهمة وغير تكنيزية

خيرها بغيرها..

​​​​​
        الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

اتجه يمين الجرن مع السلسلسه الصخريه الممتده...بشكل قوس عندما تصل لبدايه الجزء العريض منها احفر بدايته سوف تجد قص بشكل قبر عشوائي. وممتد في احد جدرانه سوف تجد مدخل

السلام عليكم اخي يعني باتجاه الشرق

اخي اشرحلي يعني هي الاشارة تكنيزية ولا شورايك فيها

السلام عليكم يااخوةماعطيتونا رد عن الافعى بقلب الجرن نحنا بحاجة لمساعدتكم يااهل العلم والخير وجزاكم الله كل خير

السلام عليكم يااخوة الخير بكمالو اذا عم تعملو خير .كملوه بعتنا الصورة وماحدا شرحنا شي عن هي الاشارة

هلا اخي الكريم
                    اخي عندما تنزل إشارة عليك بتصوير الصخرة الحاضنة للإشارة على الأقل ليتبين حجمها وارتفاعها
                    عكل هذه ليست حية داخل جرن
                    عندك والله أعلم مغارة قريبة من الجرن حجمها كبير بس تفتحها ما رح تلاقي فيها شيء مهم اذا استطعت الوصول إليها نكمل
                    ​​

مركز رفع الصور ورفع الملفات مركز تحميل صور و ملفات يتيح لك الموقع رفع ومشاركة الملفات والصور باحجام كبيرة بروابط مباشرة و بسرعه عالية ، مركز up-00.com نضمن حفظ صورك وملفاتك للابد

تابع هذه الخطوات لتنزيل الصور : https://www.qudamaa.com/vb/node/850722
                        الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

السلام عليكم اخي بدنا تاجر يشتري عملة

اخي عندي حجرة صلبة تشبه القمر بالليل وزنها شي 1/5كغ

السلام عليكم اخي في عندي حجرة صلبة قديمة كانت بقلب جرة اثرية وزنها 1.5كغ

يعمل...
                              X