إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المرجو من الاخوان تحليل الاشارة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

في اتجاه الكرسي عند وضعية الجلوس و في الجبل المباشر له وجد هدا على شكل مدخل مغارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعا .اخي صاحب الاشارة العلم امنة وانا ساساهم بهذه المعلومة اخذتها من الاخوة واسال الله ان تكون صحيحة ...عند وجود الكرسي منفردا ولا ترافقه اي اشارة ااخري افحص محيط الاشارة وركز علي يسار الامرسي باذات ويمينه وتحته ....ولا تبتعد في الفحص عن ثلاث متر فقط ...وافضل طريقة للفحص ركز علي التغيرات في التربة المحيطة بالاشارة وان كان عندك خرية في العمل احفر يسار ويمين صخرة الكرسي مسافة متر ونصف تقريبا وانزر هل من تفير في التربة وانظر وانت نازل لعلك تجد سيال صغير متجه للاسفل او.جرن تثبيث ان وجدت ما قلة اكمل الحفر وباذن الله قد تجد هجف الكرسي وان لم تجد توقف واعد البخث من جديد وافحص حتي بالجهاز قد تكون محظوظا وتصيب هدفك من اول ضربة ولا تنسي الرزق من الرزاق نتمنا لك رزقا طيبا ان شاء الله دون مشقة .والله ولي التوفيق اتمنا ان لا اضيع مالك وجهدك ووفتك ..

شكرا لك اخي على المعلومات. سوف احاول

شكرا لك اخي على المعلومات. سوف احاول ان اسافر الى المنطقة فهي قريبة من مزرعة خاصة بنا. ان شاء الله سوف اخلرك بنتائج البحث.

يعمل...
          X