إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار حول لورنز زد 1 Lornz Z1

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار حول لورنز زد 1 Lornz Z1

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    استفسار من الاخوة الخبراء حول لورنز زد1 كم العمق الذي يمكن ان يصل اليه الجهاز
    مع فريم 1*1 متر ؟
    و بارك الله فيكم

المشاركة الأصلية بواسطة الهنشيري مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    استفسار من الاخوة الخبراء حول لورنز زد1 كم العمق الذي يمكن ان يصل اليه الجهاز
    مع فريم 1*1 متر ؟
    و بارك الله فيكم
    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته.....
    أخي الكريم كلما كان حجم الهدف كبيرا كلما كان العمق الذي يمكن أن يصل إليه الجهاز أكبر وهذا ينطبق على كل أجهزة الحث النبضي وحتى الكهرومغناطيسي ..... كما لا ننسى أن قوة الإشارة تتناسب عكسا مع مربع المسافة بينها وبين المصدر، فقوة الأشارة على عمق 2 متر مثلا لها ربع (1/4) الشدة على عمق متر واحد وعلى عمق 4 متر تكون شدتها أصغر ب 1/16 من شدتها على 1 متر دوما.... وهذا قانون فيزيائي في الكهرومغناطيسية....
    بالنسبة لجهاز لورنز ز1 فتستطيع أن تتابع هذا الفيديو (فيديو صحيح ليس فيه غش)
    شكرا...

التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2020-11-18, 10:19 PM.

بارك الله فيك اخي السراب و اسعدني ردك و لك كل الاحترام و التقدير ...
      مثلا هدف عرضه 30سم و على عمق 3 م هل يمكن ان يصل اليه فريم 1*1م ؟
      هل صحيح انه كلما طال عمر المعدن كلما اكتسب هالة مغناطيسية اكبر او اقوى ؟

بارك الله فيك اخي السراب و اسعدني ردك و لك كل الاحترام و التقدير ...
        إذا كانت معدنية الأرض مقبولة وناقلية الجسم كبيرة فيمكن أن يلتقط الجهاز إشارة جسم بأبعاد 30*30 سم على عمق 2 متر و 20 سنتيم بملف 1 متر
        الذي يقول مثل هذا الكلام فحتما أن مؤهلاته العلمية محدودة جدا.... فهذا الكلام غير علمي وغير صحيح...
        شكرا....

أخي السراب الأزرق لك تحياتي و فائق احترامي مشكور جدا على المساعدة و المعلومات ..
          كيف نفرق ما بين الجهاز الأصلي و المقلد ؟

أخي السراب الأزرق لك تحياتي و فائق احترامي مشكور جدا على المساعدة و المعلومات ..
            كيف نفرق ما بين الجهاز الأصلي و المقلد ؟
            حياك الله أخي العزيز الهنشيري
            لاتوجد أخي طريقة مباشرة مضمونة إلا بأخذ الرقم التسلسلي للجهاز والتحقق منه عند الشركة المصنعة...
            شكرا...
            التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2020-11-11, 10:06 AM.

أخي السراب يا ليت توضح أكثر
              الرقم التسلسلي أين يوجد ؟
              و كيفية التواصل مع الشركة للتأكد عن طريق الرقم التسلسلي كما أشرت؟
              آسف لأنني أثقلت عليك و لكن نظرا لوجود جهاز أفكر في شرائه .. لذلك أريد أن احيط بأكبر قدر من المعلومات .
              و بارك الله فيك

أخي السراب يا ليت توضح أكثر
                آسف لأنني أثقلت عليك و لكن نظرا لوجود جهاز أفكر في شرائه .. لذلك أريد أن احيط بأكبر قدر من المعلومات .
                و بارك الله فيك
                اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	im05.PNG  مشاهدات:	0  الحجم:	654.0 كيلوبايت  الهوية:	862698

راسلهم أخي الكريم في هذا العنوان: Email: mail@metaldetectors.de
                اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	im07.PNG  مشاهدات:	0  الحجم:	172.3 كيلوبايت  الهوية:	862699

إضغط على الصورة للذهاب إلى الرابط....
                التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2020-11-11, 09:39 PM.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                  اخوي السراب الازرق هل صحيح مقوله ان الجهاز النبضي او الكهرومغناطيسي
                  لايمكن ان يكتشف معدن الذهب لوحده اي بصندوق خشب او جره او جلد
                  اذا تعدى عمقه نصف متر مهما كانت الكميه والعمق ؟
                  ومارايك بجهاز لورنز رد ون هل تنطبق عليه المقوله السابقه ان كانت صحيحه اصلا ؟

المشاركة الأصلية بواسطة احبكم مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                    اخوي السراب الازرق هل صحيح مقوله ان الجهاز النبضي او الكهرومغناطيسي
                    لايمكن ان يكتشف معدن الذهب لوحده اي بصندوق خشب او جره او جلد
                    اذا تعدى عمقه نصف متر مهما كانت الكميه والعمق ؟
                    ومارايك بجهاز لورنز رد ون هل تنطبق عليه المقوله السابقه ان كانت صحيحه اصلا ؟
                    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته....

هناك أشخاص أخي العزيز يهذون ولايكترثون للأسف.... هم شرذمة تتغذى كل يوم من جهل تلو جهل ولا يشبعون...
                    يفتحون مجموعات فيسبوكية لغرض التجارة وأنا طبعا لست ضد الفكرة أن تبيع أجهزة لكن أنا ضد أن تمدح جهازا غير فعال بغرض الربح المادي وتذم جهازا آخر تفوق على الأول بكل المقاييس وبسنوات ضوئية وكأنك تريد تغطية الشمس بالغربال وهذا طبعا أمر مستحيل، فالخداع والغش والكذب سيسقط قناعه مع مرور الزمن لامحال في يوم من الايام.... وأغلب هؤلاء كانوا أعضاء في منتدى قدماء ناهيك حتى في التحليل فهناك من يفتح مجموعات للتحليل ويضعون نصوصا من منتدى قدماء بالحرف الواحد دون تغيير وينسبونها لأنفسهم، حقا إذا لم تستح فافعل ما شئت....
                    المهم أخي الكريم مثل هذا الكلام غير مقبول وهو مرفوض علميا، فما دامت قوة الإشارة (الموجة الكهرومغناطيسية) تسمح بتوليد تيارات دوامية في المعدن المدفون فيبقى قانون فاراداي صالح إلى يوم الدين.... وطبعا من يفهم هذه الجملة يعي جيدا سذاجة وجهل من يدعي مثل ذلك الكلام....
                    شكرا...

التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2020-11-13, 02:08 AM.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
                      كل الشكر لك اخي الغالي السراب الازرق ...

يفتحون مجموعات فيسبوكية لغرض التجارة وأنا طبعا لست ضد الفكرة أن تبيع أجهزة لكن أنا ضد أن تمدح جهازا غير فعال بغرض الربح المادي وتذم جهازا آخر تفوق على الأول بكل المقاييس وبسنوات ضوئية وكأنك تريد تغطية الشمس بالغربال وهذا طبعا أمر مستحيل
                        وعندهم اسلوب في اقناع المشتري لا يفكر فيها حتى ابليس..الله المستعان

أخي السراب الأزرق و الإخوة الخبراء ... برنامج التصوير بجهاز لورنز هل له علاقة بالاقراص و الفريمات أم أنه له خاصية أخرى .. أي بمعنى هل يمكن الاستغناء عن الفريم و العمل بقطعة التصويري فقط .. و اذا كان يعمل بشكل منفصل كم العمق الذي يصل إليه .
                          و بارك الله فيكم .

أخي السراب الأزرق و الإخوة الخبراء ... برنامج التصوير بجهاز لورنز هل له علاقة بالاقراص و الفريمات أم أنه له خاصية أخرى .. أي بمعنى هل يمكن الاستغناء عن الفريم و العمل بقطعة التصويري فقط .. و اذا كان يعمل بشكل منفصل كم العمق الذي يصل إليه .
                            و بارك الله فيكم .
                            اخي الكريم, لا يمكن ان تستغني عن الاقراص او الفريمات لانه روح الجهاز بدونهم لا يعمل الجهاز بتاتأ

بالتوفيق..

ما أقصده أخي الشيشاني هل البرنامج التصويري له علاقة بحجم القرص او الفريم ... مثلا إستعمال التصوير مع فريم 2 م يعطي عمق أكثر من فريم 1م أم ليس له علاقة
                              و بارك الله فيكم

يعمل...
                              X