إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشارة في مدخل اشتباه مغارة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إشارة في مدخل اشتباه مغارة

السلام عليكم ، الرجاء المساعدة في حل هذه الإشارة التي وجدناه خلف صور مبني داخل شير صخري ، يفتح على الغرب جنوب ،
    الملفات المرفقة

هذا الاشتباه من الخارج
    الملفات المرفقة

هذا الاشتباه من الخارج
      الملفات المرفقة

تحياتي أخي علا
        لم يتبين لي بوضوح و لا يمكنني الجزم الى وجود اشارة واضحة حيث ما اسميته بالمدخل

لو صح هذا الجرن كاشرة فهل هو افقي ام عمودي و اين موقعه من المدخل الذي سمته
        أقصد هذا
        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_75221.jpg 
مشاهدات:	515 
الحجم:	202.9 كيلوبايت 
الهوية:	862632

فقط هذه الصورة و هي الأوضح بالنسبة لي تدل على تركيب صخري متعمد
        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_75222.jpg 
مشاهدات:	323 
الحجم:	165.9 كيلوبايت 
الهوية:	862633

هذا رأيي و هذا ما لدي أخي في ظل هاته المعطيات المتوفرة
        و الله المستعان

شكرا على تفاعلكم مع منشورنا اخي ، بخصوص الجرن اخي ، هو موجود خلف صخرة فخ ميكانيكي ، و مكانه موضح بالصورة اخي ، و الفتح نحو الاشتباه .
          اعذرني اخي لاني لم انضم الموضوع جيدا و تنقصه المعطيات ، اخي الإشارة التي سبق و نزلت صورته و التي بدت لي كذكر اعزكم الله جميعا، هي آخر إشارة اتضحت أنا بعد ما دخلنا قليلا ، و قبلها و جدنا بصمة ، سانزل صورتها و هذه الاشارات ، و ايضا على الصخرة الكبيرة أمام المدخل توجد سيالات عليها بصمات ، و أيضا في المحيط توجد اشارات لكن المكان تعرض الي عوامل طبيعية قاسية .
          الملفات المرفقة

أخي الكريم عذرا على تأخر الرد فقد نست الموضوع و سقط مني سهوا
            اتفقنا ان مالديك بدون شك حجارة مركبة و لديك مدخل و عرفت الفخ و طبعا ستتخطاه و تزيل كل خطر
            ليس هناك ما أفيدك به غير ان السيال و فيه بصمات كما وصفت أنت هي دليل دفن قبور
            لكن الذي لاحظته أنه ليست لديك اشارة رئيسية تكنيزية واضحة مع توجيه ربما, حتى نستشف موقع التكنيز بالضبط من الداخل و خفايا المغارة
            فالاغلب يعني انه لديك مغارة هي مدفن عائلي و بما أن هناك فخ ميكانيكي و هو لحماية ما فيه....
            و ما فيه مهم و ثمين بغض النظر عما هو أصلا
            فليس الخبر كالمشاهدة و أنت سيد الميدان
            فكل الحذر من الفخاخ مع الصبر و الـتأني
            هذا كل ما لدي أخي الكريم و أرجو لك التوفيق و الله المستعان
            التعديل الأخير تم بواسطة أرسلان; الساعة 2020-12-14, 12:09 PM.

السلام عليك أخ ارسلان ، لا عليك اخي ، و مشكور جدا لدعمك و نصائحك ، ساحاول ان اصف لك الثورة و لو قليلا اخي ، لعلك تلاحض شيئ ، لأننا بعد أن ازحنا العديد من الصخور ، و خاصتا صخرة الفخ العملاقة ، وصلنا لطريق مسدود .
              بخصوص الإشارة التي انطلقنا منها ، هذه هي ، حسب أحد اصدقائي الملم بعلم الإشارة ، انها مغارة بمستوايين ، ( الصورة الاولى ) .
              و هذا الجرن وجدناه ، يصيب الجهة اليمنى من المدخل ( الصورة 2 )
              و هذه صور مختلفة لعلك تلاحض شيئ . صورت فيديو قصير المكان و المحيط ، لكنني لا أعرف كيف أنزله .

اشهد ان لا الله إلا الله
                الملفات المرفقة

يعمل...
                X