إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Deepmax Z1 هل تستطيع تحديد الفراغ وتجربتي مع الصور.

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Deepmax Z1 هل تستطيع تحديد الفراغ وتجربتي مع الصور.

السلام عليكم ورحمة الله :

سبق وان تناقشت مع أخي السراب الازرق في موضوع انه هل تستطيع ان تحدد الفراغ في جهاز لورنز أم لا وانا هنا من باب محاولة تسليط الضوء على بعض التجارب وبنفس الوقت محاوله لفهم تجارب الأخوه في هذا الباب ومشاركة المعلومات لانه كلما زاد التعاون والشرح بين الأخوه زاد فهمنا لهذا الجهاز . ولا يسعني هنا الا أن أثني على الأخ السراب الأزرق لمجهوداته ومساهماته الكبيره في شرح وتبسيط الجهاز لنا لانه من بعد الله له الفضل الكبير في ذلك وهو المنتدى الأول الذي تعمق في شرح لورنز وعرض التجارب فيه وغيرها من الأمور التي لا تخفى على شخص وكل يوم نتعلم شي جديد بفضل جهود الأخ السراب الأزرق والأخوه الآخرين ولهم منا كل الشكر .
    سوف اضع هنا تجربتي على تله صغيره يوجد عليها اشارة وقد قمت بفحصها بفريم 3*3 بطول 30 متر وارتفاع التله تقريب 170 سم وهي اعتقد صناعيه حسب المعطيات التي على الارض ونوعية التربه كلسيه وهل يوجد تأثير لبلورات الكلس الله اعلم .
    كما يلاحظ اللون البنفسجي الفاتح كان فيه لون ابيض هو ما حاولت ان اشرحه سابقا بانه يكون التربه في الارضية التي لم تحرك بمعنى طبيعيه في الارض وهي قد تكون القاعه وهذا اجتهاد شخصي مني بينما التربه الاخرى التي لم تحرك تكون باللون البنفسجي العادي الذي يدل على انها تربه طبيعيه . ويجب الاشاره هنا ان الصور الطبقيه التي اخذتها كانك القيم عاليه في التصوير ولكن لدي تجارب اخرى بفرين 1*1 وكذلك 1.5*1.5 . وهنا أحببت الاشاره انه في كذا موقع او تصوير اصادق هذا اللون البنفسجي مع الابيض ولا يعطي معدن في التصوير استخدم اسياخ النحاس حتى أتاكد من الفراغ وتحديده ورسم طبوغرافية على الارض لاستيضاح الفراغ من كل الجهات .
    لعل ما أقول به خطا أو ما أستنتجته خطأ ولكن وضعت هذا الموضوع حتى يتم مشاركة جميع الأخوه ويكون لنا فهم أكثر في كيفية قراءة الخريطه والاستفاده من تجارب بعض وخبرات بعض والشكر لكل الأخوان.
    الملفات المرفقة

السلام عليكم ورحمة الله
    توقعت من الأخوه الذين يملكون جهاز لورنز والاخوه خبراء الأجهزه ان يشاركون ويثرون المشاركه من حيث هل صادفوا ما صادفت في هذا الموضوع من التصوير مع وضعي للصور للداله على ما اقول حتى يتم مشاركة التجارب والآراء في هذا الباب حتى نستفيد ونفيد أن شاء الله.

الله يعطيك العافيه ومتابع للتعلم اكثر على هذا الجهاز مع الشكر لك

المشاركة الأصلية بواسطة Wesam990 مشاهدة المشاركة
        الله يعطيك العافيه ومتابع للتعلم اكثر على هذا الجهاز مع الشكر لك
        الله يعافيك . وان شاء الله نتعلم كلنا على امكانيات الجهاز كلها.

اخي الكريم, بالمختصر جهاز لورنز غير مخصص للفراغات ولا يمكن ان يكشف الفراغ بتاتأ مهما حاولت, هذا الجهاز يكشف المعادن فقط

شكرا..

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
            اخي الكريم, بالمختصر جهاز لورنز غير مخصص للفراغات ولا يمكن ان يكشف الفراغ بتاتأ مهما حاولت, هذا الجهاز يكشف المعادن فقط

شكرا..
            يا مرحبا اخي الشيشاني :
            أعلم أن جهاز لورنز ليس مخصص للفراغات ولم يصنع لها ولا يفرق الموضوع عندي في هذا الأمر .
            ولكن اخي ان تجزم أن انه لا يكشف الفراغات مهما حاولت ,( لم اشتري الجهاز اخي لابحث عن الفراغ ) انا وضعت لك الصور والتجربه أخي الكريم لو تناقش الصور والتجربه لانها للعلم بمحض الصدفه وكررتها في كذا مكان وموضع لعله يكون اكتشاف جديد معلومه جديده برمجه خطا مثلا في السكربت يعني لا تجزم بشي من غير ما تجربه وتحكم عليه . وحتى في نوعية التربه .
            كنت ارغب ان يناقش أحد التجربه ويكون العمل في فهمها حتى نستفيد ويمكن احد من الاخوه من يملك الجهاز يجرب ويرى لعله يخرج بنتيجه مقاربه او مشابهه .
            شكرا لك اخي الشيشاني ومنكم نستفيد.

يعمل...
            X