إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تراجع التفاعل عبر موقع قدماء !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تراجع التفاعل عبر موقع قدماء !!

حتى لا أطيل، انا من مرتادي هذا الموقع من سنين عبر حسابي هذا وحساب آخر، ومحزن أن أرى تراجع التفاعل والتجاوب مع ما يتم طرحه من قبل الأعضاء، بين الأعضاء فيما بينهم أولا ثم بين الأعضاء والخبراء والإداريين القائمين على الموقع، أتمنى إيجاد الحلول الكفيلة بإرجاع الموقع الى سالف عهده، الإشكالية ليست في الالتزامات بل في عدم الجدية في التعامل مع الكم الهائل والقيم من الموضيع والاستفسارات المتميزة في أغلبها
    تقبلوا مروري ☺

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولأ اخي اشكرك على حرصك للمنتدى وسنعمل جاهدين لارجاع القدماء كما كان بالسابق وايضأ الخبراء في القريب العاجل ان شاء الله
    ثانيأ تاكد اخي يوجد عدد كبير منهم لم يدخلو المنتدى منذ فترة طويلة, نسأل الله ان يكونو بخير.

شكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة الهيئة الادارية; الساعة 2020-11-18, 03:22 PM.
    الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      شكرا للتفاعل أخي وتمنياتنا لجميع الخبراء بتمام الصحة والعافية، وان شاء الله تتمكنوا من إرجاع المنتدى الى سالف عهده بل وأفضل ونحن في الانتظار

شكرا لتفهمك وبارك الله فيك
        الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

عفواً وفيك بارك الله اخي

اعتقد انهم تحولو ع المنتديات وذهبو الى التواصل السريعه والمتطوره وتركونا حنا القداما واقفين ع اطلال قوم امس كانو واليوم كنهم ماكانو
            ​​..

محزن حال الموقع كيف كان وكيف اصبح

السلام عليكم
                كلام الاخ حفار 002 في محله و ارجو من القائمين على المنتدي النظر في كيفية تطويره و ان امكن استعمال طرق اخرى للتواصل و النظر في المواضيع المقترحة مثال ذلك فتح قناة على تلغرام او واتساب او غيرها
                و شكرا لجميع القائمين على هذا المنتدى

يعمل...
                X