إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قرص جهاز xp orx بتقنية البلوتوث

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قرص جهاز xp orx بتقنية البلوتوث

كما تعلمون طورت شركة xp الفرنسية ، قرصا يتصل بالجهاز عبر البلوتوث سواء للنسخة deus او orx , هل هذا القرص اكثر فعالية من القرص الموصول بالكابل مع الجهاز ؟ علما انني سمعت ان قرص البلوتوث سريع التعطل ، وشكرا

وهل يمكن استعمال قرص deus ، مع جهاز orx ؟

المشاركة الأصلية بواسطة Khaled brh مشاهدة المشاركة
      كما تعلمون طورت شركة xp الفرنسية ، قرصا يتصل بالجهاز عبر البلوتوث سواء للنسخة deus او orx , هل هذا القرص اكثر فعالية من القرص الموصول بالكابل مع الجهاز ؟ علما انني سمعت ان قرص البلوتوث سريع التعطل ، وشكرا
      شركة xp لم تطور جهاز xp deus من هذه الناحية لانه ومنذ البداية والجهاز يعمل بالنظام اللاسلكي وهذا ما يميزه عن باقي الاجهزة الاخرى.... والجهاز لا يملك أقراصا موصولة بالكابل بل كلها تعمل لا سلكيا مع وحدة التحكم وليس ببروتوكول بلوتوث كما ذكرت....
      وهل يمكن استعمال قرص deus ، مع جهاز orx ؟
      كل الاقراص الأخيرة X35 لجهاز Xp Déus (التي تعمل ب 35 تردد) وكل الاقراص HF (البيضاء) تتوافق مع جهاز XP ORX...

بارك الله فيك أخي الكريم على التوضيح ، نبحث عن قرص لجهاز xp orx في الجزائر ، إذا كان باستطاعتك المساعدة في توفيره ، وشكرا .

المشاركة الأصلية بواسطة Khaled brh مشاهدة المشاركة
          بارك الله فيك أخي الكريم على التوضيح ، نبحث عن قرص لجهاز xp orx في الجزائر ، إذا كان باستطاعتك المساعدة في توفيره ، وشكرا .
          أخي العزيز أنا لا أبيع ولا أشتري أجهزة، لكن إذا أشتريت جهازا وأردت المساعدة في كيفية استعماله فسأكون سعيدا بتقديم يد العون لسيادتك....
          شكرا....

شكرا اخي ، بارك الله فيك ووفقك لكل خير .

يعمل...
            X