إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

royal analyzer pro

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• royal analyzer pro

سلام عليكم، من فضلكم اريد ان استفسر عن مدى فاعلية جهاز Royal analyzer pro. اقنيته منذ ايام و اريد ان اعرف رأي اصحاب الخبرة الذين استعملوا الجهاز و شكرا.

هذا الجهاز اخي يعتبر من الاجهزة التصويرية التي تعمل بنظام المغنوم
    هذا النظام يستخدم للبحث عن الفراغات و المعادن الحديدية و المتاكسده

بمعنى يستحال ان يكشف الذهب والالمنيوم

اذا تريده للفراغ فهو جيد

اذا تريده للبحث عن الذهب سيء جدا ولن يصور الذهب او الالمنيوم

أخي الكريم، انا اشتريتها من احد معارفي و هي مصنوعة في امريكا، عمل بها منذ 2016, و عندما تسلمتها، في الحاسوب المحمول الذي معها يوجد في ذاكرتها الاماكن التي عمل عليها و من بينها 10 اماكن فيها حقل ذهب قوي و مكان فيه صندوق مصور كانه صور بقلم، يعني صورة واضحة جدا، الاخ الذي باعها لي اشترى النسخة الجديدة منها و باع لي النسخة القديمة. انا لم اجربها بما فيه الكفاية حتى اتمرس عليها لذا طلبت اراء الخبراء هنا

المشاركة الأصلية بواسطة bushido مشاهدة المشاركة
        أخي الكريم، انا اشتريتها من احد معارفي و هي مصنوعة في امريكا، عمل بها منذ 2016, و عندما تسلمتها، في الحاسوب المحمول الذي معها يوجد في ذاكرتها الاماكن التي عمل عليها و من بينها 10 اماكن فيها حقل ذهب قوي و مكان فيه صندوق مصور كانه صور بقلم، يعني صورة واضحة جدا، الاخ الذي باعها لي اشترى النسخة الجديدة منها و باع لي النسخة القديمة. انا لم اجربها بما فيه الكفاية حتى اتمرس عليها لذا طلبت اراء الخبراء هنا
        السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته....
        اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	Royal Analyser.PNG  مشاهدات:	26  الحجم:	218.9 كيلوبايت  الهوية:	863403

10 اماكن فيها حقل ذهب قوي و مكان فيه صندوق مصور كانه صور بقلم
        هذا الوصف بالذات لمثل هذه الاجهزة أخي الكريم موجودة فقط في أفلام هوليود ولا توجد في الواقع....
        الشركات النصابة تعرف كيف تبيع منتجاتها وكيف تحيك الشراك (الفخ) لضحاياها في أروع سيناريو وأجمل إخراج......
        الصورة التالية أخي الكريم (تشبه الصورة المعروضة أعلاه على شاشة جهاز Royal analyzer) تظهر قطعة حديدية (أنبوب حديدي) طوله 1 متر وعرضه 30 سم على شكل صندوق مصور كأنه صور بالقلم
        لكن من جهاز آخر يشبهه في التقنية (DRS PRORADAR X5) ....
        اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	Royal Analyser Fake.PNG  مشاهدات:	25  الحجم:	265.4 كيلوبايت  الهوية:	863404

أتمنى لك التوفيق....
        التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2020-12-15, 02:03 AM.

سأرفع كل الصور التي وجدتها، لكي استفيد من آراء كل الخبراء و للنقاش ايضا

هاته الصورة لعمل ميداني مصور ب royal analyzer على رمز سلحفاة

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG-20201214-WA0003.jpg 
مشاهدات:	0 
الحجم:	138.1 كيلوبايت 
الهوية:	863438

https://ibb.co/3rKg7J0

اخي
                  لو شاهدت هذا الموضوع مسبقاً لما أجبت على رسالتك الخاصة بعد أن أجابك الأخوة المختصون في المنتدى

قد أوضحت لك رأيي في الجهاز والقرار لك انت
                  بالتوفيق

أخي الكريم هذه الصورة التي وضعهتها أنت:

الإسم:	im01.JPG 
مشاهدات:	360 
الحجم:	128.3 كيلوبايت 
الهوية:	863464

ومن خلال قراءتي للجملة التي وضعتها أنت مسبقا كالتالي:
                    و من بينها 10 اماكن فيها حقل ذهب قوي و مكان فيه صندوق مصور كانه صور بقلم، يعني صورة واضحة جدا
                    أتمنى أن تشرح لي كيف استطعت أن تستنتج ما جاء في الاقتباس أعلاه؟ أو بالمختصر كيف توصلت إلى ذلك التحليل من خلال الصورة السابقة....
                    شكرا....

الصندوق مصور في صورة أخرى، انا قلت 10 اماكن و سارفع كل الصور فقط الحاسوب ليس معي الآن، بالنسبة للصورة التي رفعتها فانا اريد ان اعرف هل ان قوة الاشارة 255 هل يعني هذا ذهب ام ماذا ام ان الآلة لا تفرق بين المعادن. صدقوني انا اسأل كل هاته الأسئلة محاولة مني لاعطي فرصة لهاته الآلة، لانني 80% مقتنع انه يجب ان اعيدها الى مالكها و انا اشكر كل من يريد ان ينصحني

الصندوق مصور في صورة أخرى، انا قلت 10 اماكن و سارفع كل الصور فقط الحاسوب ليس معي الآن، بالنسبة للصورة التي رفعتها فانا اريد ان اعرف هل ان قوة الاشارة 255 هل يعني هذا ذهب ام ماذا ام ان الآلة لا تفرق بين المعادن. صدقوني انا اسأل كل هاته الأسئلة محاولة مني لاعطي فرصة لهاته الآلة، لانني 80% مقتنع انه يجب ان اعيدها الى مالكها و انا اشكر كل من يريد ان ينصحني
                        أخي الكريم جهاز Royal Analyzer جهاز تعتمد تقنيته على قراءة الشذوذ المغناطيسي الارضي، وكما تفضل الاخ باحث في المشاركة رقم 02، فإن هذه التقنية تستعمل فقط للمعادن القابلة للتمغنط مثل الحديد والكوبالت والنيكل، أما المعادن الثمينة مثل الذهب فهي فيزيائيا لا تدخل في زمرة المعادن الممغنطة (ferromagnétique)
                        جهازك هذا اخي الكريم هو نفسه جهاز DRS PRORADAR ...
                        إذا أعطاك الجهاز دليل وجود كتلة معدنية فاعلم مباشرة أنها حديدية (ممغنطة)....
                        اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	im05.JPG  مشاهدات:	0  الحجم:	114.2 كيلوبايت  الهوية:	863486
                        كما تلاحظ الشاذة تأتي في السطر الثالث والعمود الثالث أيضا على 3 مربعات كل مربع فيه 30سم أي أن طول الشاذة تقريبا 90 سم (30سم *3) وعرضها 30 سم (مربع واحد)....
                        كيف تعرف أن الشاذة كتلة معدنية حديدية وليست معدنية أرضية بقراءة التدريج التالي:
                        اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	drs02.JPG  مشاهدات:	0  الحجم:	12.5 كيلوبايت  الهوية:	863473
                        ينبغي أن يكون مجموع أعلى قراءة للون الأحمر مع أضعف قراءة لتابعه (في هذا المثال أصفر) يكون أقل من 10 بالمائة....
                        أما بالنسبة للفراغ فينبغي أن تكون أعلى قيمة للون الازرق هي 100 بالمائة....
                        اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	drs3.JPG  مشاهدات:	0  الحجم:	60.3 كيلوبايت  الهوية:	863474

بناءا على هذه المعطيات تستطيع أن تحلل بنفسك .... طبعا لا تنس تحديد طبيعة الارض الذي فحصت فيها (ترابية، معدنية، إلخ.....)
                        اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	drs4.JPG  مشاهدات:	0  الحجم:	28.5 كيلوبايت  الهوية:	863476

شكرا....
                        التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2020-12-15, 01:47 AM.

صاحب الآلة قال لي، ان الاماكن التي عمل عليها و وجد فيها ذهب، قوة الاشارة فيها تحمل رقم 255 او ما بين 245 و 255 و هو اعلى رقم يمكن ان تراه على شاشة هاته الآلة

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

أخي الكريم جهاز Royal Analyzer جهاز تعتمد تقنيته على قراءة الشذوذ المغناطيسي الارضي، وكما تفضل الاخ باحث في المشاركة رقم 02، فإن هذه التقنية تستعمل فقط للمعادن القابلة للتمغنط مثل الحديد والكوبالت والنيكل، أما المعادن الثمينة مثل الذهب فهي فيزيائيا لا تدخل في زمرة المعادن الممغنطة (ferromagnétique)
                            جهازك هذا اخي الكريم هو نفسه جهاز DRS PRORADAR ...
                            إذا أعطاك الجهاز دليل وجود كتلة معدنية فاعلم مباشرة أنها حديدية (ممغنطة)....

كما تلاحظ الشاذة تأتي في السطر الثالث والعمود الثالث أيضا على 3 مربعات كل مربع فيه 30سم أي أن \ول الشاذة تقريبا 90 سم (30سم *3) وعرضها 30 سم (مربع واحد)....
                            كيف تعرف أن الشاذة كتلة معدنية حديديو وليست معدنية أرضية بقراءة التدريج التالي:
                            اضغط على الصورة لعرض أكبر.  الإسم:	drs02.JPG  مشاهدات:	0  الحجم:	12.5 كيلوبايت  الهوية:	863473

ينبغي أن يكون مجموع أعلى قراءة للون الأخمر مع أضعف قراءة لتابعه (في هذا المثال أصفر) يكون أقل من 10 بالمائة....
                            أما بالنسبة للفراغ فينبغي أن تكون أعلى قيمة للون الازرق هي 100 بالمائة....
                            اضغط على الصورة لعرض أكبر.  الإسم:	drs3.JPG  مشاهدات:	0  الحجم:	60.3 كيلوبايت  الهوية:	863474

بناءا على هذه المعطيات تستطيع أن تحلل بنفسك .... طبعا لا تنس تحديد طبيعة الارض الاي فحصت فيها (ترابية، معدنية، إلخ.....)

الإسم:	drs4.JPG 
مشاهدات:	336 
الحجم:	28.5 كيلوبايت 
الهوية:	863476

شكرا....
                            اخي الكريم، اشكرك على هاته الافادة الرائعة

السلام عليكم اخواني واعتذر عن التأخير وغيابي عن المنتدى لسبب اصابتي بفايروس كورونا المستجد, عدت على خير ولله الحمد

سيدي الفاضل, استلمت رسالتك ووجدت ايضأ بفتح الموضوع هنا, المهم :

بما انك تمتلك هذا الجهاز اطلب منك ان تعيد الفحص بنفس المنطقة عدة مرات وستلاحظ بنتيجة مختلفة عن هذه الصورة..
                              جربته بنفسي في كل مرة يعطيني صورة مختلفة عن الاخرى..

بالتوفيق..
                              التعديل الأخير تم بواسطة الشيشاني; الساعة 2020-12-15, 11:01 AM.

يعمل...
                              X