إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجربتي مع منتوجات شركة Assuva Detektor التركية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ان يبتعد عن فكرة اقتناءه و لا يثق به فهو جهاز فاشل و لا يمكن التعويل عليه بتاتا.
    نعم كلامك غير صحيح لان الآلتين تشتغلان عن بعد، العادية اعطتنا الفراغات و الاخرى الباهضة اعطتنا المداخل و العمق و كل شيء
    والله لا اعرف ماذا ارد عليك, بصراحة احترت معك..

شكرا..

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة

والله لا اعرف ماذا ارد عليك, بصراحة احترت معك..

شكرا..
      اخي الكريم حتى تتبدد هاته الحيرة، ساحاول البحث في التكنولوجيا المستعملة، انا ايضا في حيرة، لانني اتساءل ايضا، كيف للجهاز الصغير الغير دقيق ان يعطي صورة مطابقة للواقع، انا اعرف انه لا يمكن التعويل عليه في تحديد العمق لكن اعطانا فراغات صحيحة، بالنسبة للجهاز الباهض فلا يمكن التشكيك فيه لانه ثبت الفراغات التي اعطاها proton elic smart و اعطانا مدخل على عمق 3.17 صنتمتر و الفراغين في الاسفل على عمق 11.37.

المشاركة الأصلية بواسطة bushido مشاهدة المشاركة

اخي الكريم حتى تتبدد هاته الحيرة، ساحاول البحث في التكنولوجيا المستعملة، انا ايضا في حيرة، لانني اتساءل ايضا، كيف للجهاز الصغير الغير دقيق ان يعطي صورة مطابقة للواقع، انا اعرف انه لا يمكن التعويل عليه في تحديد العمق لكن اعطانا فراغات صحيحة، بالنسبة للجهاز الباهض فلا يمكن التشكيك فيه لانه ثبت الفراغات التي اعطاها proton elic smart و اعطانا مدخل على عمق 3.17 صنتمتر و الفراغين في الاسفل على عمق 11.37.
        انا اعرف انك محتار والتبس الموضوع معك وهذا حال الكثيرين عندما يرافقو اشخاص معهم اجهزة غير فعالة ويعطيك اشارات كثيرة بنفس الموقع
        على كل حال اخي, ساعطيك نصية من اخوك ان تبتعد كل البعد يخص الاستشعاري, والله لو كانت هذه التقنيات صحيحة وفعالة لكنت من الاوائل بفتح مواضيع مع ذكر تجارب

اي سؤال اخر انا بخدمتك شكرأ وبارك الله فيك..

يعمل...
        X