إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز استشعاري GR100 صنع امريكي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جهاز استشعاري GR100 صنع امريكي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتم عندي صاحب صديقي اشترى جهاز استشعاري GR100 اول تجربة كانت له على سطح الأرض 2 غرام من الذهب و مرة آخرى كانت على عمق 3 متر عملة برونزية في جرة صغيرة في قبر فلو تكرمتم اشتري هذا الجهاز مع العلم اني اسكن في شمال تونس الخضراء وهي مليىئة يالاحجار البازلتية مع الشكر
    والله في الحقيقة أنا كنت مكذب الأجهزة الاستشعارية لكن بدأت أصدق و ليس كل الأجهزة طبعا لاني ذهبت إلى مكان فيه إشارة و عندما حددت المكان قالوا لي أن رجلا عينه بجهاز استشعاري و أمرهم ان ياتوا بالة الحفر و لكن المكان فيه سكان كثيرون و بقيت الى يومنا هذا دون جدوى لذلك بدأت أصدق بالاجهزة الاستشعارية فالرجاء الاستفادة منكم و ان في خيرة من أمري هل اشتري الجهاز ام لا و كذلك اريد شراء جهاز كهرومغناطيسي جيد في العمق مع جزيل الشكر

اهلا بيك ولد بلادي ملخر مننصحكش بالاجهزة الاستشعارية
    جهاز كهرومغناطيسي ماكس نتاعو 1.5 ويلزم اكون حجم الدفين كبير شوي
    جهاز حث نبضي كما لورنز ز 1 منصوح بيه ماكس انتاعو 3 متر ولازمك معاه كادر 1/1 متر و اقولو كيف تكبر في كادر 2/2 اولي يوصل لعممق 8 اما على اهداف كبيرة
    والجهاز المشكو في منتدى هو aemp 14 يوصل لثمانية متر ويخترق الطبقات الكل اما غالي وفي نفس الوقت لازمك تتعلم تخدم على البرنامج نتاعو على الكمبيوتر حاسوب لانه معقد برشا
    وفما اجهزة gpr الي توصل الاعماق مشكورة اما كيف تعرضها رطوبة او طبقة جيرية او طينية او ملحية متنجمش تخترقها
    وفما اجهزة المقاومة اما قالولي تقرا المعدن الي يبدا موجد في وسط لرض موصول بالارض يعني كيف يبدا في صندوق حجر او قلة متنجم تشدو خاطر التيار موش باش يصلو اما احددلك الفراغ بالباهي
    و فما اسياخ النحاس و الاجهزة الاستشعارية الي حكايتهم فارغة بيدونا
    وربي اوفقك

ينقل الموضوع للقسم الصحيح
      الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

المشاركة الأصلية بواسطة ببوشة مشاهدة المشاركة
        اهلا بيك ولد بلادي ملخر مننصحكش بالاجهزة الاستشعارية
        جهاز كهرومغناطيسي ماكس نتاعو 1.5 ويلزم اكون حجم الدفين كبير شوي
        جهاز حث نبضي كما لورنز ز 1 منصوح بيه ماكس انتاعو 3 متر ولازمك معاه كادر 1/1 متر و اقولو كيف تكبر في كادر 2/2 اولي يوصل لعممق 8 اما على اهداف كبيرة
        والجهاز المشكو في منتدى هو aemp 14 يوصل لثمانية متر ويخترق الطبقات الكل اما غالي وفي نفس الوقت لازمك تتعلم تخدم على البرنامج نتاعو على الكمبيوتر حاسوب لانه معقد برشا
        وفما اجهزة gpr الي توصل الاعماق مشكورة اما كيف تعرضها رطوبة او طبقة جيرية او طينية او ملحية متنجمش تخترقها
        وفما اجهزة المقاومة اما قالولي تقرا المعدن الي يبدا موجد في وسط لرض موصول بالارض يعني كيف يبدا في صندوق حجر او قلة متنجم تشدو خاطر التيار موش باش يصلو اما احددلك الفراغ بالباهي
        و فما اسياخ النحاس و الاجهزة الاستشعارية الي حكايتهم فارغة بيدونا
        وربي اوفقك
        مشكور على المشاركة اخي ببوشة..

شكرا جزيلا لكم على الاهتمام و الله في السابق كنت لا انظر إلى الأجهزة الاستشعارية بتاتا و لكن هذا الجهاز gr 100 فعال جدا و قد أقسمت علىصديقي أن يقول الحقيقة قال لي انا كنت معه و جدنا 2 غرام ذهب و المرة الثانية مجموعة كثيرة من العملة الصغيرة في قبر على عمق 3 متر وهذا الجهاز سعره حولى 500 دولار سامحوني على فهمي البسيط ولكن حقيقة انا محتار و جزاكم الله خيرا

لو تكرمتم اريدبعض اسماء الأجهزة الجيدة الكهرومغناطيسي و الحث النبضي ليست باهضة الثمن و جزاكم الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة Rolex مشاهدة المشاركة
              لو تكرمتم اريدبعض اسماء الأجهزة الجيدة الكهرومغناطيسي و الحث النبضي ليست باهضة الثمن و جزاكم الله خيرا
              تابع هذا القسم ستجد معلومات لن تجدها في اي منتديات العربية..

https://www.qudamaa.com/vb/node/40

شكرا جزيلا اخي الشيشاني و لكن هذا القسم فيه كثير من الأجهزة و الحقي اختلط عي الامر و انا اريد من الأخوة الخبراء الذين جربوا ان يعطوني اسم جهاز أو جهازين فقط يكون جيد و ليس كبير لان في بلدي تونس لا استطيع أن احمل جهاز كبير في السيارة لأسباب أمنية و هذا في كل الدول ارجوا ان تفهموا الأمر و شكرا

يعمل...
                X