إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال موجه الي الاخ الفاضل السراب الازرق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال موجه الي الاخ الفاضل السراب الازرق

السلام عليكم ورحمة الله وبركات اخي السراب الازرق لدي استفسار مختصر ان شاء الله ...في موقع وصلة اليه عن طريق تحليل اشارة الكرسي ....وجدت صخرة مركبة تركيب وموضوعة علي صخرة اخري كبيرة هذه الصخرة اشك ان بداخلها شي مخفي ....لان زوج خالتي ذكر لي انه في احد المواقع المشابهة نزعو بعد الصخور ووجدو جرتين كانتا مخفيتين في تلك الصخور ....السؤال اخي هل هناك جهاز ممكن يبين ان فيه شي وراء هذه الصخور ويزيح هذا الشك من رئسي ويكفين شر تفكيك الصخرة.

هذه اشارة الكرسي التي اوصلتني الي تلك الصخرة

يهمني رئيك اخي الغالي اتمنا لك التوفيق والسداد

المشاركة الأصلية بواسطة بنعياد مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله وبركات اخي السراب الازرق لدي استفسار مختصر ان شاء الله ...في موقع وصلة اليه عن طريق تحليل اشارة الكرسي ....وجدت صخرة مركبة تركيب وموضوعة علي صخرة اخري كبيرة هذه الصخرة اشك ان بداخلها شي مخفي ....لان زوج خالتي ذكر لي انه في احد المواقع المشابهة نزعو بعد الصخور ووجدو جرتين كانتا مخفيتين في تلك الصخور ....السؤال اخي هل هناك جهاز ممكن يبين ان فيه شي وراء هذه الصخور ويزيح هذا الشك من رئسي ويكفين شر تفكيك الصخرة.
              وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته....
              حياك الله أخي العزيز بنعياد....
              أي جهاز حث نبضي مزود بفريم يستطيع أن يفي بالغرض وزيادة أو حتى مزود بديسك، المهم أن يكون الهدف معدنيا.....
              أو حتى جهاز كهرومغناطيسي فعال (مثل Fisher f75 أو جهاز Xp Deus أو جهاز Spectra V3i... إلخ...) إذا كان سمك الحجارة أقل أو يساوي 1 متر في جل الحالات (الدفين أكبر أو يساوي جرة طبعا...)
              فالحجارة لا تمثل عائقا للأجهزة المذكورة والحجارة التي عرضت صورها ليست معدنية....
              رزقك الله من حيث لا تحتسب....
              شكرا...

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته....
                حياك الله أخي العزيز بنعياد....
                أي جهاز حث نبضي مزود بفريم يستطيع أن يفي بالغرض وزيادة أو حتى مزود بديسك، المهم أن يكون الهدف معدنيا.....
                أو حتى جهاز كهرومغناطيسي فعال (مثل Fisher f75 أو جهاز Xp Deus أو جهاز Spectra V3i... إلخ...) إذا كان سمك الحجارة أقل أو يساوي 1 متر في جل الحالات (الدفين أكبر أو يساوي جرة طبعا...)
                فالحجارة لا تمثل عائقا للأجهزة المذكورة والحجارة التي عرضت صورها ليست معدنية....
                رزقك الله من حيث لا تحتسب....
                شكرا...
                هل equinox 800 قادر على كشف ما بداخل الحجرة اذكان بها معدن ؟

حياك الله اخي السراب الازرق وبياك وجزاك الله خير الجزاء ورزقنا الله واياك والمسلمين جميعا رزقا حلال طيبا مباركا

الجهازلبمقدرتي الحصول عليه الفيشر 75 ان شاء الله يفي بالغرض شكرا علي ردك السريع والمسدد ان شاء الله.

حياك الله اخي ببوشة وشكرا جزيلا علي هذه المعلومة اتمنا ان اوفق في الحصول علي جهاز في القريب العاجل فالموضوع محمس عندما اكون في هذا الموقع... مكانه واشاراته وشكل الصخور يشعرك انك في لمكان الصحيح ان لم يكن هناك كنوز فحتما هناك مدفن او اكثر والمكان محاط بسور علي هيئت صخور متراكمة تحيط بالموفع ممكن 1000متر مربع محمي بحائط جبلي طبيعي ومنحدر حاد جدا معوجود لخرب سكنية تبعد ممكن 700متر فقط.

نتمنا من الله التوفيق والسداد لنا ولكم ولجمبع المسلمين.

يعمل...
                        X