إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة جمل ومفتاح ووعل وزائد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا حبيت اوضح ان اشارة الوعل والكرسي متتابعه الاثبات موجود عندي بالاشاره حقت المفتاح اللي ارسلت من حله او عرف وش يعني يوضح لي وراح اوضح لكم كل شي

هذا اللي براس المفتاح بالسنه الثالثه الوعل من غير يدين

المشاركة الأصلية بواسطة m7mmd مشاهدة المشاركة
        هذا اللي براس المفتاح بالسنه الثالثه الوعل من غير يدين
        اخ محمد صدقني ياعزيزي هذه ليست اشارة مفتاح

ماهي الاشاره اذا لم تكن مفتاح

هل تقصد انه رجل يحمل الغزال وان الشخط الصغير دليل اتجاه يا اخي انت اذا عندك الحل ريحنا

ابشرو بالحل هذا طريق مستقيم امام الكرسي ووضع على الكرسي اشارات منها مفتاحين واحد اتجاهه من اسفل الجبل للقمه والاخر من القبله لشمال الشرقي وضع له ثلاث سنن ثلاث مواقع مجاوره ل بعض. قياسها في حجر الوعل وليس بالكرسي. اذا بحثت بثلاث المواقع لن تجد شي من الموقع الثالث الاخير الذي اذا وصلته اصبت باليس تكتشف الخطه بعد التعب وتجد عملك الاول والثاني والثالث من حجاره وحجر قد ردمته على الهدف الحقيقي وهو مكان يتمثل بقفزه من الموقع الثالث الذي عملت عليه بذكاء من صاحب الاشاره اذا اكتشفت ان قد ضحك عليك عملت على ثلاث مواقع والموقع الحقيقي مردوم عليه لن تشتغل مهما كان لانك لا تثق بهذا الذكي وتتركه وكذا عملت الاشاره وتاكدت لم يفتحها الا من عملها او معه تخطيط لايسوعب عقل لم يكون حاظر الموقع ويكون الهدف داخل حجر مغلق لا يتبين فيه اي تغير عن الاحجار الاخرى صنع بطريقه لايعلمها الا الله سبحانه ولكم الصور

الاحجار الاخيره هي التي كانت تغلق الهدف الحقيقي وهي من نفس الاحجار الطبيعيه لايستطيع تحريك الحجر الواحد خمس اشخاص وكانه محمول بكل سهوله بقوة رجال اشدا مما اكد لي انه ليس في اقل من ١٠٠ سنه سبقت قد فتح الموقع

هلا اخي بارك الله بك سألتك مسبقا عن حجارة مستطيلة
                        حتى يفهم الموضوع جيدا .. ضع سهم من عند الإشارات الرئيسية على الهدف صوره وانت جالس عالكرسي وحامل تعمل كروكي الموضوع والاشارات
                        أيضا كم طول وعرض الكرسي
                        مع الشكر الجزيل مسبقا

هلابك الاخ ابوعوض نعم سالت عن حجر مستطيل لكن ماكان حجر مستطيل كان حجر ظمن جبل لايوجد به اي ملاحظات وهذا ماجعلني اجزم انه من وضع الاشاره هو من فتح الحجر ابشر ياابوعوض لان الموقع ليس قريب مني اذا حصل لي وقت صورة ماقلت لي

ياصديقي لا اضنك ....اصبت الحل ....جيدا ....

اهلاً بك اخي الادلبي واشكرك على مشاركتك ماهو الشي الذي جعلك تظن هذا الظن منك نستفيد اذا امكن التوضيح

يعمل...
                              X