إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استخراج جرة باستعمال المحلل الملكي royal analyzer pro

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استخراج جرة باستعمال المحلل الملكي royal analyzer pro

سلام عليكم، اردت ان اشارككم تجربتي، انا امتلك جهاز Royal Analyzer pro منذ مدة و هو كما يقول الخبراء جيد في الكشف عن الفراغات و الكشف عن المعادن القابلة للمغنطة مثل الحديد.
    اليوم تنقلت الى أحد الاماكن المتهومة و قمت بمسح المكان باستعمال المحلل الملكي، لم الاحظ لا وجود حديد و لا فراغ على الشاشة فقط لاحظت شيء غير عادي في الصورة و كأنه شيء مكور أو مستدير لم أعرف ما هو و اعطتني عمق 1.60 صنتمتر
    أعدت المسح ثلاثة مرات و نفس الشاذة تظهر في الصورة و في جدول الأرقام. قلت لصاحب الارض هناك شيء شاذ لا أعلم ما هو و إن أردت الحفر فأنت صاحب القرار. و تركت المكان و ذهبت. اتصل بي بعد اربعة ساعات و بعث لي صور ما وجده، الصور فيها جرة و لسوء الحظ الجرة فارغة،الجرة وجدوها على عمق 1.80 صنتمتر. أنا محتار كيف كشف هذا الجهاز هاته الجرة رغم انه لا يوجد لا فراغ و لا معدن فيها. سأرفع صور الجرة.
    الملفات المرفقة

ممكن ترفق لنا صورة الفحص؟

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
      ممكن ترفق لنا صورة الفحص؟
      أخ شيشاني،أعتذر لانني لم اسجل صور الفحص و ذلك لانني لم اكن اتوقع وجود شيء ما. كما ذكرت، لاحظت وجود شاذة في الصورة، أعطيت المعلومة لصاحب الارض و انصرفت

عندما اقتنيت الجهاز، مالكه قال لي انه ساعده في العثور على جرة استرزق منها، انا لم اصدقه وقتها، لكن هاته التجربة اكدت لي انه لم يكن يكذب. يمكن ظلمت هذا الجهاز و تسرعت في الحكم عليه، و لكن بعد عديد التجارب أؤكد ان الجهاز جيد جدا في الفراغات و حتى في تحديد العمق.

الاخ الفاضل,انا احترم تجربتك مع هذا الجهاز, بصراحة انا شخصيأ جربته لعدة مواقع ولم يفلح لشيء وهذا النوع من التقنيات لا يكشف الفخار بتاتأ
          وكما اخبرتك في مشاركتي السابقة في كل مرة افحص يعطيني نتيجة مختلفة تمامأ يعني لا يوجد تطابق بالصور وهذا دليل على ان الجهاز فاشل..!!

هذا رأي الشخصي وانا احترم رأيك..

شكرأ..
          التعديل الأخير تم بواسطة الشيشاني; الساعة 2021-02-23, 03:29 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
            الاخ الفاضل,انا احترم تجربتك مع هذا الجهاز, بصراحة انا شخصيأ جربته لعدة مواقع ولم يفلح لشيء وهذا النوع من التقنيات لا يكشف الفخار بتاتأ
            وكما اخبرتك في مشاركتي السابقة في كل مرة افحص يعطيني نتيجة مختلفة تمامأ يعني لا يوجد تطابق بالصور وهذا دليل على ان الجهاز فاشل..!!

هذا رأي الشخصي وانا احترم رأيك..

شكرأ..
            أخي انا نقلت تجربتي كما عشتها حرفيا من دون زيادة أو انقاص، الجرة اكتشفتها عن طريق الجهاز و الاماكن التي فيها الكثير من الحجارة يعطينا الجهاز لون أخضر مثل وجود حائط او بناء فالجهاز يكشفها، هاته تجربتي حتى لا أظلم الجهاز

المشاركة الأصلية بواسطة bushido مشاهدة المشاركة

أخي انا نقلت تجربتي كما عشتها حرفيا من دون زيادة أو انقاص، الجرة اكتشفتها عن طريق الجهاز و الاماكن التي فيها الكثير من الحجارة يعطينا الجهاز لون أخضر مثل وجود حائط او بناء فالجهاز يكشفها، هاته تجربتي حتى لا أظلم الجهاز
              السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.....
              أولا: أتمنى أن تقرأ هذا الموضوع جيدا.....
              أخيرا:
              عندما يقدم خبراء منتدى قدماء رأيهم في جهاز معين أو تقنية معينة فذلك يعني بالضرورة أن تجربة الجهاز بصفة خاصة أو التقنية بصفة عامة قد تمت واستنفذت كل التجارب الممكن القيام بها في مختلف الاراضي.....
              عندما نحكم على فشل جهاز معين أو تقنية معينة فذلك يعني أن معظم التجارب التي تمت كانت نتيجتها غير مرضية في أراضي مختلفة وعديدة، وقد ينجح طبعا في تجربة واحدة أو اثنتين مثلا والحكم على الجهاز لا يأتي من خلال تجربة واحدة فقط....
              قد ينجح جهاز فاشل في تجربة معينة لكن هل يستطيع أن أن ينجح في جل الظروف؟؟؟؟
              هذا هو السؤال الجوهري والفيصل في تحديد مصداقية الأجهزة من عدمها.....
              أنا أيضا أعرف شخصا استخرج دفينا بواسطة جهاز فاشل Golden King لكن في ظروف مثالية لا نصادفها كل يوم بل قلما يحدث ذلك والحالة الشاذة طبعا لا يقاس عليها.... ولا نستطيع أن نحكم من خلالها على أي شئ....
              أنت أخي الكريم فتحت هذا الموضوع تسرد فيه قصة أو تجربة واحدة فقط برغم أنك لم تقدم من خلاله أي دليل علمي على كلامك، ومع ذلك احترمنا رأيك ونعيد ونكرر لك وللسادة الأعضاء أن هذا الجهاز أو التقنية بصفة عامة تمت تجربتها من طرف خبراء المنتدى مرارا وتكرار ولم تعط نتائج مرضية أو مقبولة في كل الظروف ولا ننصح بها في الكشف عن الدفائن والكنوز....
              شكرا.....

المشاركة الأصلية بواسطة bushido مشاهدة المشاركة
                سلام عليكم، اردت ان اشارككم تجربتي، انا امتلك جهاز Royal Analyzer pro منذ مدة و هو كما يقول الخبراء جيد في الكشف عن الفراغات و الكشف عن المعادن القابلة للمغنطة مثل الحديد.
                اليوم تنقلت الى أحد الاماكن المتهومة و قمت بمسح المكان باستعمال المحلل الملكي، لم الاحظ لا وجود حديد و لا فراغ على الشاشة فقط لاحظت شيء غير عادي في الصورة و كأنه شيء مكور أو مستدير لم أعرف ما هو و اعطتني عمق 1.60 صنتمتر
                أعدت المسح ثلاثة مرات و نفس الشاذة تظهر في الصورة و في جدول الأرقام. قلت لصاحب الارض هناك شيء شاذ لا أعلم ما هو و إن أردت الحفر فأنت صاحب القرار. و تركت المكان و ذهبت. اتصل بي بعد اربعة ساعات و بعث لي صور ما وجده، الصور فيها جرة و لسوء الحظ الجرة فارغة،الجرة وجدوها على عمق 1.80 صنتمتر. أنا محتار كيف كشف هذا الجهاز هاته الجرة رغم انه لا يوجد لا فراغ و لا معدن فيها. سأرفع صور الجرة.
                وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته.....
                الصور لا تظهر....

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.....
                  أولا: أتمنى أن تقرأ هذا الموضوع جيدا.....
                  أخيرا:
                  عندما يقدم خبراء منتدى قدماء رأيهم في جهاز معين أو تقنية معينة فذلك يعني بالضرورة أن تجربة الجهاز بصفة خاصة أو التقنية بصفة عامة قد تمت واستنفذت كل التجارب الممكن القيام بها في مختلف الاراضي.....
                  عندما نحكم على فشل جهاز معين أو تقنية معينة فذلك يعني أن معظم التجارب التي تمت كانت نتيجتها غير مرضية في أراضي مختلفة وعديدة، وقد ينجح طبعا في تجربة واحدة أو اثنتين مثلا والحكم على الجهاز لا يأتي من خلال تجربة واحدة فقط....
                  قد ينجح جهاز فاشل في تجربة معينة لكن هل يستطيع أن أن ينجح في جل الظروف؟؟؟؟
                  هذا هو السؤال الجوهري والفيصل في تحديد مصداقية الأجهزة من عدمها.....
                  أنا أيضا أعرف شخصا استخرج دفينا بواسطة جهاز فاشل Golden King لكن في ظروف مثالية لا نصادفها كل يوم بل قلما يحدث ذلك والحالة الشاذة طبعا لا يقاس عليها.... ولا نستطيع أن نحكم من خلالها على أي شئ....
                  أنت أخي الكريم فتحت هذا الموضوع تسرد فيه قصة أو تجربة واحدة فقط برغم أنك لم تقدم من خلاله أي دليل علمي على كلامك، ومع ذلك احترمنا رأيك ونعيد ونكرر لك وللسادة الأعضاء أن هذا الجهاز أو التقنية بصفة عامة تمت تجربتها من طرف خبراء المنتدى مرارا وتكرار ولم تعط نتائج مرضية أو مقبولة في كل الظروف ولا ننصح بها في الكشف عن الدفائن والكنوز....
                  شكرا.....

أخي الكريم كما ذكرت أنا محتار، و لكي أكون عادلا في حكمي، الجهاز يعمل جيدا في الفراغات الغير عميقة و هذا عن تجربة، يمكن يكشف الفراغات و الصناديق الحديدية، بالنسبة للجرة ما هو الدليل العلمي الذي في استطاعتي ان اقدمه؟ ، انا تأسفت لانني لم اسجل الصور في الذاكرة. في جدول الارقام، المكان الذي فيه الشاذة الرقم كان 127 و كل الارقام المحيطة به أقل بكثير منه، انا اعتمد على تحليل الارقام اكثر من تحليل الصورة و هذا بالممارسة. و على فكرة ليست هاته اول تجاربي انا حكيت على تجربتي مع آلات شركة Proton و سوف أعود قريبا لأسرد تجربتي بعد اتمام العمل في الموقع كما وعدت.

إضافة الى ذلك، عندي موقعين آخرين اثنين، عملت عليهما بالمحلل الملكي و الصور فيها ما يمكن التعويل عليه للحفر. أتمم العملين ثم أعود لإعطاء رأي نهائي في الآلة رغم انني مازلت غير مقتنع بها لكن نرى بعد الحفر.

اقتنيت هادا الجهاز وكلفني تسعه الاف دولار وكسر وياليتني صبرت قليلا الجهاز عبارة عن لعبة او اقل من لعبة لايصلح ل شي مغشوش الاسياخ افضل منه ب مليار مرة لا انصح به احد والجرة مئة فالمئة مصادفه لايمكنه الكشف على شي عميق مستحيل جربته الاف المرات جهاز مغشوش

المشاركة الأصلية بواسطة M.J.Z مشاهدة المشاركة
                        اقتنيت هادا الجهاز وكلفني تسعه الاف دولار وكسر وياليتني صبرت قليلا الجهاز عبارة عن لعبة او اقل من لعبة لايصلح ل شي مغشوش الاسياخ افضل منه ب مليار مرة لا انصح به احد والجرة مئة فالمئة مصادفه لايمكنه الكشف على شي عميق مستحيل جربته الاف المرات جهاز مغشوش
                        انا ايضا غير مقتنع به، اعتقد ان هاته الجرة هي مجرد صدفة لذلك اردت ان احكي عليها. لانه لا يوجد أي تفسير علمي لما حدث، الآلة عبارة عن magnetometer, كيف عثرنا على الجرة و هي مليئة بالتراب، الله أعلم، أعتقد انها مجرد صدفة.

اخي العزيز المحلل الملكي يعمل بنظام الماغنوميتر

اي انه لايمكن ان يصور الذهب و الامنيوم

هذه الاجهزه قوية للفراغات والحديد

اضف لذالك انه يعمل على اثنين سنوسر
                            للفراغ فقط ينصح به

اما. الذهب يستحال ان يكشفه هو الالمنيوم

المشاركة الأصلية بواسطة باحث مشاهدة المشاركة
                              اخي العزيز المحلل الملكي يعمل بنظام الماغنوميتر

اي انه لايمكن ان يصور الذهب و الامنيوم

هذه الاجهزه قوية للفراغات والحديد
                              نعم عن تجربة، في الفراغات جيد جدا، جربته في اماكن عديدة، لكن العمق لا اعتقد يتجاوز 7 امتار

يعمل...
                              X