إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسمار تركي داخل مثلث

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

نعم صحيح والجرن ١٧سم وكذلك رصف الحجارة بشكل حرف ... ل

جنوب شرق بوصله ١٣٢ مسافه من ١ الى ١١٩ متر تجد على هاذا الخط اشاره بعدها نكمل

المشاركة الأصلية بواسطة ابوالامير مشاهدة المشاركة
        اخ صافي ، هذا ماطلبه من حضرتك الاخ والاستاذ ابوعوض من تنظيف الصخرة التي عليها المسمار وهذا من شروط معرفة وتحليل الاشارات . الشكر الجزيل الى الاخ ابوعوض انت دائما مبدع .
        ملاحظة هذا الجرن الصغير بجانب المسمار كم قطره .
        اشكرك اخي ابو أمير .. حياك الله

أخي الكريم أنا خبرتك ستجد بصمات وما يشبه القدم حتى لو بدت شبه طبيعية

ولكنت لم تأتي بما يجب ولم تنظف الصخرة جيدا ولم تصور البصمة الأخرى جيدا وتضعها بالدرجات ولم تضع اتجاه إسطنبول بالدرجات
          ولم تتأكد إن كان هناك بصمة أخرى بين 48 و90 سم وإن لم تكن مثل البصمات فضربة سنبك أو حفر مميز
          ولم نفهم محيط المكان جيدا
          كل ما عرفنا جرن يبعد 6 متر باتجاه الشمال ورجوم بين 100 و300 متر شمال غربي وأين السنال واتجاهه بالنسبة للمسمار واين شرح بقية الاتجاهات
          وأقول لك أن هذا مسمار عسكري مشفر بدقة متناهية
          لذلك ارجو وضع بوصلة على المسمار
          وترسم على صورة المسمار الاتجاهات بدقة واتجاه القبلة واسطنبول واتجاهات وابعاد البصمات
          وبما انك يبدو مستعجل وعندك جهاز واثق منه أقول لك مبدئيا هذا المسمار دفينه قريب أقل من مئة متر ... نحتاج أن نفهم بدقة جميع جوانب المسمار ليكون كلامنا دقيقا
          وأقول لك اذا كانت البصمة الثانية على مسافة 33 سم بالتمام والكمال ولا تزيد ولا تنقص اتجه درجة 277 ومسافة 33 خطوة قد تجد الدفين أو تجد إشارة مخفية قد تكون مربط
          بالتوفيق اخي الكريم

المشاركة الأصلية بواسطة أبو عوض مشاهدة المشاركة
            أخي الكريم أنا خبرتك ستجد بصمات وما يشبه القدم حتى لو بدت شبه طبيعية

ولكنت لم تأتي بما يجب ولم تنظف الصخرة جيدا ولم تصور البصمة الأخرى جيدا وتضعها بالدرجات ولم تضع اتجاه إسطنبول بالدرجات
            ولم تتأكد إن كان هناك بصمة أخرى بين 48 و90 سم وإن لم تكن مثل البصمات فضربة سنبك أو حفر مميز
            ولم نفهم محيط المكان جيدا
            كل ما عرفنا جرن يبعد 6 متر باتجاه الشمال ورجوم بين 100 و300 متر شمال غربي وأين السنال واتجاهه بالنسبة للمسمار واين شرح بقية الاتجاهات
            وأقول لك أن هذا مسمار عسكري مشفر بدقة متناهية
            لذلك ارجو وضع بوصلة على المسمار
            وترسم على صورة المسمار الاتجاهات بدقة واتجاه القبلة واسطنبول واتجاهات وابعاد البصمات
            وبما انك يبدو مستعجل وعندك جهاز واثق منه أقول لك مبدئيا هذا المسمار دفينه قريب أقل من مئة متر ... نحتاج أن نفهم بدقة جميع جوانب المسمار ليكون كلامنا دقيقا
            وأقول لك اذا كانت البصمة الثانية على مسافة 33 سم بالتمام والكمال ولا تزيد ولا تنقص اتجه درجة 277 ومسافة 33 خطوة قد تجد الدفين أو تجد إشارة مخفية قد تكون مربط
            بالتوفيق اخي الكريم

الله يحفظك اخوي ابو عوض ، انا حاولت تنظيف الصخرة الحاضنة في محيط متر حول المسمار ، والمشكلة انه خبرتي بسيطة جدا في العلامات فقد أمر على علامة صغيرة ولا أنتبه لها ، والمشكلة اني لا استطيع أن أذهب الى المنطقة بسهولة، لكن الان اخوي ابو عوض هل تستطيع الجزم لي بأنه مسمار تكنيزي؟

وبالنسبة للرجم- رصفة الحجارة- الذي ارسلت صورته، تقريبا هو في نفس اتجاه النقرة ، هل ممكن يكون تثبيت للهدف او بالقرب من الرجم - رصفة الحجارة- ؟

وماذا تقصد بالظبط بالسنال؟

وما العمق المتوقع للدفين التركي حسب خبرتك اخي الكريم؟
            ومشكور اخي الحبيب، والمعذرة على كثرة الأسئلة

أخي الكريم .. حياك الله سأحاول أجيبك على بعض النقاط
              بداية هي صور لبعض البصمات ربما لا تكاد تراها بالعين المجردة
              ربما تظهر لك بالصور أو باستخدام مكبر وربما ستجد أجران طبيعية أو شبه طبيعية بها بصمة أو اثنتين

الآن المطلوب

العودة للمكان والانتباه لعدد البصمات ضمن 25 سم من المسمار وتفحص البصمة التي تبعد 5 سم خذ معك مكبر اذا لزم الامر وتفحص المسمار جيدا نفسه وتحته إن كان هناك بصمات أو ضربات وعدد الضربات
              بعد ذلك تفحص البصمات الأخرى التي ستجدها مثلا بصمة 33 سم أو 50 الخ...
              قد تكون متل شكل البصمات التي وجدتها أو مختلفة أو حفر طبيعي بداخله بصمة شبه مخفية
              اتوقع أيضا انك ستجد بصمة على مسافة تقع بين 75 سم و90 سم من المسمار بجانب ما يشبه قدم ثانية
              أيضا ضع اتجاه القدس واسطنبول بالدرجات وسأكون مرتاح أكثر لو وجدنا بصمة أو اثنتين باتجاه واحدة منهما أو عكسهما تماما

بالعودة لسؤالك عن المسمار إن كان تكنيزي
              أقول انه تكنيزي والله أعلم وليس له علاقة من قريب أو بعيد بمسمار المساحة
              ولكن إن كان مسمار اخرس اي يوجد دفين ضمن 500 متر
              وان كان مسمار ساعة فسيكون دفين ليس بعيد إن شاء الله ولا اظنه مسمار اخرس
              وحسب المعطيات التي ستقدمها سأعطيك اتجاهات ومسافات محددة بدقة وربما يكون هناك دفين واحد أو اثنين
              وللتنبيه المعلومات المغلوطة ستعطي نتائج مغلوطة
              ولذلك اطلب منك الدقة والصبر والشرح
              وعدم استعجال العمل ولكن اذا حبيت تفحص بجهاز لا مانع ولكن لا اشجعك على الحفر الآن حتى تتضح الصورة جيدا

تصوير وشرح محيط المسمار مطلوب وعندما تأتي بصورة إن لم تذكر أين تقع بالضبط فلن أعرف أنا مكانها بمجرد تصويرها
              اذا كنت عملت بالمكان أو عملت على الجرن وحصلت على هدف وهمي الرجاء تزويد المحللين بالمعلومات

بالنسبة للرجم أن كان باتجاه النقرة ومشجع العمل عليه
              قد يكون هدف وهمي ويكون الاتجاه المطلوب عكس اتجاه النقرة تماما
              التمهل حاليا افضل لتكتمل دراسة الموضوع
              معرفة حدود والاشياء الموجودة بالمسمار ضمن 200 أو حتى 250 متر ولو كانت بشكل تقريبي ... أو بكلام منك مش ضروري الصور
              اريد أن أخبرني انك ستجد اشياء جميلة لمحاولة الدافن سحبك عن الدفين ..
              ضروري الشرح أيضا للتأكد
              بالتوفيق اخي الكريم

بالنسبة لسؤالك عن السنسال هو مجموعة حجارة مرصوفة بجانب بعضها قد تكون على استقامة أو منحنية ...

​​​​​​بالنسبة للرجم الذي يقع أمام الضربة ..هل هو باتجاهها تماما وكم يبعد عن المسمار ...
                سنتحدث عن ذلك بالتفصيل فيما بعد إن شاء الله

بالنسبة لسؤالك عن السنسال هو مجموعة حجارة مرصوفة بجانب بعضها قد تكون على استقامة أو منحنية ...

​​​​​​بالنسبة للرجم الذي يقع أمام الضربة ..هل هو باتجاهها تماما وكم يبعد عن المسمار ...
                  سنتحدث عن ذلك بالتفصيل فيما بعد إن شاء الله
                  الرجم الذي في الصورة في نفس إتجاه النقرة لكن مع انحراف للشمال أكثر ، - النقرة والرجم في الشمال الغربي-
                  الرجم يبعد مسافة 150 م تقريباااا
                  هل ممكن يكون الهذف قريب من الرجم؟
                  صاحب الارض اخبرني انه فحص عن طريق اسياخ النحاس وأعطاه فراغ بالقرب من الرجم - لكن لا ادري عن مدى خبرته بالأسياخ ولا أعول على كلامه كثيرا - لكن الذي أعرفه ان المنطقة بكر ولا يوجد اي آثار تدل على ان المنطقة تم العمل عليها ، ولم يتم العمل او فحص اي شيء في الارض الى الان .

اخ صافي ابحث عن اشارة تجدها على احد حجارة الرصفة ، اللي عندك ليس رجم هذه رصفة احجار على شكل حرف ل

المشاركة الأصلية بواسطة Safi مشاهدة المشاركة

الله يحفظك اخوي السراب الأزرق ، شو رأيك بالصور الجديدة ؟
                      يا أخي الكريم لقد أعطيتك رأيي بكل صدق ولم أدخر على سيادتك أي معلومة وبالدليل... وذاك ما أراه صوابا... والله أعلم.
                      الآن الرأي رأيك والقرار قرارك....
                      شكرا...

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

يا أخي الكريم لقد أعطيتك رأيي بكل صدق ولم أدخر على سيادتك أي معلومة وبالدليل... وذاك ما أراه صوابا... والله أعلم.
                        الآن الرأي رأيك والقرار قرارك....
                        شكرا...
                        بارك الله فيك على رأيك ..
                        انا لا يوجد عندي خبرة كافية لأميز هل المسمار تكنيزي ام تخريطي ..، وجميع مشاركات الاخوة اضعها في الحسبان ، وانت مثلا أرسلت صور لمسمار داخل مثلث وقلت لي انها للتخريط وانا شاكر لك ولمشاركتك، لكن اخي بعد تنظيف المسمار لم يعد المثلث ظاهر وظهرت بصمة او نقرة واضح انها وضعت وضع ، هل مثل هذه البصمة ممكن تكون بجانب مسمار التخريط؟ وحسب خبرتك اذا تكرمت ما الظابط في التفريق بين مسمار التكنيز ومسمار الخرائط ؟

المشاركة الأصلية بواسطة Safi مشاهدة المشاركة

بارك الله فيك على رأيك ..
                          انا لا يوجد عندي خبرة كافية لأميز هل المسمار تكنيزي ام تخريطي ..، وجميع مشاركات الاخوة اضعها في الحسبان ، وانت مثلا أرسلت صور لمسمار داخل مثلث وقلت لي انها للتخريط وانا شاكر لك ولمشاركتك، لكن اخي بعد تنظيف المسمار لم يعد المثلث ظاهر وظهرت بصمة او نقرة واضح انها وضعت وضع ، هل مثل هذه البصمة ممكن تكون بجانب مسمار التخريط؟ وحسب خبرتك اذا تكرمت ما الظابط في التفريق بين مسمار التكنيز ومسمار الخرائط ؟
                          لم يثبت أخي الكريم أن هناك مسمار تكنيزي، ومن عنده دليل واحد على هذا الكلام فليتفضل بوضعه....
                          علم الإشارة أخي ينقصه الدليل الملموس، نستطيع أن نتحدث لعدة سنوات دون فائدة تذكر، كل يوم يخرج محلل ويضع حلول لاشارات بدون دليل.... وهذه الحلول متضاربة مع حلول أخرى لخبراء!!!! آخرين وهكذا دواليك....
                          والكل يفتقد إلى الدليل وأسباب عدم وضع الأدلة واهية لا يتقبلها العقل.....
                          لكن أين الحقيقة؟؟؟ أين المصداقية بدون دليل...لا يوجد......
                          شكرا...

أخي الكريم
                            مسمار الخرائط يكون موضوع لكي يرى بكل بسهولة وحتى تتمكن من رؤيته يوضع بمحيطه مثلث واضح لا ليس فيه كالصور التي وضعت بالموضوع مثلث حفر واضح جدا أو ملون احيانا تكون صخرته مميزة وغالبا يكون مغروز على الاخر ولا يرافقه أية اشارات أو دلائل تكنيزية
                            بالاخر الموضوع يعود لك
                            إما أن تكمل الموضوع وتأتي بالمطلوب وقد تصل للدفين أو لا .. والرزق على الله واما نغلقه فمن يدري ربما لا يكون هناك دفائن للمسمار وربما لا يوجد دفائن تركية اصلا
                            التعديل الأخير تم بواسطة أبو عوض; الساعة 2021-03-13, 04:30 AM.

أخي الكريم
                              مسمار الخرائط يكون موضوع لكي يرى بكل بسهولة وحتى تتمكن من رؤيته يوضع بمحيطه مثلث واضح لا ليس فيه كالصور التي وضعت بالموضوع مثلث حفر واضح جدا أو ملون احيانا تكون صخرته مميزة وغالبا يكون مغروز على الاخر ولا يرافقه أية اشارات أو دلائل تكنيزية
                              بالاخر الموضوع يعود لك
                              إما أن تكمل الموضوع وتأتي بالمطلوب وقد تصل للدفين أو لا .. والرزق على الله واما نغلقه فمن يدري ربما لا يكون هناك دفائن للمسمار وربما لا يوجد دفائن تركية اصلا
                              وحتى تتمكن من رؤيته يوضع بمحيطه مثلث واضح
                              هناك مسامير تخريط لم توضع داخل مثلث وهي غبر واضحة للعيان.... (عن بعد...)

اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	im14.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	39.3 كيلوبايت  الهوية:	868453

وغالبا يكون مغروز على الاخر ...
                              اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	im13.JPG  مشاهدات:	0  الحجم:	249.6 كيلوبايت  الهوية:	868454

هذا مثال لمسمار غير مغروز للآخر...
                              ربما لا يكون هناك دفائن للمسمار وربما لا يوجد دفائن تركية اصلا
                              نريد أخي فعلا أن نعرف حقيقة المسامير بصفة عامة هل فعلا تدل على تكنيز أم مجرد علامات لاشياء أخرى....؟؟؟
                              وكيف السبيل إلى قطع الشك باليقين؟؟!!!!
                              شكرا...

التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2021-03-14, 08:11 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

لم يثبت أخي الكريم أن هناك مسمار تكنيزي، ومن عنده دليل واحد على هذا الكلام فليتفضل بوضعه....
                                علم الإشارة أخي ينقصه الدليل الملموس، نستطيع أن نتحدث لعدة سنوات دون فائدة تذكر، كل يوم يخرج محلل ويضع حلول لاشارات بدون دليل.... وهذه الحلول متضاربة مع حلول أخرى لخبراء!!!! آخرين وهكذا دواليك....
                                والكل يفتقد إلى الدليل وأسباب عدم وضع الأدلة واهية لا يتقبلها العقل.....
                                لكن أين الحقيقة؟؟؟ أين المصداقية بدون دليل...لا يوجد......
                                شكرا...
                                هذا الموضوع تم حله في منتدى قدماء وهو اشارة مسمار ، هل تبين لنا استاذ السراب الازرق لماذا تم تثبيت الموضوع ، شكرا لك
                                https://www.qudamaa.com/vb/node/13305

يعمل...
                                X