إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علم المثلثات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• علم المثلثات

السلام عليكم
    اخي القلب الحر
    سوال كنت ابي اطرحه على الخاص ولما شفت هاذى الموضوع احببت ان اطرحه هنا للاستفاده العامه

مثل ما شرحت حضرتك عن المثلث
    وجدته موجود عندي لاكن على مسافه اكبر 4 كم 4كم 3كم اضلاع المثلث جبلين مع منعطف السكه الاشاره التوجيهيه وجهتني الى هنا للشفاعه

حليت واخرجت الاشاره المدفونه وخرجت من هاذى الموقع باشارتين اعتقد انهم الجوكر للموضوع كله اشاره اجران واشاره نحت على صخره

الغريب وجدتها تنطبق على 3 مواقع من الجبل الرائيسي الي ذهبت لجلب الشفاعه والعوده اليه

لاكنها بصيغ مختلفه والجوهر واحد مره على شكل اجران

ومره على شكل طيور منحوته من الصخر

ومره عللى شكل اجران بشكل عيون

وفي الثلاث مرات يقابلها ثلاث اشيا اثنان متشابهه وواحد فارق

اقدر اوثق كلامي هاذى بلصور لاكن يحتاج وقت كبير لذى وضعته في صوره واحده رسم مبين كل حاله وما يقابلها

هل هاذي تكون الاشاره النهائيه
    والاشاره الثانيه تكون للصفر

الاشاره النهائيه

رسم للثلاث حالات وما يقابلها

المشاركة الأصلية بواسطة الحربي 122 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخي القلب الحر
    سوال كنت ابي اطرحه على الخاص ولما شفت هاذى الموضوع احببت ان اطرحه هنا للاستفاده العامه

مثل ما شرحت حضرتك عن المثلث
    وجدته موجود عندي لاكن على مسافه اكبر 4 كم 4كم 3كم اضلاع المثلث جبلين مع منعطف السكه الاشاره التوجيهيه وجهتني الى هنا للشفاعه

حليت واخرجت الاشاره المدفونه وخرجت من هاذى الموقع باشارتين اعتقد انهم الجوكر للموضوع كله اشاره اجران واشاره نحت على صخره

الغريب وجدتها تنطبق على 3 مواقع من الجبل الرائيسي الي ذهبت لجلب الشفاعه والعوده اليه

لاكنها بصيغ مختلفه والجوهر واحد مره على شكل اجران

ومره على شكل طيور منحوته من الصخر

ومره عللى شكل اجران بشكل عيون

وفي الثلاث مرات يقابلها ثلاث اشيا اثنان متشابهه وواحد فارق

اقدر اوثق كلامي هاذى بلصور لاكن يحتاج وقت كبير لذى وضعته في صوره واحده رسم مبين كل حاله وما يقابلها

هل هاذي تكون الاشاره النهائيه
    والاشاره الثانيه تكون للصفر

الاشاره النهائيه

رسم للثلاث حالات وما يقابلها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم .. تحية طيبة

سأقول الان كلام لن يعجبك .. ولكن إن أخذت به ستهتدي

ألا ترى أنك تتنقل من مكان إلى مكان .. هل في رأيك أن العثمانيين سيتنقلون كل هذه النقلات .. ستقول لي أن معهم خارطة .. سأجيبك إذاً لماذا وضعوا هذه الاشارات .. أخي الكريم أعلم أنك مشيت في الموقع وتتبعت اشارات وهي أوصلتك إلى اشارات غيرها .. وأعلم أنها متشابهة من حيث المضمون وهذا كله مقصود .. ولكن الذي أريد تأكيده لك أنك وقعت ضحية الدهاء العثماني .. ولا تستغرب أنا للآن أقع ضحية لدهائهم أحيانا

نصيحتي لك الان هي كالتالي :

انسى كل الطيور وأنواعها وكل ما وجدته .. وركز على جملة انا عاص وعاص .. وابقى بقرب القبور

الجملة تقول لك هناك ٣ اشياء في الظاهر ولكن في الحقيقة هم ٤ وسأوضح لك

أنا = القبر المختلف
    عاص وعاص = القبرين المتشابهين
    لسه فيه جرن في نفس المكان
    ممكن رسم كروكي ضع فيه التالي
    ١- جملة انا عاص وعاص
    ٢- القبرين المتشابهين
    ٣- القبر المختلف
    ٤- الجرن

موفق

المشاركة الأصلية بواسطة القلب الحر مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم .. تحية طيبة

سأقول الان كلام لن يعجبك .. ولكن إن أخذت به ستهتدي

ألا ترى أنك تتنقل من مكان إلى مكان .. هل في رأيك أن العثمانيين سيتنقلون كل هذه النقلات .. ستقول لي أن معهم خارطة .. سأجيبك إذاً لماذا وضعوا هذه الاشارات .. أخي الكريم أعلم أنك مشيت في الموقع وتتبعت اشارات وهي أوصلتك إلى اشارات غيرها .. وأعلم أنها متشابهة من حيث المضمون وهذا كله مقصود .. ولكن الذي أريد تأكيده لك أنك وقعت ضحية الدهاء العثماني .. ولا تستغرب أنا للآن أقع ضحية لدهائهم أحيانا

نصيحتي لك الان هي كالتالي :

انسى كل الطيور وأنواعها وكل ما وجدته .. وركز على جملة انا عاص وعاص .. وابقى بقرب القبور

الجملة تقول لك هناك ٣ اشياء في الظاهر ولكن في الحقيقة هم ٤ وسأوضح لك

أنا = القبر المختلف
      عاص وعاص = القبرين المتشابهين
      لسه فيه جرن في نفس المكان
      ممكن رسم كروكي ضع فيه التالي
      ١- جملة انا عاص وعاص
      ٢- القبرين المتشابهين
      ٣- القبر المختلف
      ٤- الجرن

موفق
      نعم اخي القلب الحر

الي فهمته من موضوعي انه هناك 4 اهداف
      الثلاثه الي اتكلم عنها وهي فرعيه وبها 10 صناديق موزعه 3 4 3

وهناك الهدف الرائيسي

سبق ان تتبعته وفعلا هناك ثلاث قبور وجرن لدرحة اني وصلت الى بصمة التثبيت مدفونه على حجر متل الوتد مغروسه في الارض

لاكني اصتدمة بان الارض مملوكه لشخص اعرفه جد المعرفه لذالك أثرت الابتعاد مؤاقتا الى ان يفرجها الله

انا اريد الحلال الطيب المبارك وصاحبي لا يؤمن جانبه مررررره

عندما تزبط الامور ساستعين ب الله ثم بك لاني ممكن اكون خاطى في استنتاجي

لذالك انا الان مركز على الثلاثه الفرعيه

صورة الوتد الي عليه البصمه

انا الان ساتابع مطاردة الثلاثه
      في موضوعي (احرف عثمانيه للتحليل)
      الحاله الاولى طبقت عليها الاشاره الثانيه اشاره الصفر وبها امور مشجعه جداااا

الاخوة الكرام, نقلت مشاركاتكم في موضوع جديد ومستقل

اكملو نقاشكم وفقكم الله
        الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

تحياتي لك اخي الحربي...

وانا شخصياً اؤيد كل كلمة كتبها الاستاذ القلب الحر وهو الصواب بعينه بارك الله فيه...

عد الى القبور الخمسة او السته ياحربي فهو الموقع المطلوب ...

انا كلمتك قبل فترة ...موقعك مهم جدا وكل الرموز الموجودة مقصدها واحد والمعنى واحد وحتى كلمة للشفاعة اقلبها للاسفل ستجدها نفس الشكل للاشارات الاربع المتشابهة ...الاشارات الاربع المتشابهه هي وصف للقبور الخسمة او السته ،.
          ارسم اشكال القبور كما هي بالضبط على ورقة ثم اربطها مع بعضها ستلاحظ انها طبق الاصل للاشارات الاربع المتوزعة في الموقع...
          توجد صخرة بين القبور والجبل تشبه الاشارات الاربع ...

تقبلوا خالص احترامي وتقديري...

يعمل...
          X