إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حذو حصان بداخلها جرن وأشارة مقابل الجرن لم افهمها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يجب تنظيف الصخره كامله اخي ولا يبقى عليها ذرة تراب حتى نرى ماذا يريد منا الدافن وكذلك الحال مع الصخور الاخرى الي عليهم جرون مبديا هذا الجرن ١٢ سم يقول لك يوجد شئ داخل شئ دائري اما داخل الحوطه او ران بالصخر وللتاكد اريد بصمات صغيره داخل الجرن او في نفس الصخره

المشاركة الأصلية بواسطة سليماان الاول مشاهدة المشاركة
      يجب تنظيف الصخره كامله اخي ولا يبقى عليها ذرة تراب حتى نرى ماذا يريد منا الدافن وكذلك الحال مع الصخور الاخرى الي عليهم جرون مبديا هذا الجرن ١٢ سم يقول لك يوجد شئ داخل شئ دائري اما داخل الحوطه او ران بالصخر وللتاكد اريد بصمات صغيره داخل الجرن او في نفس الصخره
      ابشر ان شاء الله بكره انزل ماطلبت الله يسعدك

اخي الشمالي الله يبشرك بكل خير ركز معي يا طيب :
        خذ معك قارورة ماء كبيره وبعد تنظيف الصخور والجرون جيدا وتصويرها صب الماء بلطف في كل جرن وانظر اين يخرج الماء في اي جهه واحضر معك دفتر وقلم وسجل اي جهه ودرجة البوصله التي خرج منها الماء ثم قياس دقيق بالمتر المسافات بين الجرون والحوطه والسنسال وعندما تنزل الصور خلي على كل صوره الاتجاهات مع اتجاه اسطنبول والقبله .
        اذا كان هنا دفين عثماني يجب وجود حجر مختلف في الحوطه عن بقيه الحجاره (يمكن مدفون) وايضا يكون داخل الجرن ١٢ سم هلال وليس حذوه كما يقول العنوان وامام الهلال بصمه صغيره خماسيه لهذا التنظيف مهم جدا لكل الصخور الي فيها اشارات .رتب موضوعوك اخي واحترف في البحث تصل بقدرة الله الى دفينك مهما كان وثني او عثماني .بالتوفيق

https://fromsmash.com/W~0xS1.n39-ht

جرن القفل عادة دفينه تحنه من الجهه الشرقيه افحص على كل حال ونعم صدق الاخ ابو الامير هنا يوجد دفين عثماني شد حالك اخي الشمالي اجتهد وان شاء الله يكون نصيبك

المشاركة الأصلية بواسطة سليماان الاول مشاهدة المشاركة
              هلا اخوي سليمان اعتذر منك مانتبهت

نعم فتحت معي الصور عدد صورتين

مافهمت ايش يعني

السلام عليكم جديد على المنتدى بدي مساعدتكم في امر عندي مثلث ويوحد فيه نقطه وعلى الرأس مثل بصمه ولقيت من جهة احد الزوايه كمان جرن ولقينا مكان لربط الخيل

المشاركة الأصلية بواسطة Kotaiba مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم جديد على المنتدى بدي مساعدتكم في امر عندي مثلث ويوحد فيه نقطه وعلى الرأس مثل بصمه ولقيت من جهة احد الزوايه كمان جرن ولقينا مكان لربط الخيل
                  وعليكم السلام ، بامكانك فتح موضوع جديد وارفاق الصور للاشارات مع وضع قياسات الاشارات والمسافات بينهن والاتجاهات ،

جديد ولا يوجد عندي علم بطريقه هل من مساعده

• اخي الشمالي الموقع مهم في دفين عثماني ان شاء الله احضر المطلوب منك ستجد حجاره هندسيه مثلثه ومربعه وعليها اشارات وارقام صورها حتى نحصر لك مكان الدفين ان شاء الله وارسم كروكي واذا لا تعرف كيف استعين باحد اصدقائك الشباب ويكونو ثقه .حاليا لا تحفر ولا تفحص فقط تنظيف الاشارات والتصوير .بالتوفيق

• اخي kotaiba كما تفضل الاخ ابو الامير افتح موضوع جديد وتعلم اخي استعين بشخص من الجيل الجديد انا كنت مثلك في الكمبيوترات والتلفونات وبعدها اتعلمت وان شاء الله خير

• المشاركة الأصلية بواسطة سليماان الاول مشاهدة المشاركة
                          اخي الشمالي الموقع مهم في دفين عثماني ان شاء الله احضر المطلوب منك ستجد حجاره هندسيه مثلثه ومربعه وعليها اشارات وارقام صورها حتى نحصر لك مكان الدفين ان شاء الله وارسم كروكي واذا لا تعرف كيف استعين باحد اصدقائك الشباب ويكونو ثقه .حاليا لا تحفر ولا تفحص فقط تنظيف الاشارات والتصوير .بالتوفيق
                          الله يعطيك العافيه

ابشر بكره ان شاء الله راح اشتغل على الموقع تنظيف كامل بإذن الله

• اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	tiny-crop-1623178945489.jpg 
مشاهدات:	0 
الحجم:	143.1 كيلوبايت 
الهوية:	871970 هذي العلامه مميزه بين تلتين على طرف مسيل ماء

• المشاركة الأصلية بواسطة سليماان الاول مشاهدة المشاركة
                                هذي العلامه جرن عمق ١٣ قطر ١٧

داخله رسمه

يعمل...
                                X