إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Proton Elic التركية نهائيا و الى الأبد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Proton Elic التركية نهائيا و الى الأبد

سلام عليكم، شاركت في المنتدى بتجاربي مع اجهزة proton elic الاستشعارية التركية، و قلت من قبل ان الجهاز غير دقيق و بقيت محتار و شاكك و أردت ان اتأكد من ااجانب التقني فاتصلت بالشركة عبر الارساليات على الواتساب. مشكورين على الرد السريع لكن عندما قلت لهم ان اجهزتهم غير دقيقة قالوا لي انني لا اعرف كيف استعمل اجهزتهم و ان العديد من ااباحثين اقتنوا اجهزتهم و وجدوا الذهب و كل شهر تأتيهم هدايا من ناس استرزقوا بواسطة اجهزة Proton elic هههه. طبعا لا يمكن تصديق هذا بتاتا. انا واصلت بحثي و دخلت الى مجموعة تركية خاصة باجهزة Proton على الفايسبوك و وجدت ان العديد منهم لم يجدوا و لا شيء. و تواصل معي من اامجموعة احد المسؤولين في الشركة و دخلت معه في نقاش تقني و تبين ان الجهاز يستعمل تقنية المانيتومتر عن بعد و حاول ان يقنعني ان بهذه التقنية يمكن كشف الذهب و هذا فعلا هراء و لم يكن متمكن من التفسير و أحيانا يعطي معلومات خاطئة، مثلا ماعلاقة الحقل المغناطيسي ل cesium بالذهب، انا اسأل على الذهب و هو يقول لي نكتشفه عن طريق الحقل المغناطيسي لل cesium!!! عندما قال لي مانيتومتر فهمت و قتها كيف اعطاني الجهاز فراغات في المكان الذي اعمل فيه و كانت النتيجة غير دقيقة لكن وجدت فراغات. حتى اغلق موضوع هاته الشركة التركية نهائيا و الى الابد، اكتشفت ان برنامج المعالجة عندهم صنعته شركة OKM. لذا، ارجع الى كلام الاخوة الخبراء في المنتدى الذين قالوا ان كل أجهزة الاستشعار في السوف هي فقط لعب و مضيعة للوقت و المال. انصح كل الاخوة الابتعاد كل البعد عن كل اجهزة الاستشعار و كل اجهزة Proton elic الجميلة المظهر فلن تجنوا منها الا التعب و خسارة المال و لن تجدوا شيئا و هذا اؤكده و قد قابلت اشخاص عندهم اجهزة تركية proton elic و كلهم يدور في نفس الحلقة المفرغة. شركة اخرى تنظم الى قائمة القمامة.

المشاركة الأصلية بواسطة bushido مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم، شاركت في المنتدى بتجاربي مع اجهزة proton elic الاستشعارية التركية، و قلت من قبل ان الجهاز غير دقيق و بقيت محتار و شاكك و أردت ان اتأكد من ااجانب التقني فاتصلت بالشركة عبر الارساليات على الواتساب. مشكورين على الرد السريع لكن عندما قلت لهم ان اجهزتهم غير دقيقة قالوا لي انني لا اعرف كيف استعمل اجهزتهم و ان العديد من ااباحثين اقتنوا اجهزتهم و وجدوا الذهب و كل شهر تأتيهم هدايا من ناس استرزقوا بواسطة اجهزة Proton elic هههه. طبعا لا يمكن تصديق هذا بتاتا. انا واصلت بحثي و دخلت الى مجموعة تركية خاصة باجهزة Proton على الفايسبوك و وجدت ان العديد منهم لم يجدوا و لا شيء. و تواصل معي من اامجموعة احد المسؤولين في الشركة و دخلت معه في نقاش تقني و تبين ان الجهاز يستعمل تقنية المانيتومتر عن بعد و حاول ان يقنعني ان بهذه التقنية يمكن كشف الذهب و هذا فعلا هراء و لم يكن متمكن من التفسير و أحيانا يعطي معلومات خاطئة، مثلا ماعلاقة الحقل المغناطيسي ل cesium بالذهب، انا اسأل على الذهب و هو يقول لي نكتشفه عن طريق الحقل المغناطيسي لل cesium!!! عندما قال لي مانيتومتر فهمت و قتها كيف اعطاني الجهاز فراغات في المكان الذي اعمل فيه و كانت النتيجة غير دقيقة لكن وجدت فراغات. حتى اغلق موضوع هاته الشركة التركية نهائيا و الى الابد، اكتشفت ان برنامج المعالجة عندهم صنعته شركة OKM. لذا، ارجع الى كلام الاخوة الخبراء في المنتدى الذين قالوا ان كل أجهزة الاستشعار في السوف هي فقط لعب و مضيعة للوقت و المال. انصح كل الاخوة الابتعاد كل البعد عن كل اجهزة الاستشعار و كل اجهزة Proton elic الجميلة المظهر فلن تجنوا منها الا التعب و خسارة المال و لن تجدوا شيئا و هذا اؤكده و قد قابلت اشخاص عندهم اجهزة تركية proton elic و كلهم يدور في نفس الحلقة المفرغة. شركة اخرى تنظم الى قائمة القمامة.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بكم اشتريته
    اخي الكريم..

المشاركة الأصلية بواسطة يمان مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      بكم اشتريته
      اخي الكريم..
      اخي الكريم اسعار اجهزة proton elic تبدأ من 3000 دولار حتى 160 الف دولار

يعني هذا الجهاز proton elic غير فعال بالمرة ؟

المشاركة الأصلية بواسطة رمل الشتاء مشاهدة المشاركة
          يعني هذا الجهاز proton elic غير فعال بالمرة ؟
          تريد ان تقضي حياتك تركض وراء الاوهام، اشتري هذا الجهاز و ان شاء الله بالتوفيق

تريد ان تقضي حياتك تركض وراء الاوهام، اشتري هذا الجهاز و ان شاء الله بالتوفيق
            جزاك الله خيرا .

قالوا لي كل شهر تأتيهم هدايا من ناس استرزقوا بواسطة اجهزة Proton elic هههه. طبعا لا يمكن تصديق هذا بتاتا.
              عجبتني هذه الكلمات هههه
              يوجد كثيرا بتونس يعشق هذه الأجهزة وفيه أشخاص مشترين بسعر 40الف دولار جهاز.

المتجر الإفتراضي

المشاركة الأصلية بواسطة المهندس ابو عبدالله الكعبي مشاهدة المشاركة
                عجبتني هذه الكلمات هههه
                يوجد كثيرا بتونس يعشق هذه الأجهزة وفيه أشخاص مشترين بسعر 40الف دولار جهاز.
                هناك من اشترى جهاز proton norton بقيمة 160 الف دولار في تونس ايضا

هناك من اشترى جهاز proton norton بقيمة 160 الف دولار في تونس ايضا
                  لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم يعني نصف مليار بفلوسنا.ماذا عساني أقول؟؟!!!

ممكن كان مثلك بالسابق والان ياكل اصابعه حسرة

https://www.qudamaa.com/vb/node/863579

اخي الكريم، لا استطيع تكذيب عيني التي رأت و يدي التي عملت و حفرت، كل شيء موثق عندي بالصور، الفراغ الذي وجدناه عن طريق الآلة التي اشتغلنا بها على بعد 100 متر من المكان الذي هو عبارة عن ربوة، الفراغ على الشاشة وجدناه في شكل غرفة فارغة بعد الحفر و انا امضيت شهر و نصف منقطع عن العالم في الحفريات
                  اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	2021-02-03_005114.png  مشاهدات:	0  الحجم:	125.0 كيلوبايت  الهوية:	871732
                  التعديل الأخير تم بواسطة المهندس ابو عبدالله الكعبي; الساعة 2021-05-31, 09:37 PM.
                  المتجر الإفتراضي

المشاركة الأصلية بواسطة المهندس ابو عبدالله الكعبي مشاهدة المشاركة
                    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم يعني نصف مليار بفلوسنا.ماذا عساني أقول؟؟!!!

ممكن كان مثلك بالسابق والان ياكل اصابعه حسرة

https://www.qudamaa.com/vb/node/863579

اضغط على الصورة لعرض أكبر.  الإسم:	2021-02-03_005114.png  مشاهدات:	0  الحجم:	125.0 كيلوبايت  الهوية:	871732
                    اخي الكريم، هذا فعلا عشته، الآلة اعطتنا الفراغات و كانت موجودة فعلا لكن بدون اي دقة. يعني لا تعطيك النقطة صفر دائما بعيدة عن النقطة صفر. و هذا في حد ذاته خسارة للجهد و المال. لذلك انا انصح كل شخص بالابتعاد عن آلات proton.

​​

يعمل...
                    X