إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجارب Lorenz Z2

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة باحث الدوسري مشاهدة المشاركة

بارك الله فيك وفي جهودك اخي السراب الازرق .
    بالنسبة لي هذه الميزات ممتازه . خف الوزن وزيادة الاستقرار .
    لكن بعد اذنك :
    ماذا يعني دمج GPS مع البطاريه ؟ هل هذا يعني اجبار المستخدم على استعمال نظام GPS اثناء الاستخدام؟
    الاطارات الكبيره 1متر واعلى. المستعمله في زي1 هل بالامكان استعمالها في زي2؟
    وشكرا مقدما على التوضيح
    .
    بالنسبة لي هذه الميزات ممتازه . خف الوزن وزيادة الاستقرار .
    نعم أخي العزيز فهد، هذه الميزات لا يعرفها ولا يقدرها إلا من هدت ظهره البطارية الثقيلة لأجهزة لورنز السابقة، خصوصا بعد ساعات طويلة من الفحص...هههههههه
    ماذا يعني دمج GPS مع البطاريه ؟
    في جهاز لورنز ز1 كانت قطعة gps تأتي منفدرة كما في الصورة التالية:
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	im02.JPG  مشاهدات:	0  الحجم:	102.8 كيلوبايت  الهوية:	871497

لكن في جهاز لورنز ز2 دمجت في البطارية الإضافية (Power Bank) كما في الصورة التالية:
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	im04.JPG  مشاهدات:	0  الحجم:	134.9 كيلوبايت  الهوية:	871498

هل هذا يعني اجبار المستخدم على استعمال نظام GPS اثناء الاستخدام؟
    لا أخي، يمكنك إيقاف أو تشغيل خدمة gps بالضغط على زر BAT / GPS لبنك الطاقة لفترة طويلة كما هو موضح في الصورة أعلاه، عندما يكون GPS في حالة التشغيل سيومض ضوء أخضر.
    البطارية الخارجية أو الإضافية (Power Bank) مهمة إذا تجاوزت مدة الفحص 3 ساعات غالبا... أنا شخصيا لم أشتريها لكن بعد جربت الجهاز ولاحظت إستهلاك الجهاز للبطارية الداخلية بشراهة خصوصا باستعمال الوضع بوست (Boost) مع فريم 1.5م قررت أن أطلبها...

الاطارات الكبيره 1متر واعلى. المستعمله في زي1 هل بالامكان استعمالها في زي2؟
    نعم أخي يبدو ذلك بنسبة كبيرة، لكن سوف أتاكد يقينا وأعلمك في القريب العاجل بإذن الله...

الله يوفقك....
    شكرا...

التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2021-05-22, 10:32 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

نعم أخي العزيز فهد، هذه الميزات لا يعرفها ولا يقدرها إلا من هدت ظهره البطارية الثقيلة لأجهزة لورنز السابقة، خصوصا بعد ساعات طويلة من الفحص...هههههههه

في جهاز لورنز ز1 كانت قطعة gps تأتي منفدرة كما في الصورة التالية:
      اضغط على الصورة لعرض أكبر.  الإسم:	im02.JPG  مشاهدات:	0  الحجم:	102.8 كيلوبايت  الهوية:	871497

لكن في جهاز لورنز ز2 دمجت في البطارية الإضافية (Power Bank) كما في الصورة التالية:
      اضغط على الصورة لعرض أكبر.  الإسم:	im04.JPG  مشاهدات:	0  الحجم:	134.9 كيلوبايت  الهوية:	871498

لا أخي، يمكنك إيقاف أو تشغيل خدمة gps بالضغط على زر BAT / GPS لبنك الطاقة لفترة طويلة كما هو موضح في الصورة أعلاه، عندما يكون GPS في حالة التشغيل سيومض ضوء أخضر.
      البطارية الخارجية أو الإضافية (Power Bank) مهمة إذا تجاوزت مدة الفحص 3 ساعات غالبا... أنا شخصيا لم أشتريها لكن بعد جربت الجهاز ولاحظت إستهلاك الجهاز للبطارية الداخلية بشراهة خصوصا باستعمال الوضع بوست (Boost) مع فريم 1.5م قررت أن أطلبها...

نعم أخي يبدو ذلك بنسبة كبيرة، لكن سوف أتاكد يقينا وأعلمك في القريب العاجل بإذن الله...

الله يوفقك....
      شكرا...

هل العمق اكثر من الجهاز الاول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        شكرا الأخ العزيز السراب الأزرق على الافادة والمجهود الطيب واتمنى أن يكون الجميع بصحة وعافية ..
        لدي سؤال حول التمييز بين الأهداف ؟
        هل هنالك فرق بينه وبين لورنز Z1

المشاركة الأصلية بواسطة الوافي مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          شكرا الأخ العزيز السراب الأزرق على الافادة والمجهود الطيب واتمنى أن يكون الجميع بصحة وعافية ..
          لدي سؤال حول التمييز بين الأهداف ؟
          هل هنالك فرق بينه وبين لورنز Z1
          وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
          الله يبارك فيك اخي العزيز الوافي، وان شاء الله تكون بخير وعافية انت ايضا...
          بالنسبة للتمييز فلا يوجد فرق اخي، فيما عدا ثبات رقم التمييز، فجهاز لورنز ز2 يعطي أرقاما ثابتة في تصنيف المعدن المكتشف احسن من جهاز لورنز ز١.
          شكرا..
          التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2021-05-23, 10:49 PM.

الله يعطيك العافية اخي سراب الازرق, جهود مباركة
            حتى لو كانت الفروقات بسيطة بين النسختين يظل الجهاز من افضل انواع الحثية على الاطلاق

مبارك الجهاز
            التعديل الأخير تم بواسطة الشيشاني; الساعة 2021-05-24, 09:34 AM.

بارك الله فيك اخي السراب الازرق واذا بالامكان تزويدنا بأفضل ضبط للبحث لكي يعطي الجهاز العمق الاقصى لهوالذي هو ثلاثة امتار وكذلك الضبط الافضل للبحث السطحي وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

لقد تم بحمد الله استلام الجهاز في هذا الشهر الفضيل وإن شاء الله ستتم تجربته وإطلاعكم بالنتائج المفصلة وخصوصا الفرق بينه وبين جهاز لورنز ز1....
                (بعد عيد الفطر إن شاء الله)....
                شكرا...
                السلام عليكم اخي الكريم السراب الازرق.. لو تكرمت الوصلة حقت التصوير(نقل البيانات) من لورانز زد٢ للكمبيوتر وين احصلها الله يعطيك الف عافيه

المشاركة الأصلية بواسطة Ksadam مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم :
                  اخواني اعضاء منتدى قدماء الكرام اذا كان هناك اي احد من الاعضاء اشترى جهاز lornze z2 وجربه فاليخبرنا بالنتائج من خلال تجاربه هل يعمل جيدا ام لا ومقارنته بالجهاز لورنز Z1؟
                  شكرا لكم على جهودكم
                  بارك الله فيك
                  وياليت كمان يعطينا الطريقة الصحيحة للعمل على هذا الجهاز بالتفصيل وله منا الدعاء

يعمل...
                  X