إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كنوز و دفائن

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم ورحمة الله وشكرا اخي على هذى المعلومات هل يوجد في كتاب اماكن دفائن بالمغرب العربي وبتحديد ليبيا

• المشاركة الأصلية بواسطة الامير مشاهدة المشاركة
      اخي كفاح المحترم
      هل يوجد خارج السور في الاتجاه الجنوبي الشرقي تل يشبه الجمل البارك وله رقبة ؟؟
      أخي الامير
      ارجوا أن توضح زيادة أي سور تقصد أو الاتجاه الجنوبي الشرقي للحرم ام للمدينة عامة

ولا تنسى ان حركة العمران والتنمية بالمدينة طالت أماكن كثيرة.

أرجوا ان توضح أكثر لكي أستطيع أن أبحث لانني بحث عن ما قلته ولم يتضح لي شي.
      دمتم بخير انت وكل الاعضاء

• 159 كفر العواميد

السلام عليكم ورحمه الله بنسبه لكفر العواميد هل ممكن الاستفسار عنه اكثر كل ما تطلبه سيكون بين يديك مشكور سلفا وربنا يزيدك من علمه ويزيد من رزقك ويطول من عمرك لفعل الخير ويجزيك كل الخير

• عندك شي بدرعا
          بالمدينة
          [CENTER][B][I][COLOR=red][SIZE=6]يا ايها الناس ضرب مثل فستمعوا له[/SIZE][/COLOR][/I][/B][/CENTER]
          [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الذين تدعون من دون الله لن يخلقو ذبابا ولو اجتمعوا له[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
          [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]وان يسلبهم الذباب شئ لا يستنقذوه منه[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
          [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ضعف [CENTER][/CENTER]الطالب والمطلوب[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
          [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ما قدروا الله حق قدره[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
          [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الله لقوي عزيز[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
          [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]صدق الله العظيم[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
          [IMG]http://hanyelbadawy.jeeran.com/%D8%B0%D9%83%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87.gif[/IMG]

• الاخ الامير السلام عليكم نعم يوجد في البئر حجر كبير وطاقه وكان هناك حجرين خارج السور واقفين في نفس الاتجاه المذكور فماذا بعد في وادي القطار (288-289) اخي الامير لقد قمت بأنزال كتاب الاشارات المطور في منتدى دار الرقيه الشرعيه سابقا ارجو منك التكرم وأنزاله مره ثانيه في نفس هذا الموقع حسنه منك لوجه الله الكريم وشكرا

• أخي بارك الله أريد أن أسأل إذا كان في مواقع في النطقة الجنوبية من سورية

• المشاركة الأصلية بواسطة السرحاني مشاهدة المشاركة
                الاخ الامير السلام عليكم نعم يوجد في البئر حجر كبير وطاقه وكان هناك حجرين خارج السور واقفين في نفس الاتجاه المذكور فماذا بعد في وادي القطار (288-289) اخي الامير لقد قمت بأنزال كتاب الاشارات المطور في منتدى دار الرقيه الشرعيه سابقا ارجو منك التكرم وأنزاله مره ثانيه في نفس هذا الموقع حسنه منك لوجه الله الكريم وشكرا
                ارجو ارسال رسالة على ايميلي
                [CENTER][B][COLOR=blue]مع حبي واحترامي[/COLOR][/B][/CENTER]
                [CENTER] [/CENTER]
                [CENTER]:rolleyes::(:mad::)[/CENTER]

• مرحبا باخي العزيز الامير كيف الحال اخي الكريم اتمنى ان تكون بصحة جيدة اشتقنا والله الى كتاباتك العميقة وجهدك الرائع وارجو ان تعود اطلالتك الخصبة ولا تحرم اخوتك منك وتلزم هذا الموضوع وان كان فيه الافادة وفقك الله وشكرا
                  [frame="1 80"]
                  [bor=#ff0000]
                  بسم الله الرحمن الرحيم <فاراد ربك ان يبلغا اشدهما ويستخرجا كنزهما رحمة من ربك وما فعلته عن امري ذلك تأويل مالم تسطع عليه صبرا< صدق الله العظيم
                  [/bor]
                  [/frame]

• هل سمعتو بوادي الذهب في عتمان

• الاخ الامير السلام عليكم لقد حاولت الدخول الى ملفك الشخصي للحصول على ايميلك ولكني لم افلح ارجو منك انت ان تدخل الى ملفي وتاخذ ايميلي وتراسلني حتى اتمكن من مراسلتك وشكرا

• بسم الله الرحمن الرحيم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        بالنسبة إلى 159 كفر العواميد في سوريا فإن المعصرة وتل العلال موجودان ، ونرجو منك أخي الكريم أن تزودنا بالمعلومات الكافية و لك جزيل الشكر
                        وبالنسبة إلى منطقة وادي بردى هل يوجد هل يوجد مواقع هامة نرجو إذا كان لديك العلم بها أن تزودنا بالمعلومات الكافية وجزاك الله خيراً

• المشاركة الأصلية بواسطة زين الدين مشاهدة المشاركة
                          مرحبا باخي العزيز الامير كيف الحال اخي الكريم اتمنى ان تكون بصحة جيدة اشتقنا والله الى كتاباتك العميقة وجهدك الرائع وارجو ان تعود اطلالتك الخصبة ولا تحرم اخوتك منك وتلزم هذا الموضوع وان كان فيه الافادة وفقك الله وشكرا
                          حياك الله اخي زين الدين
                          كلامك يدل على طيب اصلك واصالة معدنك
                          لك مني كل الحب والاحترام والتقدير
                          [CENTER] [/CENTER]

• المشاركة الأصلية بواسطة السرحاني مشاهدة المشاركة
                            الاخ الامير السلام عليكم لقد حاولت الدخول الى ملفك الشخصي للحصول على ايميلك ولكني لم افلح ارجو منك انت ان تدخل الى ملفي وتاخذ ايميلي وتراسلني حتى اتمكن من مراسلتك وشكرا
                            اعتذر منك اخي السرحاني لان وضعي مثل وضعك مقيد ولا استطيع الدخول الى ملفك!!!!!!!!!
                            [CENTER] [/CENTER]

• الاخ الامير السلام عليكم سوف اقوم بكتابة ايميلي لك بطريقة الاجزاء فاذا نقلة الجزء اخبرني حتى اكتب الجزء الثاني وشكرا m.alsrhane

• المشاركة الأصلية بواسطة مفيد مشاهدة المشاركة
                                بسم الله الرحمن الرحيم
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                بالنسبة إلى 159 كفر العواميد في سوريا فإن المعصرة وتل العلال موجودان ، ونرجو منك أخي الكريم أن تزودنا بالمعلومات الكافية و لك جزيل الشكر
                                وبالنسبة إلى منطقة وادي بردى هل يوجد هل يوجد مواقع هامة نرجو إذا كان لديك العلم بها أن تزودنا بالمعلومات الكافية وجزاك الله خيراً
                                السلام عليكم
                                هل يوجد في تل علال سلسلة بها ثلاث حجار كبار؟
                                [CENTER] [/CENTER]

يعمل...
                                X