إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كنوز و دفائن

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• معروف الشيباني
    رد
    بالنسبة لام.الزيتون تقع في جبل العرب السويداء. ..شمال مدينة شهبا ب5 كم.

اترك تعليق:

• الطير العائد
    رد
    المنطقة الغربية من درعا وجزء من القنيطرة

اترك تعليق:

• الطير العائد
    رد
    أخي انا من منطقة حوران درعا هل لديك وصفات أو خرائط للعمل عليها ولك جزيل الشكر

اترك تعليق:

• موفق الصمادي
    رد
    عزيزي الامير انا ابن عجلون وانت تذكر مواقع في عجلون وانا اعرفها جيدا
    المواقع هي
    خربة الجب غرب عجلون وتقع خلف قلعة الربض اوكما تسمى الان قلعة عجلون رقمها 354
    قرية سالم وهي غرب عجلون ولي بها قطعة ارض والبقيه منها ل اعمامي واعرفها جيدا رقمها 351
    بئر اليهودي وهو غرب عجلون ويقع في وادي وبالقرب منه شجرة بلوط عمرها لا يقل 1000سنه ولاحد ابناء عمي مزرعه تبعد عنه 100متر رقمه 1082
    عين ام السراب موجود وتغير اسمها الان وعندها حجر بطول قامة الرجل ومن المنطقه الشرقيه يوجد ارض مستويه (بيدر ) ومقابلها يوجد طف او طور صخري كبير وتضهر القلعه على بعد 70 متر منها ولا يضهر اي معلم الا القلعه اي تختفي المدينه بالجبال عن الانضار وتبقى القلعه فقط وبالقرب من العين يوجر جنان احدهما طولي والاخر صغير 3*3*3سم او اقل واي معلومه تريدها انا جاهز رقمها 930
    بئر له بابان موجد بمنطقة دير الصماديه وهذه المنطقه بها قبور يهوديه وكنيسه قديمه والقبو عباره عن مغر تشبه الغرف لها ابواب وشبابيك وبها لوحة فوسيفيسا ملونه (حصان يجر عربه وقطف عنب )وهذه اللوحه موجوده بارض الكنيسه القديمه التي اصبحت الان مسجد وهذه القريه هي مسقط راسي رقمها737

اترك تعليق:

• موفق الصمادي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة الامير مشاهدة المشاركة
    عجلون
    هل يوجد بير اليهودي في عجلون ؟
    نعم يوجد بير اليهودي ويبعد عن بيتي 3 دقائق بالسياره
    وكذلك يوجد قرية سالم ولها تسميه اخر وتبعد عن بيتي 7 دقائق
    ويوجد ايضا عين جنا انا اسكن بها وبها مجموعه من عيون الماء واعرفها كلها وكل ما حولها

اترك تعليق:

• صقر ابو العلاء
    رد
    هل توجد وصفات تخص المغرب خاصة دكالة(الجديدة_حداولادافرج_

المرجو ممن لديه وصفات وتقايد تخص المغرب وخاصة مدينة الجديدة ونواحيها تنزيلها من اجل التعاون مع بعضنا البعض انشاء الله

اترك تعليق:

• رامي بني
    رد
    مرحبا فحماوي انا من عقربه وبعرف كتير وصفات انشاء الله بقدر اساعدك بس باي منطقة هاي

اترك تعليق:

• alhawi
    رد
    من لدية وصفة جميزة الررومي ووصفة كركمة كاملة ووصفة وادي سالم وطنطور فرعون انا جاهز واعرف المنطقه كلها الموجود في الوصف ولاكن مبتور ولا يرشد لدفين نقطة صفر اين مثلا غرب الشجرة توجد اجديتا نعم ويوجد بها عبار وبعدها ما المطلوب استطيع ان اساعد اخي الامير وابو سلمى جزاكم اللة خير

اترك تعليق:

• alhawi
    رد
    الاخ ابو سلمى المحترم تقييدات اللتي ذكرت المناطق التالية قرية سالم كركمة الجب طنطور فرعون الزبيب موجودات اعرف المكان بشكل عام ما المطلوب التاكد منه في هذه الناطق الزبيب طالع للعلم

اترك تعليق:

• التويمي
    رد
    هل يوجد وصفات في السعوديه لمنطقة اسمها كبد او سنار بالشمال

اترك تعليق:

• الكنز الصعب
    رد
    كفرنجة 855
    انا من سكان كفرنجه في الاردن واعرف جميع الخرب الموجوده لدينا

هل يوجد وفصه عندك في الكتاب اريد ان اذهب للموقع واشاهد
    الامور بعيني وانا جاهز لئي اشي انشاء الله

اترك تعليق:

• عادل حما
    رد
    أعرف المنطقة التي غرب جنين جيدا.......أرجو التواصل

اترك تعليق:

• حلحه
    رد
    الى الحر كما تعلم هنالك الكثير من المواضيع في هذه المنطه ولاكن للاسف غير موثق

اترك تعليق:

• الحر
    رد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة الى اخواني الاعزاء اما بعد انا اسأل الاخ (الامير) عن وادي المحاسي الذي يمتد بين المناطق التالية ( عمرواه .. الشجرة ..الطره ..الرمثا والى الشلاله والمعلقة بس انا مركز على وادي المحاسي اي قريبة من منطقة (القصير) لانه لحد الان يأتوها زوار اتراك ولكن لا يقلون شي واتو زوار ياهود اتمنى من اخواني الرد بأي شكل والسلام عليكم

اترك تعليق:

• فقيه سوسي
    رد
    الشكر والإمتنان للجميع على هذه المواضيع الهادفة. هذا موقع لفقهاء وعلماء أسرار وخبايا عالم الكنوز بسوس جنوب المغربالرئيسية

اترك تعليق:

يعمل...
X