إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كنوز و دفائن

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم ورحمة الله
    اخى الكريم هل لديك معلومان عن اماكن فى ليبيا

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

• واي القطار

المشاركة الأصلية بواسطة بن فايز مشاهدة المشاركة
        على ذكر زيزياء دفين البركه ما زال موجود لغايه الان ولكن لا احد يستطيع اخراجه لانه مركز السرايا التركي والذي هو الان مركز مقاطعه قوات الباديه الاردنيه لا يبعد عنها 20 متر يعني لو لبست طاقيه الاخفاء غير تنشاف لكن من قيمه شهرين اطلعوا دفين تركي من غرب السرايا وضمن حدود السرايا
        لكن بما انك قلت لي وادي القطار وبركه زيزيا فانا اقول لك الكتاب الي عندك تركي لانه وصفه وادي القطار اجتني من واحد تركي وبركه زيزيا الي فيها تركي
        اخي انا قد اكون من ادرى الناس بوادي القطار _ الغباوي_ولي خيمه فيها المنطقه لا تحوى الا معلم واحد تركي والباقي روماني ويهودي مرصود فقط

• السلام عليكم ورحمة الله
          اخي الكريم بالنسبه لبلدة تبنه شرق البلد يوجد بها اكثر من خمسين بئر ماء رومي وكهوف روميه

• اخي الكريم هل يوجد في كتابك عن معالم واشارات روميه وتركيه في منطقة لواء الكوره ولك مني كل الاحترام والتقدير وللعلم فقط منطقة لواء الكوره في شمال الاردن غرب مدحافضة اربد

• هل من ذكر لهذه القرى و هي في الضفة الغربية فلسطين
              فرعون ارتاح ذنابة كفر اللبد عنبتا سفارين شوفة كفر صور زيتا صيدا علار دير الغصون كور عتيل المغراقة كفا

• اخي هل يوجد المناطق التالية الهلبة ،مليكة ،الجلتة،تل الفري،تل جهيمة ، تليل الحالوش وجزاك الله خير

• مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررر

• المطلوب الوادي الموجود في عين القطار جنوب ماعين
                    الاخ الامير
                    هذا الواد موجود جنوب غرب ماعين فيه عين ماء يبعد عن ماعين 7كم ويبعد عني 4كم وفيه ما طلبت

• بسم الله الرحمن الرحيم
                      أخي الكريم أنا اعرف مكان اسمه القاسمية واعرف ان به شيئ ما ولكن ليس لدي أي دليل على ذلك
                      اذا كان بالامكان أن نتواصل والله يرزق الجميع

• السلام عليكم ...
                        الرجال اختفى مع السرحاني ...

كيف ممكن نتأكد ان الرجال بخير ... الاخ الامير ارجوا الرد ......
                        والاخ السرحاني تحياتي لكم جميعا .

• السلام عليكم اخي العزيز جديتا تقع جنوب غرب منطقة اربد و المنطقة الشجرة شمال منطقة اربد

• ايضا يمتد سهل حوران بين الاردن و سوريا و المنطقة الاكبر في الاردن و من المناطق التي توجد في الاردن ومن سهل حوران هي المناطف التالية الطرة الشجرة عمراوة عقربا الشلالة بالتاكيد منطقة الرمثا و حوارة من مناطق اربد ......
                            ومن سوريا منطقة مزيريب و درعا .....

• المشاركة الأصلية بواسطة الامير مشاهدة المشاركة
                              نعم يوجد وادي القطار شرق سحاب
                              المطلوب الوادي الموجود في عين القطار جنوب ماعين
                              الاخ الامير
                              انا ابعد عن وادي القطار 5كم وفيه المطلوب
                              ويوجد بالجهه الشرقيه منه كنيسه وبئر داخل سورها بالجهه الشماليه منها
                              وهناك مغر معلقات منها لها طريق درج بالصخر ومنها لا طريق له
                              الاخ الامير اذا عندك وصفات عن عيون الذيب غرب ماعين

• اخي الكريم اي وصفات في منطقة المفرق او ( الفدين ) انا جاهز
                                في منطقة ماعين
                                في عمان . او رميمين او جلعد او البقعه

يعمل...
                                X