إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز geo examiner

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جهاز geo examiner

السلام عليكم
    أنا جديد في هدا المنتدي وأرجوا من الأخوة الخبراء والأعضاء الكرام المسعدة بخصوص جهاز geo examiner
    أريد صنع واجهة المستخدم interface لهدا الجهاز - المودي الحديث أو الموديل القديم منها وأريد أ أري صورها من الداخل لكي أقوم بتصنيع مثلها - واجهة المستخدم interface التي يتصل بها أربع كابلات والأربع أسياخ .

السلام عليكم
    أنا جديد في هدا المنتدي وأرجوا من الأخوة الخبراء والأعضاء الكرام المساعدة بخصوص جهاز geo examiner
    أريد صنع واجهة المستخدم interface لهدا الجهاز - الموديل الحديث أو الموديل القديم منها وأريد أ أري صورها لها من الداخل لكي أقوم بتصنيع مثلها - واجهة المستخدم interface التي يتصل بها أربع كابلات والأربع أسياخ .

المشاركة الأصلية بواسطة العبقري المصري مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم
      أنا جديد في هدا المنتدي وأرجوا من الأخوة الخبراء والأعضاء الكرام المسعدة بخصوص جهاز geo examiner
      أريد صنع واجهة المستخدم interface لهدا الجهاز - المودي الحديث أو الموديل القديم منها وأريد أ أري صورها من الداخل لكي أقوم بتصنيع مثلها - واجهة المستخدم interface التي يتصل بها أربع كابلات والأربع أسياخ .
      حياك الله اخي ومرحبأ بك في قدماء

هل تقصد هذه المداخل, تجدها في اي محلات قطع الاكترونية
      اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	dsfsdfsd.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	95.1 كيلوبايت  الهوية:	871528

واذا لم تجد مثلها اسأل عن نوع اخر (Banana jack) مثل هذه :
      اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	xvfsdfsdfsd.png  مشاهدات:	0  الحجم:	196.5 كيلوبايت  الهوية:	871529

بخصوص صناعة هذا الجهاز geo examiner لن تجد له مخطط ولا تتعب نفسك بالبحث حتى لو احد الاخوة ارسل لك صورة اللوحة ستجد جميع القطع الداخلية مشطوبة
      وطبعأ هذا حق الشركة..

شكرا..
      التعديل الأخير تم بواسطة الشيشاني; الساعة 2021-05-23, 04:38 PM.

السلام عليكم
        أنا جديد في هدا المنتدي وأرجوا من الأخوة الخبراء والأعضاء الكرام المساعدة بخصوص جهاز geo examiner
        أريد صنع واجهة المستخدم interface لهدا الجهاز - الموديل الحديث أو الموديل القديم منها وأريد أ أري صورها لها من الداخل لكي أقوم بتصنيع مثلها - واجهة المستخدم interface التي يتصل بها أربع كابلات والأربع أسياخ .
        تابع هذا الموضوع يخص طلبك في صناعة جهاز المقاومية..
        https://www.qudamaa.com/vb/node/834612?p=871504
        بالتوفيق..
        التعديل الأخير تم بواسطة الشيشاني; الساعة 2021-05-23, 04:42 PM.

أسكرك اخي الشيشاني أنا لا أقصد هدة المداخل أقصد القطعة هدة بأكملها أي اللوحة الألكترونية من الداخل أي صور لها أخي .

أسكرك اخي الشيشاني أنا لا أقصد هدة المداخل أقصد القطعة هدة بأكملها أي اللوحة الألكترونية من الداخل أي صور لها أخي .
            للاسف اخي لا تستطيع صناعته كما اخبرتك, اغلبية الشركات تشطب انواع القطع حتى لا يتم تقليده
            يوجد طريقة اخرى ان تتواصل مع الشركة مباشرة وان تطلب شراء لوحة pcb جاهزة ready kit

تواصل مع مدير المبيعات الشركة واسمه John وهذا ايميله
            detect@otenet.gr
            ربما يستطيع بيعك هذه اللوحة..

بالتوفيق..

اشكرك أخي - وعندي سؤال كم يخرج مخرج usb في الكمبيوتر هل يخرج طاقة 5 فولت أو 12 فولت

وادا كان مخرج usb في أي جهاز كمبيوتر يخرج طاقة 5 فولت هدة interface التي أرسلت أنت صورتها بالأعلي تأخد طاقتها من جهاز الكمبيوتر اللوحي الخاص بجهاز geo examiner هل هدة 5 فولت كافية لتخترق أو تضرب الأرض

يعمل...
                X