إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بيع الأجهزة الجيوفيزيائية وكواشف المعادن الخاصة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بيع الأجهزة الجيوفيزيائية وكواشف المعادن الخاصة


    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير الأنام
    والسلام عليكم إخواني الكرام جميعا وبعد؛

    بعد الغياب الطويل ومرور الوقت الذي خصصناه في مراجعة بعض الأمور والقيام بالتجارب الميدانية وكسب الخبرات بهذا المجال المتشعب نوعا ما.
    لا أريد الإطالة عليكم إخواني جميعا
    لقد دخلنا هذه المرة من الباب الكبير وهذه المرة بهدف التجارة والبيع والكسب الحلال لكل مانصنعه من زمان ونروج له بكل مصداقية وحرفية رغم مايقال ويكتب بغيابنا ولا يعرف هذه الأمور إلا من تعامل معنا عن قرب وليس بالعالم الإفتراضي. لكن نحن على العهد ماضون والتجارب والخبرة التي تقاسمناها مع بعض الإخوة والأحبة هي التي جعلت مصداقيتنا تتفوق عن كل صغيرة او كبيرة أو كل مايقال ولولا ذلك مابقينا هنا كل هذا الوقت بالسوق رغم كثرة المنافسين. فهذا في حد نفسه يعد نجاحا لنا نحمد الله عليه أولا ونشكر ثانيا كل شخص دعمنا ماديا أو معنويا وخاب كل دساس فتان حاقد حاسد يحدث عنا بكذب وزور وزيف ولا يقول الحقيقة.
    فنحن بشهادة بعض الإخوة والتشاور في كل الأمور والشكليات وخصوصيات البيع والشراء تم بإذن الله السماح لنا بذلك رغم أن هذا الأمر كان سابقا مرفوضا لدينا وأصحاب الشأن يعلمون ذلك.
    فأقول للجميع من يريد أن يتعامل معنا فمرحبا به ومن لا يريد ذلك فمرحبا به فهذا شأنه ولا أحدا يجبر أحدا في التعامل معنا أو عدمه
    ونلتقي بإذن الله في كل جديد لنا علمي ومجرب.
    والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    المتجر الإفتراضي

يعمل...
X