إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موضوع للنقاش وكسب المعرفة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موضوع للنقاش وكسب المعرفة

ارجو من اخواننا الذين يملكون المعرفة مشاركتي لكي نزداد علما عن عالم المنظور
    ما هي مصادر الطاقة يالمغر المنظور علما ان جميع الموانع تحتاج الى طاقة ويجب ان تكون هذه الطاقة دائمة اذن هي تحتاج الى مصادر طاقة دائمة وانا برايي الشخصي لا ارى مصادر طاقة دائمة غير طاقة الشمس وطاقة المياة وطاقة الجاذبية ومغناطيسية الارض هل هناك طاقات غير اللذي ذكرت برايكم

الحمد لله رب العالمين
    [COLOR="Teal"][FONT="Arial Black"][B][/B][/FONT][/COLOR]الحمد لله رب العالمين

انا اري ان طاقة المياه غير دائمه ابدا

لان الماء ممكن يتبخر وممكن يجف

وممكن منسوبه ينقص مع الزمن

اما الطاقه الشمسيه وطاقة الجاذبيه والمغناطيسيه ممكن

والله اعلم
    [CENTER] [/CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اخي ابو فيصل مشكور على التفاعل

لكن هل برايك هناك طاقة غير اللذي ذكرت منكم نستفيد

الا خ يوسف السلام عليكم ورحمةالله وبركاته .
        لم ادخل الى موضوعك هذا الا اليوم وقد انتابني شعور حزين فكيف لم اراه أو اشارك فيه .
        أخي يوسف ان موضوعك بمكان من الاهميه ليس لها صوره اشكرك اذ فتحته ..
        لو نعلم أخي هذه الطاقه واللتي خاض فيها وأبحر فيها الكثير ... أخي يوسف قد اكون على خطأ أو على صواب لكن ... هي وجهت نظر تحتمل ذا وذاك ..
        الطاقه لا تفنى ولا تسحدث من العدم .. وقد برع في فنون استحداثها الكهنه اليونان إلا انهم فشلوا ... هذا وقد وجد طرق كان الكهنه يستخدمونها في كنائسهم ومعابدهم يتفننون و يبرعون في تلك الطرق لأجل استحداث الطاقه .. وقد حاولوا جعل ابواب كنائسهم تفتح وتقفل وحدها حتى يبثوا روحانيات و يظهروا للعوام انهم متصلين مع الآلهه .. وقد نجحوا نوع ما .. ولقد وجدت آلات ذالك في آثارهم .. ويبدوا أخي يوسف ان الفلسفه لعبة دورا أيظا .
        المهم وبعتقادي من المستحيل ان تدوم حيله الى مئات السنين في إغلاق مغاره أو إظائتها أو ..أو.. من الامور اللتي نسمعها اليوم كيف يتم دالك انه حق استحداث للطاقه وهذا مستحيل .. ولو أن العارفين أو اللذين يدعون العرف في ذالك لأراحونا من فاتورة النفط الباهظه واللتي اثقلت كاهلنا ..
        باعتقادي أخي لو صحيح تنفع هذه الحيل في استحداث الطاقه لأراحوا العالم كله من هذه الصيطره والهيمنه الامريكيه الظالمه ..
        لا تنفع الحيل الا بالحيل ..
        الطاقه المتجدده هي الشمس فقط ... ولم يستطع كل العلم الحديث بل والقديم أن يستغلوا هذه الطاقه المتجدده الا في أمور لا زالت في المراحل الابتدائيه .. نعم أخي موضوعك غايه في الأهميه انه فلسفة العصر .
        والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اذا غامرت في شرف مروم
        فلا تقنع بما دون النجوم
        فطعم الموت في امر حقير
        كطعم الموت في امر عظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
          اخي نايف انت مثل العلم بها المنتدى وين ما اروح الاقيك قدامي الله يعطيك العافية هذا الموضوع وضع للنقاش وكل شخص يعبر عن رأيه الشخصي حتى لوا ختلفت وجهات النظر بين الاخوة
          انا اعتقد ان هناك طاقات كثيرة ولكن علومنا الحالية لم تكتشفها
          ولا تنسى اخي ان العلوم في القدم كانت محتكرة اكثر من الان
          الم تسمع بلعنة الفراعنة بالاهرامات بمصر كانت معتقدات خاطئة واكتفشو انها غرفة جدرانها مصنوعة من اليورانيوم المخصب وانت كما تعلم ان اليورانيوم يطلق اشعاعات من ضمنها اشعة الفا وهذه التي تقتل نواة الخلية عند الانسان وغيرها الكثير ما اود التنبية له ان علومهم كانت تختلف عن علومنا بالنسبة للعلم الحديث مصدر الطاقة الوحيد هو النفط وعند ارتفاع اسعارة بدأو يبحثون عن مصادر طاقة بديل وهذا يعني ان هناك مصادر طاقة كثيرة وعلمها عند الله
          التعديل الأخير تم بواسطة يوسف الخلايلة; الساعة 2008-10-24, 04:26 PM. سبب آخر: خطاء املائي

بسم الله والحمد لله عدنا والعود احمد بإذن الله وبعد .
            مبروك أخي يوسف بل مبروكين الاول على النصر الساحق ... والمبروك الثاني عودة الحبيب منتدى الدفائن . أخي يوسف الحقائق لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى . ونحمد الله نحن المسلمين على نعمة الاسلام فنحن نسلم بأنا ماأوتين من العلم الا قليلا فسبحان الله ومن آياته الصواري المنشآت في البحر كالأعلام وعز وجل حيث يقول والبحر المسجور ...
            فسبحان من جعل الماء والنار خليطان لا يبغيان .. فماذا وأي علم والكون في اتساع الى ان يشاء الله ..وانالموسعون .. سبحانك ربي رب العزة عما يصفون ..
            أخي يوسف جميل فيك سعة صدرك .. وبعد
            الفراعنه واهرامات مصر وآثارهم وأوابدهم خاض فيها الكثير عن قصد وغير قصد ..!؟ والمشككين والمغررين بالناس وبعقائدهم فكن أخي على حذر من نظرياتهم فليس كل ماتسمعه أو تقرأه صحيح .. قالوا ان الاشعه المصلطه على شئ معين بذاته تعطي نتيجه كذا الاانها على الاهرامات أعطت نتائج مغايره .. وقالوا أيظا انه كان هناك حياة وقد وصلوا في علمهم لأبعد من اللذي وصلنا نحن له الآن من طائرات وسفن فظائيه الخ... بيدا انهم دمروا انفسهم وهذه الأهرامات في مركز الكون ووو..... أخي الحبيب أظن في مسلسل الأهرامات عجائب لكن أقبلها بعقل المسلم .. ربي ما خلقت هذا باطلا سبحانك انا كنا من الظالمين .
            والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            اذا غامرت في شرف مروم
            فلا تقنع بما دون النجوم
            فطعم الموت في امر حقير
            كطعم الموت في امر عظيم

السلام عليكم احبائي لاحد يعلم بالدقة عمر الحضارات موافيها من علوم كثير ومتنوعة ولكن مااعلمه ان القران فيها علم الاولين واللاحقين فلم اسمع بالشريعة عن هكذا شي فالنفس البشرية مؤلعة بكل ماهو عجيب وغريب ومصدقة له فالحذر عن ماهو غير موجود فانا لا اصدق بشي ان لم يكن له ذكر بالشريعة والله اعلم بانه لا وجود للمنظور ان شئت قل للمكتوب باسم من من عند الله والله الموفق
              [SIZE=7][/SIZE]

الاخ يوسف الخلايله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                وكل عام وانتم بخير
                لولا ثقتي بك وبصدق حديثك كذالك الاخوه في هذا المنتدى لانكرت كل حديث المنظور
                ها انا انتظر شيئ واقعي يفي بالغرض عله وعسى ادخل في قلبي شيئ حول هذا المنظور
                واي مشاركة كانت لي لم اكن اقصد بها اي اسائه بل كنت اقصد بها دفع الى الحقيقه
                الا ان الحديث لازال يراوح مكانه حول المنظور
                والكنوز جميل الحديث عنها والاجمل اخي يوسف رؤيتها
                لست ادري اخي يوسف ان كان مجال الحديث الا اني رايتها بقدمها حقيقه
                وكان اخي يوسف الغنى الاكبر غنى النفس
                لهذا كانت الاماني في تتبع هذا الجديد المنظور
                ولازلت في تتبعه
                ولازال الحديث يراوح مكانه
                سامحنا ابا يعقوب وسلام الله عليك ورحمته وبركاته
                اذا غامرت في شرف مروم
                فلا تقنع بما دون النجوم
                فطعم الموت في امر حقير
                كطعم الموت في امر عظيم

الحقيقة ان من يتمعن في القرآن الكريم وهو يقرأ آياتة وما فيها من حكمة وعلم يذكر بعدة كلمات معدودة تستطيع ان تعمل منها مجلدات كبيرة ولا تعطيها حقها وهذا من الاعجاز القرآني في كتاب اللة عز وجل ولنا العبرة في كثير من حوادث حصلت مع علماء اجانب ردتهم الى كتاب الله واعلنو اسلامهم فورا بدون تردد ومن اقلها قبطان احدى البوارج الذي سمع الضابط المسلم يقرأ القرآان ومر على وصف الله للعاصفةفي البحر وكيف الضلمات فوقها ضلمات وبعد السؤال والتمعن ومعرفتة ان رسولنا علية السلام رجل بدوي لم يصل البحر يوما ولا يعرف اسرارة فقال ان صاحب هذا الوصف ليس بحارا انما خبير باامور البحر واحوالة ولن ياتي من رجل امي بدوي واعلن اسلامة من ساعتة
                  يمكن انا ابتعدت قليلا عن الموضوع لكن اعود واقول اذا امعنت التفكير بسورة الكهف التي نقرأها كل يوم جمعة وتمعنت بقصة ذي القرنين ( واؤكد هنا بانني مقتنع بأن الاسكندر ليس بذي القرنين ابدا ) المهم لو امعنا بقصتة وبالعلم الذي كان يحملة والقدرة على عمل اشياء خارقة لايترك لنا الفرصة بالتشكيك بقدرة من هم قبلنا على العلم والمعرفة كما انتم تتناقشون هنا عن المنضور لكن المشكلة انة لاتوجد امثلة حية على هذا الموضوع ابدا فنطلب من اللة ان يعطينا العلم والمعرفة
                  اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                  http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

يعمل...
                  X