إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يلي ما ضحك من زمان يتفضل.... خاصة أبو صطيف

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يلي ما ضحك من زمان يتفضل.... خاصة أبو صطيف

أخذا بنصيحة أخينا ابو يونس.... تم إلغاء الموضوع

جزاك الله خيرا أخي أبا يونس..... والله قد أحسست بذلك أنا أيضا.... ولكن هدانا الله وإياكم... لابد وأن يجد الشيطان من سبيل إلينا...
    ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    التعديل الأخير تم بواسطة منير; الساعة 2008-10-10, 04:04 AM.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه....

حلويييييييين منيرووو...

ذكرتني بأيام مستر بهيم على الأل بي سي...

تتذكروا...
    إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مغفرته

أخي منير أتفهم جيدا قصدك في إضفاء السرور و التسلية على الأعضاء و لكن ما اثار انتباهي في موضوعك هناك العديد من النكت الغير الصالحة خصوصا كوننا مسلمين و غيورين على ديننا و اسال الله أن تتفطن لهذا الأمر و تحدف كل نكتة تسيئ بك انت أولا ثم بالإسلام و المسلمين عامة
      و أعتذر على الإطالة
      غفر الله لنا و لكم
      السلام عليكم و رحمة الله زر هذا الموقع و لن تندم أبدا [url]http://www.shbab1.com/2minutes.htm[/url]

واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت و هم لا يظلمون[IMG]http://images.imagup.com/01/images/04/1188197121_get-6-2007-117ejagk.gif[/IMG]

المشاركة الأصلية بواسطة أبو يونس مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مغفرته

أخي منير أتفهم جيدا قصدك في إضفاء السرور و التسلية على الأعضاء و لكن ما اثار انتباهي في موضوعك هناك العديد من النكت الغير الصالحة خصوصا كوننا مسلمين و غيورين على ديننا و اسال الله أن تتفطن لهذا الأمر و تحدف كل نكتة تسيئ بك انت أولا ثم بالإسلام و المسلمين عامة
        و أعتذر على الإطالة
        غفر الله لنا و لكم

أخي الفاضل ابو يونس
        في البداية اشكر لك هذا النصح وهذه التذكرة، ولا أخفيك أني ترددت كثيرا قبل وضع الموضوع،ولكني قررت أن أعدله أو أطلب من المشرفين الغاءه عند اول استياء منه، فهذا يدل على تجاوز الموضوع الحدود

الموضوع لا يحوي أي كلمة بذيئة، ولا ايحاءات جنسية، ولكن هناك عدة نكت توحي أن هناك نساء يخونون أزواجهم....
        برأيي إلى هذه النقطة لا يوجد أي مشكلة، لأن هذه الظاهرة حقيقية وموجودة في عالمنا العربي بكثرة للأسف، ولكن برأيي انا أن الغلط لم يكن بفكرة الموضوع ولا بمحتواه ولا بكلماته، فكلها في رأيي لم تخرج عن سياق الاخلاق والألفاظ المهذبة والواقع، ولكن الخطأ كان باتخاذ مصيبة من مصائب المسلمين المستشرية حاليا، وهي الخيانة الزوجية، سببا للضحك،
        وهذا هو ثاني اسباب الغائي للموضوع، فبدل أن نبكي على هذه المصيبة والطاعون الذي انتشر في بلادنا، اتخذناها نكتا نسلي بها عن نفسنا......

لذا أشكرك على نصيحتك،والتي نبهتني إلى الخطأ الذي وقعتُ فيه، وهو حسب رأيي الضحك على المصيبة ، وليس بمحتوى الموضوع ولا كلماته، والتي أعتقد انها كانت منضبطة جدا.....

على فكرة، ألم تضحكك النكت؟؟؟؟؟ بصراحة؟؟؟؟

تقبل تحياتي وجزاك الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة الوليد مشاهدة المشاركة
          هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه....

حلويييييييين منيرووو...

ذكرتني بأيام مستر بهيم على الأل بي سي...

تتذكروا...
          أنا من عشاق قناة: اقرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
          ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة منير مشاهدة المشاركة
            أخي الفاضل ابو يونس
            في البداية اشكر لك هذا النصح وهذه التذكرة، ولا أخفيك أني ترددت كثيرا قبل وضع الموضوع،ولكني قررت أن أعدله أو أطلب من المشرفين الغاءه عند اول استياء منه، فهذا يدل على تجاوز الموضوع الحدود

الموضوع لا يحوي أي كلمة بذيئة، ولا ايحاءات جنسية، ولكن هناك عدة نكت توحي أن هناك نساء يخونون أزواجهم....
            برأيي إلى هذه النقطة لا يوجد أي مشكلة، لأن هذه الظاهرة حقيقية وموجودة في عالمنا العربي بكثرة للأسف، ولكن برأيي انا أن الغلط لم يكن بفكرة الموضوع ولا بمحتواه ولا بكلماته، فكلها في رأيي لم تخرج عن سياق الاخلاق والألفاظ المهذبة والواقع، ولكن الخطأ كان باتخاذ مصيبة من مصائب المسلمين المستشرية حاليا، وهي الخيانة الزوجية، سببا للضحك،
            وهذا هو ثاني اسباب الغائي للموضوع، فبدل أن نبكي على هذه المصيبة والطاعون الذي انتشر في بلادنا، اتخذناها نكتا نسلي بها عن نفسنا......

لذا أشكرك على نصيحتك،والتي نبهتني إلى الخطأ الذي وقعتُ فيه، وهو حسب رأيي الضحك على المصيبة ، وليس بمحتوى الموضوع ولا كلماته، والتي أعتقد انها كانت منضبطة جدا.....

على فكرة، ألم تضحكك النكت؟؟؟؟؟ بصراحة؟؟؟؟

تقبل تحياتي وجزاك الله خيرا
            عليكم السلام و رحمة الله و بركاته و مغفرته

جزاك الله اخي خير الجزاء على هذا التفهم و الإلتفاتة الطيبة منك

صراحة ضحكت و لا مجال للكذب لكن كما قلت لك من الأحسن أن نتجنب مثل هذه المواضيع و اظن أنك اكثر مني معرفة و جزاك الله خيرا

وفقنا الله و اياكم لما يحب و يرضى
            السلام عليكم و رحمة الله زر هذا الموقع و لن تندم أبدا [url]http://www.shbab1.com/2minutes.htm[/url]

واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت و هم لا يظلمون[IMG]http://images.imagup.com/01/images/04/1188197121_get-6-2007-117ejagk.gif[/IMG]

ههههههههههههههههههههههههههههههه
              منير أنت ما راح طيب من هذا الوجع حتى نزوجك 4 كل وحدة من بلد
              ونحبسك معهم داخل ملجأ محصن مشان ما تهرب
              وينك على الماسنجر عاملي حظر ولا غيرته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

المشاركة الأصلية بواسطة مستكشف مشاهدة المشاركة
                ههههههههههههههههههههههههههههههه
                منير أنت ما راح طيب من هذا الوجع حتى نزوجك 4 كل وحدة من بلد
                ونحبسك معهم داخل ملجأ محصن مشان ما تهرب
                وينك على الماسنجر عاملي حظر ولا غيرته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال أربعة قال... بدك تخلص مني نهائي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                بس رغم هيك الفكرة حلوة، وياريت تخليهم أربعين وتجيب معهم شيخ مشان يطلق اربعة ويكتب كتاب اربعة غيرهم، وهكذا
                وتكون هدية عرسك لي كم كيلو عسل ملكات النحل وكم طن لحم و زنجبيل وعنبر ومسك
                مشان ما ننحف أكثر من هيك، بعدين بنختفي......
                ههههههههههههههههههههههههههههه

وشو هاي عاملك حظر؟؟؟ أنا مو ندل... حرام عليك
                بس صاير ما بدخل النت كتير بسبب شوية ظروف
                يعني بالليل بدخل لما كون فاضي، وما بطول
                بس قريبا جدا نشوفك على الماسنجر إن شاء الله

يعمل...
                X