إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صور مملكة نمرود

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صور مملكة نمرود


    ]

    غامض نمرود بركان يصل ارتفاعه 2،150 متر ويقع على الشاطئ الغربي لبحيرة فان. Kommagenskie ملوك حكموا هذه المنطقة من 80 قبل الميلاد. e. من 72 ميلادية. e. مؤسس المملكة ميثراديتس هو أنا ، Callinicus. سلالة انقطع بعد هزيمة الرومان أثناء الحروب kommagenskih. المنطقة أدرجت في مقاطعة رومانية من سوريا.


    المزارات على قمة جبل نمرود غامضة ، هي مشهورة تل الدفن وierotezeyon (الضميمة ، حيث دفنت العائلة المالكة) ، الملك Antiochus الأول ، الذي حكم 69 حتي 36 قبل الميلاد. e. Antiochus أعلن أنه بنى مقبرة للأجيال القادمة باعتباره واجبا «للآلهة والأجداد من أجل» مساعدة لا تقدر بثمن.
    تل الغامض الذي يبلغ ارتفاعه 50 مترا ، ويبلغ قطره 150 متر وقد بنيت من الحجارة والطوب ، كل منها أقل من 0،5 م في قطر. الجدار هو الحواف منحوتة في الصخور. المنطقة بدءا من الجانب الشرقي ، وخاصة في القراءة. هذا الارتفاع الكبير التماثيل باطني ، المذبح على شكل هرم وصعدت جدار الحجر. المنحدرات من الغرب والشرق من قبر ترتبط معرض ، عند مدخل الذي جلس النسور حجر ضخم.




    الى جانب ذلك ، هناك تصور النقوش أسلاف Antiochus ، بوجه خاص ، فإن الملك الفارسي داريوس ، ومؤسس السلالة الأخمينية (الجد من Antiochus على الأب) والكسندر المقدوني (الجد من Antiochus على خط الأمهات). تمثال كبير للإعجاب في شكل أسد في الجزء الغربي من المبنى. التمثال يبلغ 1،75 مترا في الطول و 2.5 متر في الطول. على الجزء الخلفي من النجوم تبختر الأسد تسعة عشر ، ويأتي من كل من أشعة ستة عشر (من النجوم الصغيرة ، ثمانية من الأشعة) ، وعلى صدره وضعت الهلال. النجوم الثلاثة الكبيرة تمثل المشتري وعطارد والمريخ. ومن المعتقد أنه هو برجك الاقدم في العالم. ومع ذلك ، تسمية دقيقة من التماثيل غامضة ، منقسمة على نفسها. وبالتالي ، أستاذ اوتو Neygebauer تشمل إنشاء زودياك غامضة من يوليو 7 62 أو 61 قبل الميلاد. e. -- وفي السنة بمساعدة من قوات الجنرال الروماني بومبي Antiochus تم ترفيعها الى العرش. وفقا للأستاذ دورنر ، ابراج رمزيا يعرض إنشاء نصب تذكاري على انطلاقا من هذه الحفريات ، على رفات الملك قد وضعت في الكهوف المنحوتة في الصخر. ثم كانت مغلقة التلة. غرفة الدفن ذاتها لم يتم فتحها.
    أنقاض المبنى تم اكتشافها من قبل المهندس الألماني كارل الأخوات في عام 1881 على مدى العامين المقبلين لدراسة لا تزال في تركيا أرسلت حملتين ، الذي نظمته إنسانية وكارل اوتو Puhshteynom. في وقت لاحق الحفريات التي استمرت حتى عام 1989 ، عندما أعلنت منطقة الحديقة الوطنية.


    قلعة النمرود، أو كما هي معروفة في المصادر التاريخية باسم قلعة الصبيبة، هي مبنى أثري من العصور الوسطى لقلعة كبيرة تم بناؤها وترميمها على مدى سنوات طويلة خلال فترة حكم الأيوبيين والمماليك. تقع القلعة على تل رفيع شديد الانحدار في المنحدرات الغربية لجبل الشيخ، على ثلثي الطريق بين مجدل شمس وبانياس، وعلى ارتفاع يبلغ 816م عن سطح البحر. في موقع استراتيجي يطل على الجولان وسهل الحولة وجنوبي لبنان.



























    سبحان الله قل ربي زدني علماً



    [fot1]
    سندباد
    [/fot1]

  • #2
    سلمت يداك سندباد

    موضوع رائع جدا

    تعليق


    • #3
      يا سلام عليك مبدع دائما

      ما شاء الله

      نفسي كل الاعضاء يصبحون مثلك في مواضيهم المميزه

      كل موضوع منك اخوي المقصود اجمل من ال قبله

      يعطيك العافيه
      [CENTER] [/CENTER]

      تعليق


      • #4
        أخي المقصود ،،،،،




        هل لك أن تعطينا معلومات أكثر عن نمرود ......

        تعليق


        • #5
          جزاك الله خيرا أخي المقصود و بارك الله فيك على هذا الموضوع الرائع.

          تعليق


          • #6
            شكرا لمروركم على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
            سبحان الله قل ربي زدني علماً



            [fot1]
            سندباد
            [/fot1]

            تعليق

            يعمل...
            X