إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من اسرار عالم المنظور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من اسرار عالم المنظور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

احواني الخبراء ميشع ونبوخذنصر

هل هناك علاقة بين الزئبق الاحمر والموانع الموجودة بالمغر المنظورة

وهل هو سبب طاقة الاذابة والانارة الدائمة هل هو صحيح ان طاقة الزئبق الاحمر لا تنتهي

وجزاكم الله عني كل خير
    [COLOR="Teal"][FONT="Arial Black"][B][/B][/FONT][/COLOR]الحمد لله رب العالمين

اول مرة اسمع عن هذا الشي

وخصوصا الزئبق الاحمر

الذي لا اؤمن بوجوده اطلاقا

لانه من جهة السحر والشعوذه مطلوب والهدف منه النصب والضحك علي الناس
    [CENTER] [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة ابو فيصل الحربي مشاهدة المشاركة
      اول مرة اسمع عن هذا الشي

وخصوصا الزئبق الاحمر

الذي لا اؤمن بوجوده اطلاقا

لانه من جهة السحر والشعوذه مطلوب والهدف منه النصب والضحك علي الناس
      صدقت أبو فيصل...

كلوا كذب في كذب, و الكذابين أكتر من الناس نفسون...
      إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اخي ابو فيصل لا يوجد دخان بدون نار اذا اردت التاكد من وجود ما يسمى بالزئبق الاحمر انظر الرابط
        http://majdah.maktoob.com/vb/majdah3785/

سامحك الله أخي يوسف ..حقيقه في مثل موضوع الزئبق الاحمر لا تبنى على تقرير صحفي معتمد على دوله تفككت .. هذا من ناحيه أما من ناحيه أخرى فهذا النووي ليس بحاجه إلى زئبق احمر ولم تعد القنبله النوويه سر ياأخي إن ما يقلق الغرب هو وصول تكنولجيا القنبله النوويه و لذالك تجد ماتجد من تفتيش و مراقبين دولين كما في العراق سابق وايران وسوريا حاليا ... الزئبق الاحمر برأي الشخصي خزعبلات لا تؤاخذنا أخي والله أعلم
          سامحني أخي لا تقل فول حتى تحط بالعدول
          اذا غامرت في شرف مروم
          فلا تقنع بما دون النجوم
          فطعم الموت في امر حقير
          كطعم الموت في امر عظيم

السلام عليكم ورحمة الله ىوبركاتة

اخوي نايف منين اجيب الفول حتى احط بالعدول

انا ما جبت شيء من عندي انا قرات وكما قرات كتبت والله وحدة اعلم
            التعديل الأخير تم بواسطة يوسف الخلايلة; الساعة 2008-10-24, 04:12 PM. سبب آخر: خطاء املائي

مبروكين أخي يوسف ... عودة الحبيب منتدى الدفائن والنصر الباهر ... والله لافول ولا عدول و خليها على الله يا أبو يعقوب ...
              كنا ناكل الفول بالزيت .. بعدين تنازلنا عن الزيت .. واليوم تنازلنا عن الفول و ياعالم بكره عن ايش بدنا نتنازل ... قول الله يا مواطن
              اذا غامرت في شرف مروم
              فلا تقنع بما دون النجوم
              فطعم الموت في امر حقير
              كطعم الموت في امر عظيم

جميل اخي يوسف محاولتك الوصول للمعرفة ودفع غيرك للاجابة

خصوصا عطشك للمنظور

حسب كتاب من الفاتيكان عدد المغر المقدونيه في الاردن 482 مغاره

اما الزئبق الاحمر فلدي عنه معلومه لا ادري مدى صحتها

هناك نوع من الزئبق يميل للاحمرار ولا ادري السبب العلمي لذلك

لكن هذا الزئبق مطلوب جدا من قبل السحره ويستخدم في عرض ما يستخدم

بان يقدم للجن مقابل خدمات يقدمها الجن للسحره

والله العلم بالصواب
                { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

اخي يوسف اذا كنت من خلايلة بني حسن فاسمحلي اقولك يا راعي القرعا ما يسمى بالزئبق الاحمر هو ليس زئبق وانما هو يورانيوم قد يكون مخصب او غير مخصب وكون لونه يميل للحمرة وكونه شبيه بالزئبق من ناحية اللزوجة الانسيابية اما من يقول انه يسحب عليه دولارات او ذهب فهو نصاب دولي وقد يكون زعيم عصابة فهو لايسحب ولا شيء وانما يكون هناك من يطلب منه هذه الماده مقابل مبالغ ضخمة فليس امامه الا طريق الشعوذة للحصول على مثل هذه البمادة فاحذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذر من النصابين

السلام عليكم
                    أخي رعي الحرشا
                    كلامك عين الصواب , و الكلمه أصلا الانجليزيه ( ريد ميركوري )
                    وهو منتج جانبي يتم الحصول عليه أثناء عمليات تخصيب اليورانيوم ( عمليات تتعلق برفع
                    تركيز اليورانيوم وتخليصه من الشوائب ) , و الامر كما ذكرت بخصوص استعمال في
                    عمليات النصب على الخرفان - عباره استعرتها من أخونا ابو فيصل - .

بالنسبة للاخوة الذين شاركو بالموضوع اقول لكم اقرأو الموضوع من البداية قبل ان تبدو بارائكم ومشاركاتكم لان اجاباتكم تعتمد على المشاركات وليس على بداية الموضوع

اما بالنسبة للاخ الحوراني فانا اقول لك اني لا اعتمد على غيري بالاجابة انا حاولت كثيرا وعندما يأست لجات الى اخواني بالمنتدى وحتى انت وهو معروف عنك انك كثير البحث وانا شخصيا رايت مواضيع كثيرة لك لم تسطع ان تكتب اي شيء بهذا الموضوع الا معلومة بسيطة وانا شاكر جدا لك اما بالنسبة لعطشي بالمنظور فانت مخطيء ولقد حكمت علي خطاء لانه مع احترامي لك فانت لاتعرف جزء بل اقل من جزء بالنسبة لي انا شخصيا في موضوع المنظور واسأل اخوي ابو فيصل الحربي يمكن يجاوبك اكثر مني

اما بالنسبة للاخ راعي الحرشا
                      شو بتفرق معك يا اخي اذا انا كنت من خلايلة بني حسن او غير ذلك وما علاقة هذا الكلام بالموضوع المطروح انا كلامي كان واضح هل هناك علاقة بين الزئبق الاحمر والطاقة الموجودة بالمغر المنظورة وانت تاكد هذا الكلام وتخالف نفسك شو دخل النصابين بالموضوع احنا بنحكي عن طاقة عالية جدا ما بنحكي عن جن وسحر احنا بنحكي علم واذا كان كلامك صحيح انه الزئبق الاحمر له علاقة باليورانيوم وكما تعلم اخي الكريم انه يمكن توليد طاقة عاليه جدا من اليورانيوم اذا يمكن ان تكون طاقة المغر المنظورة مستمدة من الزئبق الاحمر

اما بالنسبة للاخ ارميد لقد كانت مشاركتك مبنية على مشاركة الاخ راعي الحرشا ولم تكون لها علاقة بالموضوع الاساسي المطروح

لسانك لا تذكر به عورة امرء فكلك عورات وللناس السن وعينك ان ابدت لك معايبا فصنها وقل يا عين للناس اعين
                      التعديل الأخير تم بواسطة يوسف الخلايلة; الساعة 2008-11-11, 01:45 AM. سبب آخر: خطاء املائي

المشاركة الأصلية بواسطة يوسف الخلايلة مشاهدة المشاركة
                        بالنسبة للاخوة الذين شاركو بالموضوع اقول لكم اقرأو الموضوع من البداية قبل ان تبدو بارائكم ومشاركاتكم لان اجاباتكم تعتمد على المشاركات وليس على بداية الموضوع

اما بالنسبة للاخ الحوراني فانا اقول لك اني لا اعتمد على غيري بالاجابة انا حاولت كثيرا وعندما يأست لجات الى اخواني بالمنتدى وحتى انت وهو معروف عنك انك كثير البحث وانا شخصيا رايت مواضيع كثيرة لك لم تسطع ان تكتب اي شيء بهذا الموضوع الا معلومة بسيطة وانا شاكر جدا لك اما بالنسبة لعطشي بالمنظور فانت مخطيء ولقد حكمت علي خطاء لانه مع احترامي لك فانت لاتعرف جزء بل اقل من جزء بالنسبة لي انا شخصيا في موضوع المنظور واسأل اخوي ابو فيصل الحربي يمكن يجاوبك اكثر مني

اما بالنسبة للاخ راعي الحرشا
                        شو بتفرق معك يا اخي اذا انا كنت من خلايلة بني حسن او غير ذلك وما علاقة هذا الكلام بالموضوع المطروح انا كلامي كان واضح هل هناك علاقة بين الزئبق الاحمر والطاقة الموجودة بالمغر المنظورة وانت تاكد هذا الكلام وتخالف نفسك شو دخل النصابين بالموضوع احنا بنحكي عن طاقة عالية جدا ما بنحكي عن جن وسحر احنا بنحكي علم واذا كان كلامك صحيح انه الزئبق الاحمر له علاقة باليورانيوم وكما تعلم اخي الكريم انه يمكن توليد طاقة عاليه جدا من اليورانيوم اذا يمكن ان تكون طاقة المغر المنظورة مستمدة من الزئبق الاحمر

اما بالنسبة للاخ ارميد لقد كانت مشاركتك مبنية على مشاركة الاخ راعي الحرشا ولم تكون لها علاقة بالموضوع الاساسي المطروح

لسانك لا تذكر به عورة امرء فكلك عورات وللناس السن وعينك ان ابدت لك معايبا فصنها وقل يا عين للناس اعين
                        الاخ يوسف الخلايلة بالنسبة للمغر المنظورة فلا علاقة بما يدعى بالزئبق الاحمر بانارتها او بمانعها فانا اريد ان ازيدك من الشعر بيت جميع موانع المغر المنظورة مبنية على اساس (علم الطاقة التزامني وعمليات تفريغ وضغط الهواء الاحتوائي وعلم الاجرام الفلكية(علم الفلك) اما قضية توليد الطاقة من اليورانيوم فهو يحتاج الى عملية اشباع اشعاعي عالي جداَ قد يقتل اي شخص يكون قريب منه مسافة تقل عن 300 ياردة انا شايفك معصب كثير لانو التعارف بالناس الطيبة مكسب

الاخ الخلايلة السلام عليكم

انا لم ادعي ابدا اني ضليع بالمنظور

وكل مواضيعي كانت تحليلة والمعلومات التي عندي اخذتها ممن دخل المنظور

وممن يستطيع حلها وكلها معلومات عامة لا ترضي حبي للمعرفة

وكنت اريد احدا يشرح موانع المنظور ماذا تعمل بالضبط لا ستطيع تحليلها علميا

ولعلمك المغر المقدونية بالاردن 482 مغارة حسب كتاب رسمي من الفاتيكان

ولعلمك ايضا ليس كل المنظور مقدوني وليس كل المقدوني منظور

واذا كان عندك معلومات اتحفنا بها !!

الميدان يا حميدان

لكني اظن ان هناك من يكرر عبارات معينه ليوهم انه ضليع بالمنظور

انا انتظر منك معلوماتك عن المنظور لاستطيع تحليلها عن طريق فيزياء

التعاكس والانكسار وعن طريق علم الميكانيكا ( علم الحيل )

والا كانت تلك المغاره سحرا وليست علما مثل المنظور غير المقدوني

اعود واكرر انا لست ضليع بالمنظور لكني عندي من يحل ويشتري !!
                          التعديل الأخير تم بواسطة الحوراني; الساعة 2008-11-11, 10:14 AM.

راعي الحرشا انت اخو عزيز وانشاء الله اني ما غلطت بحقك لكن للعلم اليورانيوم المخصب كان موجود قبل وجود الاسكندر نفسة وهو موجود بالاهرامات كان هناك غرفة كل من يدخلها يموت بعد ثلاثة اشهر وسميت بلعنة الفراعنة ولكن في القرن الماضي تم اكتشاف هذه الغرفة ووجدو ان جدرانها مصنوعه او يدخل في تركيبها اليورانيوم واما اذا كنت حاب تعرف ليش كان يموت الشخص بعد ثلاثة اشهر اسال وانا اجاوبك

الحوراني انا مو عارف ليش انت دايما اسلوبك هجومي ارجع دفاع مرة وحدة على الاقل
                            ولا تظن بالناس على كيفك يا اخي العزيز واذا صحيح عندك اشخاص ذو كفائة عالية بعلوم المنظور وعندك اشخاص دخلو منظور يا ريت انك تأخذ اميلي من الادارة ونلتقي على ارض الواقع وهيك الميدان بكون اوسع وساعتها هاجم براحتك وانا جاهز للدفاع
                            اما بالنسبة لمعلوتك القديمة انه هناك منظور يهودي ومنظور مقدوني فانا اشكرك عليها

اللهم اني لا اسالك رد القضاء ولكن اسالك اللطف فيه

ههههههههههههه

العفو اخي الخلايلة

انت اخ عزيز والله

لكن انا احب اسمع ما لدى الغير بدون تورية

وانا ذكرت كل ما عندي عن المنظور من خلال مواضيعي

وانتظر ان اسمع ما لدى غيري

سنبدأ بك انت هل من الممكن ان تزودني بما تعرف عن المنظور !!

يعمل...
                              X