إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من اسرار عالم المنظور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ترى يقول المثل دخول الحمام مهو زي الخروج منه

وايضا اخي دخول المنظور مهو زي الخروج منه هذا اذا خرج

الشخص الذي يخرج من المنظور شخص اخر حتى نفسيا وعقليا

واول موانع المنظور المقدوني مانع ميكانيكي متحرك مثل درج متحرك

او مصيده او سيفان متقاطعان ممكن ان تلقى حتفك عندهما

ومن ثم تتو قف بعد ان تنير المغاره وترى العجب من هنا تتوالى الموانع

وصدقني خبراء المنظور يدخل اليها ويفك ويرى ثم يركب ويرجعها كما كانت

واضيف سؤال ما هو المانع الذي يفك ويمكن حمله !!

انا بدأت الحوار اجب السؤال وتكلم عن المانع الثاني
    التعديل الأخير تم بواسطة الحوراني; الساعة 2008-11-11, 02:00 PM.
    { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

الاخ الحوراني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . انا متعطش للمعرفه ... واسمح لي فلو نقلت حديثك في المشاركه رقم #16 وسألني احد ما على ماذا مبني حديثك . هال رايت بعينك ام هل قرأت في كتاب وما أسم الكتاب ومن كاتبه . أي أن الناس يتحرون المعرفه . والحديث في هذا مشوق والناس تحب ان تسمعه لاكن يجادلون في تحري المعلومه ومصدرها . فهل لك اخي في اجابات التساؤلات ولك الشكر ؟
      اذا غامرت في شرف مروم
      فلا تقنع بما دون النجوم
      فطعم الموت في امر حقير
      كطعم الموت في امر عظيم

المشاركة الأصلية بواسطة يوسف الخلايلة مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

راعي الحرشا انت اخو عزيز وانشاء الله اني ما غلطت بحقك لكن للعلم اليورانيوم المخصب كان موجود قبل وجود الاسكندر نفسة وهو موجود بالاهرامات كان هناك غرفة كل من يدخلها يموت بعد ثلاثة اشهر وسميت بلعنة الفراعنة ولكن في القرن الماضي تم اكتشاف هذه الغرفة ووجدو ان جدرانها مصنوعه او يدخل في تركيبها اليورانيوم واما اذا كنت حاب تعرف ليش كان يموت الشخص بعد ثلاثة اشهر اسال وانا اجاوبك

الحوراني انا مو عارف ليش انت دايما اسلوبك هجومي ارجع دفاع مرة وحدة على الاقل
        ولا تظن بالناس على كيفك يا اخي العزيز واذا صحيح عندك اشخاص ذو كفائة عالية بعلوم المنظور وعندك اشخاص دخلو منظور يا ريت انك تأخذ اميلي من الادارة ونلتقي على ارض الواقع وهيك الميدان بكون اوسع وساعتها هاجم براحتك وانا جاهز للدفاع
        اما بالنسبة لمعلوتك القديمة انه هناك منظور يهودي ومنظور مقدوني فانا اشكرك عليها

اللهم اني لا اسالك رد القضاء ولكن اسالك اللطف فيه
        اخي يوسف انا لدي المعرفة التامة بالنسبة لماذا يموت الاشخاص الذين يدخلون قبور الفراعنة وذلك بسبب تشبع الهواء باشعاع اليورانيوم المضغوط الآف السنين ويصابو بفشل كلوي حاد واورام سرطانية اخوك راعي الحرشا

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
          أخي يوسف الخلايله
          تصحيح لمعلوماتك , المشاركه ليست مبنيه على مشاركة الاخ راعي الحرشا
          مصدر المعلومه التي ذكرتها أنا , هي منشورات الوكاله الدوليه للطاقه الذريه
          عطارد الاحمر أو الزئبق الاحمر كما هو مشهور ( سمي نسبة الى كوكب عطارد
          المضيء اذا كنت تعرف هذا الكلام من قبل ) وقد تم خداع الكثير من الخرفان
          به حتى من قبل انشاء هذا المنتدى الغالي يا عزيزي .

اخ نايف عليكم السلام

لالا لا تنقل اخي الكريم

هذا السؤال موجه خصيصا للاخ الخلايله !!

الاخ الخلايله ترى انتظر جوابك

طيب السؤال بصيغة اخرى بصيغة dvd

ربطوني بحبل وتجاوزت المانع الاول ووقفت اروح يمين

ولا يسار ولا امشي بوجهي ولا يقطع الراس الا اللي ركبه !!

بالنسبة لي انا ارجع من المكان اللي دخلت منه على اقل من مهلي

واروح لمكان اصفن فيه ثلاثة ايام وادخن شوال هيشي

مع اني ما ادخن !!!

السلام عليكم
                الاخ الحوراني, انت تقول انك تعرف اشخاص يشتروا المنظور, ام هم وسطاء لمشترين؟؟
                الرجاء توضيح طريقة الشراء,
                ليس فقط بعض الناس يدعوا انهم لديهم منظور, ولكن ايضا مشترين يدعوا انهم يستطيعون الشراء. ولكن عند الجد , يتهربوا

حيا الله براعي الحراشا وحيا الله بالحوراني وحيا الله بكل اخواننا الموجودين

يا راعي الحرشا الية موت الانسان الية بسيطة بالنسبة لليورانيوم المخصب من المعروف عنه انه يطلق عدة اشعاعات ومنها اشعة الفا وهذه الاشعة بالذات تقتل نواة الخلية عند الانسان وانت كما تعلم اخي الكريم ان الخلايا في جسم الانسان تتجدد كل فترة من الزمن الا خلايا الدماغ فهي لا تتجدد وهكذا عندما يتعرض الانسان الى اشعة الفا تموة الخيلة ولا تتجد ويصبح هدم ذاتي عند الانسان حتى يتوفاه الله عز وجل والله تعالى اعلم

يا حبيبي يا الحوراني لا تدخلني بمتاهة المنظور معك ولاتنسى اخي انك تتكلم بمعلومات انت تتلقاها من شخص يقول لك انه راى او من خبير
                  يقول لك انه قرأءمن كتاب

اخي الكريم قبل ان اجيب على سؤالك حاب اوضحلك خطأين انت وقعت فيهم
                  الخطاء الاول لا يوجد شيء يسمى مانع ميكانيكي هذه تسمى مصائد وانتبه اخي هناك فرق كبير بين المصيدة والمانع المانع شيء والمصيدة شيء اخر واسأل اصدقائك الخبراء عن هذا

الخطاء الثاني اخي الكريم المانع لا يحمل باليد يمكن انك تحمل جزء من المانع لكن انك تحملة كله فهذا كلام غير منطقي السبب انه عندما يدخل الخبير ويعططل المانع هو يعطل الالية التي يعمل بها المانع ولا يعطل المانع ذاته واذا كان هذا الخبير شخص ذا خبرة ومتمكن يمكن ان يعيد الية المانع ومن ثم يعود المانع للعمل وغير هيك لا تصدق اخي فلو ان هناك خبير واحد بالعالم استطاع ان يعرف ما هو المانع وتفاصيلة كان اصبح اغنى رجل بالعالم لانه بامكانة ان يصنع مانع على طول حدود دولة كاملة ويحميها من الصواريخ وحتى من اقوى انواع الاسلحة الموجودة على وجه الارض

ملاحظه مهمة اخي من الممكن ان تختلف الموانع والمصائد من مغارة الى اخرى فلا تحكم على كل المغر بمانع معين
                  سامحني اخي اذا كنت اطلت عليك بالكلام ولكن هذا الموضوع شائك جدا وللمرة الثانية اكرر عليك ان تاخذ اميلي من الادارة ولن تندم
                  [COLOR="Teal"][FONT="Arial Black"][B][/B][/FONT][/COLOR]الحمد لله رب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة الحوراني مشاهدة المشاركة
                    جميل اخي يوسف محاولتك الوصول للمعرفة ودفع غيرك للاجابة

خصوصا عطشك للمنظور

حسب كتاب من الفاتيكان عدد المغر المقدونيه في الاردن 482 مغاره

اما الزئبق الاحمر فلدي عنه معلومه لا ادري مدى صحتها

هناك نوع من الزئبق يميل للاحمرار ولا ادري السبب العلمي لذلك

لكن هذا الزئبق مطلوب جدا من قبل السحره ويستخدم في عرض ما يستخدم

بان يقدم للجن مقابل خدمات يقدمها الجن للسحره

والله العلم بالصواب
                    أخوي الحوراني بارك الله بيك...

و أعانك على مداخلات الناس التي تتكلم بالمنظور...

و لكن سؤالي لك...

ما أسم الكتاب لأنو الموضوع يهمني صراحة...
                    إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

اخي الخلايله حياك الله نعم المانع الاول احيانا يكون على شكل مصيده مثل درج متحرك

واحيانا يكون مانع ميكانيكي مثل السيوف المتحركه والتي عند ايقاف طريقه عملها تتوقف وهي تعمل ميكانيكا عن طريق علم الحيل

وبشكل عام هناك موانع تحتاج طاقة اما تاخذها من الماء المتحرك او من طاقة

الجاذبية وتحولها الى حركة ميكانيكة وعن طريق الفيزياء ممكن الماء يتحرك

من الاسفل الى الاعلى نعم هناك مصائد وهناك موانع ميكانيكة وهناك ايضا

نوع من المجوهرات يستغل طاقة الضوء المنعكس والمنكسر عليه لاضاءة المغارة

الى ما لانهاية وهناك ......!!

اخي الوليد المعلومات من صدور الرجال وليست من كتب

لكن اخي حدثني عن المانع الثاني والثالث والرابع !!!

الله يعطيك العافية اخوي الحوراني

بالنسبة للمانع الثاني والثالث والرابع هذا الكلام مبالغ فيه لان كل مغارة بها مانع واحد وعدة مصائد

اما بالنسبة لطريقة الاضائة التي تكلمة عنها فهذا مفهوم خاطئي اخي فهي لا تضاء عنطريق انعكاسات معينة هي تضاء من خلال بلورة كبيرة تشبه الكرستال وهذه البلورة مضيئة من تلقاء نفساه وفي احدى الدول الشرقية تم اكتشاف مغارة وحاول احد الخبراء ان يفهم الية عمل هذه البلورة ولقد تم تعطيلها والبلورة موجودة الان بمتحف بلندن لكنها معطلة لاتضيء

اخوي الحوراني صدقني لم يصل اي انسان على وجه الارض بعد الى علوم المغر المنظورة اكثر شيء ممكن يعملوه الخبراء هو تعطيل الية عمل المانع ولو اجتمع كل خبراء العالم ما يقدرو يعملو ولا مانع حتى ابسط الموانع انا اقول مانع وليس مصيدة المصيدة يمكن عملها لان مبدا عملها ميكانيكي والمانع مبداء عملة والله اعلم ليس له علاقة بالميكانيك هومرتبط بعلوم الفيزياء والكيمياء والفلك ولا اقصد علومنا الحديثة بل هذه علوم قديمة لم تكتشف بعد

اريد ان اضيف لك شيء هام اخي بالنسبة للحروب التي خاضها الاسكندر نعم العلم كان علم ارسطو ولقد لعب ارسطو دورا كبيرا فيها اما بالنسبه للمغر المنظورة يمكن ان يكون لارسطو يد فيها ولكن ليس هو صاحب الدور الرئيسي فيها لان معضمها بني بعد الاسكندر وليس الاسكندر من بناها
                          التعديل الأخير تم بواسطة يوسف الخلايلة; الساعة 2008-11-13, 11:33 AM. سبب آخر: خطاء الملائي

اخي يوسف وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا يوجد شيء يضيء من نفسه اخي الكريم بل يكتسب الاضاءة من الضوء

بالنهار اي تتجدد طاقته تلقائيا والدليل على ذلك من كلامك وردك نفسه

انه تم تعطيله والا اخي بقي مضيء ولقد اكتشف حجر كريستال بالسعودية

يضيء بالليل لكنه يخفت ولكنه يكتسب الطاقة بالنهار من الضوء

اما المانع الاوحد الذي تحدثت عنه المانع الاوحد فهل تقصد هنا المانع المائي

اما المانع المطاطي يا ريت توضح اكثر وماذا يعمل بالضبط

اقصد هل هو مانع قص ام اخفاء ام دفع

من الممكن ان يكون مانع القص او الاخفاء مانع وهمي

اي ايهام بصري فقط ارجو شرح اكثر منك اخي العزيز

وما قصة اللوحة وماذا يكتب عليها
                            التعديل الأخير تم بواسطة الحوراني; الساعة 2008-11-13, 12:29 PM.

تحياتي لك اخي الحوراني انت تسالني عن الموانع
                              المانع المطاطي انا سمعة فية لكني لم اشاهدة وهوليس مانع قص او اخفاء هو يعيد اي شي يرمى عليه حتى لو كان رصاصة يعيدها
                              اما مانع القص والاذابة كما سمعت اخي والله تعالى اعلم انه هناك علاقة بين الشعاع الذي ينطلق من مكان معين ثم ينعكس بواسطة جوهرة موجودة بيد تمثال لفتاه موجود بعد القناة المائية ينعكس من الجوهرة الى القناه ولفك هذا المانع بالذات تحتاج الى ايقاف مصدر الشعاع

وهناك مانع اخر اخي وهو مانع الضغط اي انه عند حد معي داخل المغارة يصبح الضغط عالي جدا وفق قدرة تحمل الانسان حتى انه لا يوجد اكسجين بالمنطقة وهناك موانع اخرى عانعدام الجاذبية وزيادتها في مكان اخر والله تعالى العلم
                              انت تسالني عن اللوحة وما هو مكتوب فيها وكاني انا قلت لك اني دخلت منظور وشاهدة لوحة اخي كما سمعت ان هناك عدة لوحات وليس لوحة واحدة ولكنت على ما اضن انت تسال عن هوية المغارة لانه لكل مغارة هوية خاصة فيها اما ما كتب على مدخل المغارة من الدخل بالسقف فترجمتة والله اعلم كما ياتي
                              ( انا فلان الفلاني الملقب بكذا وكذا ماتراه امامك فهو مالي اذا كنت تفهم علومنا فاذهب واحضرة واذا كنت لا تفهم علومنا فعد من حيث اتيت )
                              والله تعالى وحدة اعلم مدى صحت هذا الكلام وارجو منك اخي الحوراني ان ننهي نقاشنا بهذا الموضوع عند هذا الحد

ارفعلك القبعة اخي يوسف

ولقد بعثت لك لرسالة على البريد الالكتروني لك ما ادري وصلت ام لا

يعمل...
                                X