إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفسير وتحليل الإشارات التي بدون صور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي حية نفر رصاص طولها 12 سم ونص لها عوين ولسان
    ومعرجه ارجو المساعده

• االى الاخوة الخبراء اعزهم الله اشارة ذكر نفرطوله 30سم يتو سطه جرن عمقه 3.5سم اتجاه الراس جنوب شمال ارج الاجابة وشكرا

• السلام عليكم ارجو من الاخوة الخبراء اجابة عن اشارة ذكرنفر يتوسطه جرن الاتجاه جنوب شمال

• ارنب نفر

ما تحليلكم تم الحفر لمنطقة مشتبة انهاقبر وتم العثور على ارنب نفر على حجر متحرك (الارنب واقفه على قدماها الخافيتين) داخل الحفرة وعن اكمال الحفر وجد قبريين فوق بعضهم (طابقيين) ولكن لم نجد شئ

• السلام عليكم ....
            عندي اشاره دله حفر على فوهة بئرموضها بالضبط على فتحه البئر الحلقه ... الزنبعه بتجاه الجنوب .. علما اني حفر داخل البئر بعمق 6 متر ولم اجد شيء
            ... ما هوه حل الاشاره وشكرا لكم ...

• الاخ ابو عدي العتوم
              يقاس كامل طول الدلة تكون عندك المسافة مع تحويل كل سنتمتر الى خطوة اما الاتجاه فهو بأتجاه اداة السكب.
              تحياتي

• السلام عليكم
                أعطاني صديقي صوة شمس نفر في وسطها صليب أمام رأسه وعلى بعد مليمترات سهم صغير
                أفيدوني جاكم الله خيرا المكان التي به الإشارة أثري وهناك بقايا المساكن
                [SIGPIC][/SIGPIC]

• سأرفق لكم بعض الإشارات لكني لا أستطيع الرجوع إليه بعد التصوير أرجو الإهتمام
                  بارك الله فيكم
                  [SIGPIC][/SIGPIC]

• السلام عليكم ارجو منكم تفسير هذا الرمز
                    رسمة انسان طوله20 سنتمتر وعرضه 10 سنتمتر يحمل تاج وينظر الى الامام ويده اليسرى متجهة بشكل افقي وبالعرض الى الشرق وفي نهاية اليد يوجد رسم لمثلث اضلاعه 3 سنتمتر وهذا الرمز يوجد في اعلى التلة على حجر كبير يتجاوز المترين طولا وسمكا

انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

• السلام عليكم ارجو منكم تفسير هذا الرمز
                      رسمة انسان طوله20 سنتمتر وعرضه 10 سنتمتر يحمل تاج وينظر الى الامام ويده اليسرى متجهة بشكل افقي وبالعرض الى الشرق وفي نهاية اليد يوجد رسم لمثلث اضلاعه 3 سنتمتر وهذا الرمز يوجد في اعلى التلة على حجر كبير يتجاوز المترين طولا وسمكا

انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

• سلام عليكم

اسف لا يمكنني حاليا عرض الصور لان المنطقة اللي بها الجرن بعيدة جدا عني ,سأوافيكم بها ريتما ازور المكان مرة اخرى باذن الله .

لكن باختصار هو جرن كبير افقي في صخرة كبيرة مستقلة فمه اوسع من قاعدته تقريبا فمه فيه 50 سنتمتروقاعه 35 سنتمتر وطوله تقريبا 80 سنتمتر.
                        ما هو التففسير الاقرب
                        بارك الله فيكم

• سلام عليكم
                          الرجاء مد يد المساعدة إن أمكن
                          وجدت حجرا متوسط الحجم في شكل سلحفاة يوجد بها من كل اتجاه راس سلحفاة مع قدميه الأماميتين، وفي مكان آخر وجدت حجرا به ذكرين متقابلين .
                          الرجاء من الاخوة التفسير

• اشارة كف

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله. اخيكم في الله ابو حذيفة يكون لي الشرف ان انضم الي هذا المنتدى والي هذه العائلة الكبيرة.وارجو منا الله ان يدم نعمته عليكم وان يحفضكم...لي كف وامام الصبع الاوسط جرن في ارض جبلية صخرية وعلى بعد تقريبا 20 متر منا الكف حافر حصان اريد منا الاخوة الخبراء حل افترضي وجزاكم الله خير

• السلام عليكم ورحمة الله, لي صديق عندي أخبرني عن &nbsp;موقعين له شاكك فيهم رزق بس أنا مو عندي خبرة وقصته محيراني<br>&nbsp;الموقع الأول كانت فيه علامة لكن حركت من مكانه وهي عبارة على صخرة محفور فيها خط على الطول و حفر صغيرة بالجوانب عثر حوالين المكان الي كانت فيه بئر قديمة قبالتها من مسافة 600 متر على الأقل وادي صغير يريد حفر البئر لكن خايف من شياطين الإنس والجان اللي متربصين بالمكان وعارفين انه في سر هناك فهل هذا صحيح يا ترى وهل يستحق الأمر العناء ؟<br>الموقع الثاني مثله بدون علامات ولا وادي:بئر محفورة وفيها صخرتين بلون مختلف عن الآخرين كبيرتين وصخرة خارجة وضع عليها محرك المضخة وتلوثت بالزيت فطمست معالمها<br>علما بأنه قد تدعثرا قدرا في جرن في يوم من الأيام قرب تلك البئر<br> فهل من إفادة أفادكم الله

• كنت ساكن في ديره معرووف انها ديرة يهوود قديم
                                وااذكر اني شفت نفر (اعتقد) على شكل ابرة العقرب بس الجسم غير موجود
                                وايضا شفت صقر لا اذكر حفر او نفر ملتفت الى جهه لا اعلم الى اين فهذا قبل اكثر من 10 سنوات
                                هل هي مهمه ارجع ابحث عنها وهل هي تركيه ؟ ام يهوديه ؟
                                اتمن اتمنى اتمنى تجيبني او ترشدني لموضوع يجيبني على الاستفسارات
                                شكرا لك وانا في الانتظار

يعمل...
                                X