إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفسير وتحليل الإشارات التي بدون صور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخي الكريم الوليد ارجو الاطلاع على هذا الموضوع
    http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=6950

• أبشر أخي أحمد...
      إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

• السلام عليكم

شكرا لك أخي صقر تبوك

• السلام عليكم اخي العزيز الوليد وكل من يستطيع المساعدة
          عندي موقعان الاول فيه سيف نفر وهو واضح جدا وراس السيف يتجه الى الجنوي ومقبضه الى الشمال واما عن الموقع الثاني فهو تركي يوجد في مكان 7 طلقات 6 طلقات يأتن بشكل مستقيم ولكن المسافة بين الطلقات الثلاث الاوله متساوية المسافة ثم فراغ ثم تأتي الطلقات الثلاث الاخرى متساوية وطلقة السابعة تأتي منهن الى الاسفل على منتصف فراغ الطلاقات التي فوقهن وهاذا شكل تقريبي

0 0 0 0 0 0
          0
          أخي العزيز أعتبر الدوأر هي الطلقات مع العلم أنه مقابل هاذه الطلقات على مسافة 500 متر يوجد تله مقابله لهن

• أخوي المراشدة...

بالنسبة للموقع الأول اللي فيه رسمة سيف, كم طول السيف,و هل يوجد أجران, حول السيف؟؟؟...

و بالنسة للموقع الثاني اللي فيه الطلقات, عليك باأخ باحث, في موضوع الدفائن التركية...

• السلام عليكم أخي العزيز الوليد بنسبة لسيف طولة 45 سم ويجد جرنان واحد من جهة الشرق وواحد من جهة الغرب والمسافة بين الجرنان هي 6 متر وهن غير مستقيمات والمسافة منهن الى السيف ما يقارب 3 متر

أما أخوي العزيز بنسبة الى الاخ باحث فقد كلمته ولكن لم يرد علي أذا كنت تستطيع أن تبلغة فسوف أكون شاكر لحن تعاونك

• أخوي المراشدة بالنسبة للسيف و الاجران...

هل يوجد سيالات أو بصمات مع الجرون, ولا الجرون من دون أي تثبيت؟؟؟

و بالنسبة للاخ باحث, أبعث له برسالة خاصة, و لكنني أعتقد أنه يجب أن تكون تملك صور, و لكن جرب...

• السلام عليكم :
                  ارجو من ذوي الخبرة افادتي لقد وجدت جرن مربع عرضه متر* متر وعمقه متر ونصف ويوجد ف احد جدرانه الشماليه مثلث ( حفر ) وارضية الجرن صلبه قمت بحفر الارضية
                  بقنقو وحفرت مسافة اربعين سم بشكل عمودي ثم اتجهت ناحية الشمال بشكل افقي
                  فوجدت حجارة مرتبة بشكل سلسله من عدة طبقات قمت بأخراجها فأصبحت الارضيه من التراب الاصفر الهش هل استمر بالحفر ام لا ؟؟ وماذا يمكن ان اجد ؟؟ الرجاء الافادة .
                  [SIZE=5][COLOR=red][I]الهـــــم اجعـــل القـــرأن الكــريم ربيـــع قلبي ونـــور دربـــي وجـــلاء حــزني وذهـــاب همـــي[/I][/COLOR][/SIZE]

• أستمر في الحفر, حتى تصل الأرض الطبيعية...

طالما أن الأرض غير طبيعية فأنت بالسليم...

• بارك الله فيك يا اخى الكريم وا شكرك كل الشكر

ه
                      [SIZE=5][COLOR=red][I]الهـــــم اجعـــل القـــرأن الكــريم ربيـــع قلبي ونـــور دربـــي وجـــلاء حــزني وذهـــاب همـــي[/I][/COLOR][/SIZE]

• السلام عليكم أخي الوليد بارك الله فيك والله يعطيك على قد نيتك
                        أما بنسبة للسيف نعم يوجد على أحد أطراف مقبظ السيف بصمت أصبع أما سيلاات فلا يوجد والبصمه موجودة على المقبظ الذي من جهة الشرق
                        وشكرا ألك أخي الكريم وأنا بنتضار ردك وسمحني على تأخر ردي بس مشاغل الحياة

• أما اخي الوليد بنسبة للاخ باحث فأنا لا أستطيع أن أرسل له رساله خاصة الى بعد عدة مشاركات أما أذا كونت تصتطيع مساعدتي فأنى شاكر لك

• المشاركة الأصلية بواسطة المراشدة مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم أخي الوليد بارك الله فيك والله يعطيك على قد نيتك
                            أما بنسبة للسيف نعم يوجد على أحد أطراف مقبظ السيف بصمت أصبع أما سيلاات فلا يوجد والبصمه موجودة على المقبظ الذي من جهة الشرق
                            وشكرا ألك أخي الكريم وأنا بنتضار ردك وسمحني على تأخر ردي بس مشاغل الحياة
                            والله يا اخي المراشدة صار الموضوع صعب بدون صورة...

لانوا في تثبيت على المقبض...

المهم: أخي أذهب باتجاه الجرن الذي من طرف المقبض مسافة لا تزيد عن 30 متر, و قول لي ماذا ستجد, اللهم أن لم يكن الهدف تحت الصخرة نفسها التي عليها السيف...

و بالنسبة للتأخر بالرد عادية اخي...

جميعنا عنا مشاغل...

• ()()()()()()()()()()

• ()()()()()(()

يعمل...
                                X