إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفسير وتحليل الإشارات التي بدون صور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة المسترزق بالله مشاهدة المشاركة
    بسم الله

الاخوة الكرام احببت ان اسال عن جرن نافر (اي انه مثبت فوق الصخرة ) حيث انه يوجد على طرف حائط صخري بارتفاع تقريبا مترين و بقربه جرن حفر

و قد لاحظت ان لهذا الجرن النافر راس من احد الاطراف و عندما سرت باتجاهه حوالا 12 متر كان هناك اشبه بالقبر الشمسي وهو جنوب غرب الجرن اي جنوب الجدار
    فهل الجرن النافر يدل على قبر غني

و انن نتوقع وجود مغارة خلف هذا الجدار الصخري فما هي الاشارات التي تدل على المغارة لنبحث عنها على هذا الجدار او حوله

وجزاكم الله خيرا

هل القبر الشمسي اخي الذي رأيته يوجد على تلة أو تبة صغير, أو مرتفع و لو صغير عن الأرض...
    إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

• بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      الاخ الوليد المحترم ارجو من حضرتكم الانتباه الى المعلقه التي تحت المسدس
      ولك مني جزيل الشكر
      الملفات المرفقة

• المشاركة الأصلية بواسطة المسترزق بالله مشاهدة المشاركة
        ملاحظة

يوجد هناك بالقرب من الجرن النافر اجران على شكل نصف دائرة وعميقة جدا

وقد راينا مرة في هذا المكان وكان صخرة موضوعة على باب مغارة بشكل افقي وعندما ابعدناها بشق الانفس وجدنا خلفها صخرة اخرى فلم ندري ماذا نفعل وتركنا المكان وهذا من الجهة الشرقية للمكان

و شكرا لكم جميعا
        هل الصخرة الثانية التي وجدتوها من روح الصخر نفسه, ولا مختلفة اللون أخي...

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اخواني ارجو ان تفيدوني عسى الله يرزقنا وياكم
          فيه طلقتين على سكة حديد المسافه بينهم 30 سم وفوق الطلقه الثانية
          اللي على اليسار علامة على شكل بصمة طبعا البصمه مهي برسمه
          بل بالحديد نفسه وجزاكم الله خير,,,

• السلام عليكم

الاخ الوليد القبر الشمسي ارضه مرتفعة قليلا وقد قامو بتجميع حجارة عليه حوالا 15 حجر كبير ليظهر كانه
            ( رجم ) هذا مانسميه نحن و يوجد عليه جرن ضمن جرن (نسميه جيب لانه شكله طولي الجرن )

الاخ الوليد هل الجرن النافر يدل على قبر غني - وعلى ماذا يدل الجرن نصف الدائرة و ينزل في الصخرة بنفس الشكل و الحجم الى الاسفل

شاكرا لكم وللاخوة ماتبذلونه معنا من مجهود

• اما اخي عن الصخرة التي سالتني عنها في المداخلة 784 فهي ليست من روح الصخرة الاساسية

و فكرنا في العمل على اقتلاعها و لكن قال لنا احد الاخوة حتى لو اقتلعتموها فانكم ستجدون خلفها غيرها وغيرها وغيرها

فما رايكم دام فضلكم

ولو تكرمت علينا اخي ماهي الاشارات التي تدل على وجود مغارة او تكون فوق المغار

شاكرين لكم مجهودكم

• والله يا اخي...

الصورة في هذا الموضوع قد تخدمنا كثيرا...

فقد نرا ما لا نراه غيرنا...

• السلام عليكم

اخواني وردني من احد الاقارب انه يوجد اشارت فيل حفر بكامل تفاصيله

فهل يوجد اشاره فيل بالاردن السؤال لابو سلمى والاخوان الذين لهم خبره

وهو حفر وليسى تشخيط نروح نشوفها نتعب حالنا ولا ننسى ؟

ممكن تكون تزوير لم ارى هنا اي شارة فيل الا سبق ان وضعها احد الاخوان

وكانت بالمغرب والله اعلم ............

ننتظر الرد على خير وانا كانت صحيحه لكم علم بحلها

• المشاركة الأصلية بواسطة المتوكل بالله مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم

اخواني وردني من احد الاقارب انه يوجد اشارت فيل حفر بكامل تفاصيله

فهل يوجد اشاره فيل بالاردن السؤال لابو سلمى والاخوان الذين لهم خبره

وهو حفر وليسى تشخيط نروح نشوفها نتعب حالنا ولا ننسى ؟

ممكن تكون تزوير لم ارى هنا اي شارة فيل الا سبق ان وضعها احد الاخوان

وكانت بالمغرب والله اعلم ............

ننتظر الرد على خير وانا كانت صحيحه لكم علم بحلها

أخوي الحبيب المتوكل بالله...

هذه أول مرة أسمع بيها...

من وين جايبها...

فيييييييييييل؟؟؟؟

• الى الاخوة الاحبة يوجد جرن داخله املس ومصنوع باتقان وفي المنتصف والى الشمال الشرقي داخل الجرن يوجد بصمة
                      عمق الجرن هو 5 سم اما قطره حوالي 12سم فما رايكم ووجدت ايضا على بعد 10 امتار من الجرن هبوط خفيف في التربة وهذا الهبوط باتجاه البصمة ويوجد في المنطقة نفسها ولكن بعكس وجود البصمة اي في الجنوب الغربي مغارة صغيرة وهي تبعد عن الجرن حوالي 120 متر فهل لكل ذلك من معنى ارجو الرد

• أخي السياف...

المغارة في الحهة الجنوبية الغربية, ألا يوجد فيها أشارات, أو على بابها اشارات...

و تبقى الصور أكبر حاكم على التحليل...

• بسم الله الرحمن الرحيم
                          أخي الكشاف عندي إشارة تركية وهي في منطقة مسل ماء وبجانبه حوض كبير من الماء شبه السد وبجانب
                          الوادي صخرة عند ملتقى الوادي مع رافد له وفي الوسط شبه عين ماء يشرب منها وتسيل الماء منها في الوادي على جهة الجنوب من هذه العين الصغيرة صخرة عليها ( دائرة بقطر 12سم وفي منتصفها بصمة بقطر 2سم وبجانب هذه الدائرة مربع حفر لكنه غير منتظم يعني شبه مستطيل وعلى نفس الخط دائرة أخرى ولكن بدون بصمة المستطيل أو شبه المربع قطر تقريباً 12سم يتوسط الدائرتين والدائرة الأخرى قطرها 12سم وهذه الإشارات متتالية على الصخرة من الغرب إلى الشرق يعني الدائر ة التي فيها بصمة من جهة الغرب
                          أخي الكشاف بعد تعليقك سأزيدك من الشعر بيت بالنسبة لهذه الإشارات حتى لا تتداخل فيما بينها
                          وكل عام وانتم بخير

• أخي أبو أحمد الصالحي, أسمح لي أن أجاوي عن أخينا الكشاف الذ هو في سفر أعاده الله ألينا سالما غانما...

أما بالنسب لاشارتك فاعذرني سيدي...

الأشارات الهندسية غالبا ما نحتاج لصور لها, و خاصة انها من أعقد الأشارات, و كل سم فيها يختلف بالقياس...

و لكن سؤالي الدائرتين متساويتين في القطر, هذا يعني أن نرى اتي يوجد بها بصمة, ماذا يوجد باتجاه الدائرة التي يوجد عليها بصمة بمسافة 15 متر اخوي...

و تقبل مشاركتي...

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حدثني احد الاصدقاء عن خنجر نفر مع جرن على نفس الصخرة ونريد الذهاب لرؤيتها فما تنصحونا بالبحث أو العمل.
                              طول الخنجر 40 سم والنصلة 23 سم معكوفة بأحد الاتجاهات .
                              اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
                              خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
                              أعوذ بك من شر ما صنعت
                              أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
                              فاغفر لي
                              فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

• المشاركة الأصلية بواسطة يوسف الغالي مشاهدة المشاركة

حدثني احد الاصدقاء عن خنجر نفر مع جرن على نفس الصخرة ونريد الذهاب لرؤيتها فما تنصحونا بالبحث أو العمل.
                                طول الخنجر 40 سم والنصلة 23 سم معكوفة بأحد الاتجاهات .

أخوي يوسف, أمامك خياران, أما باتجاه النصلة, أو باتجاه الجرن, أبحث جيدا في تلك الاتجاهات, و حدد أن كان الخنجر حفر أم نفر...

و لا تنسى التصوير أخوي الكريم يوسف, و من جميع الاتجاهات, فلربما كان الهدف تحت الصخرة نفسها, لذا يجب أن لا نستعجل, و نرى الصور...

يعمل...
                                X