إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفسير وتحليل الإشارات التي بدون صور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة المصتعصم بالله مشاهدة المشاركة
    جزاكم الله خير على هذا المنتدى الرائع
    عندي إستفسار حول المسدس وهو من إشارة تركية لكن أبغي حلها بشكل عام

يوجد على صخرة طلقتين (مسدس) فوق الطلقتين إشارة تشبه 8 طول كل من ضلعيه 7سم
    قمنا بضرب 7ب7=49متر
    سرنا مسافة 49متر فوجدنا ضخرى عليها سهم طوله 6.5سم
    نرجوا المساعدة

أخي المصتعصم عليك التوجه ألى منتدى الأشارات التركيةبأشراف أخونا باحث, فهو الخبير هناك...
    إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

• اخي الوليد ارجو منك ان تتقبلني بصدر رحب ولاتغضب مني لالحاحي ولولا ان لهذه الاشاره قصه عجب ما عدت لافتح الموضوع من جديد

• أخي ما أدري لا تفتكر أني عصبت أو شيء من هذا القبيل...

لا بالعكس أنا صدري رحب جدا يسع الجميع باذن الله...

ولا يهمك أحكي اللي بدك هو, ما هو هذا المكان لكل شيء من غير صور, و فينك تحكي اللي بدك هو...

• اخي الوليد
          الاشاره كما قلت لك اشارة راس(؟؟؟؟) كامل الملامح حتى التجاعيد بين العينين نافر عن الصخر وهو على ارتفاع اربعه امتار او اكثر عن الارض
          ويبعد عن الاعلى نزولا متر واحد العينين فتحات الانف الاذنين واضحةجدا لايختلف اثنين في الاشاره
          وليس ذلك العجب ولكن المنطقه يهوديه وتبعد عن طريق السياره مشيا على الاقدام مسيرة خمسة ساعات في جبال حتى انه القليل من اهل المنطقه يعرفونها
          ولولا رحلة صيد ما وجدناها والاكثر عجبا انه من فترة بسيطه ذهبت لاحد الاصدقاء عنده جهاز فحص وجلسنا نتحدث عن المواقع والدفائن فقال لي حضر لي
          اشخاص وقالوا انه جاءهم اجانب يبحثون عن راس ثور في منطقه وسماها لي فاذا هي نفس المنطقه وقالوا من يوصلنا له مليون دولار فارغ او فيه
          فسالته اتعرف اين هي المنطه فقال لا ولا الجماعه الذين حضروا لي
          فما رايك
          ملاحظه ان كنت اكذب فعلى نفسي فقط

• أخي ما أدري بالنسبة للكذب, أنا لم أتهمك, ولن أتهمك لا أنت ولا غيرك بالكذب معاذ الله..

لنعود للأشارة, بالنسبة لما تراه أنت قد لا أراه أنا, و أما التفصيلات التي ذكرتها فمن غير المعقول أن يتم وضع أشارة ثور نفر على أرتفاع 4 أمتار, لان الأشارة النفر هي أخي ما يتم حفر الصخر كلها حتى تخرج الأشارة النافرة...

و يبقى الكلام كله للصورة أخي ما أدري...

• اخي الوليد من راوها مجموعه ولم يختلفوا عليها لحظة واحده
              والصخره محفوره بالكامل والراس نافر وما يدل على ذلك اكثر ان كامل الصخره بارزه عن باقي محيطها من الجبل
              ولكن بشكل غير منتظم لجميع الصخره ما عدا المنطقه التي عليها الراس فهي مستقيمه بشكل ملحوظ جداوما مساحته متر مربع
              اما بالنسبه للصور فذهبت منذ فتره لتصويرها ولكن هناك من قام بكسره كيف ولماذا لا اعلم
              وان لم تكن اشاره فلماذا كانت المنطقه هي نفس المنطقه التي سال عنها الاجانب واعتقد انهم يهود

• مهما كان من سال عنها أخي الكريم ما أدري...

تكسير الأشارة لن يفيدك بعد لآن اخي الكيم, حتى ولو كان الرأس كاملا مثل ما تفضل فبعد تكسير الأشارة ما رح نستفيد من شيء نهائيا...

و لكن بأمكانك أن تصف لي المنطقة المقابلة للرأس ماذا يوجد, ولأي جهة يتجه الرأس...

• المنطقه عباره عن وادي عميق جدا وبه ماء واول ما ظهر صورة الراس بالماء عندما كان احد الاصدقاء يريد ان يغسل يديه
                  وبما ان الراس على جانب الوادي فيكون مقابله الجانب الاخر للوادي واتجاه الراس للشمال الشرقي تقريبا
                  وذكر لي احد كبار السن انه منذ سنوات ذهب للمنطقه التي خلف الراس وكان هناك قصر قديم مهدم ولكني لم اشاهده لاني لم اذهب لتلك المنطقه
                  لان طريقنا لا يصل اليها
                  والوادي به مياه كبريتيه حاره كينابيع او شلالات وبه مغر كانها غرف ساونا وما لفت انتباهي في المنطفه ان بها صخور كبيره جدا شكلها مثل سداسيات
                  خلية النحل وهي عباره عن مجموعة سداسيات طويله ملتصقه مع بعض تجدها بكثره قي تلك المنطقه من الوادي

• وجدة اشارة على وادي تشبه حفر السنكة وهذه صورة توضيحية لها على ماذا تدل

• المشاركة الأصلية بواسطة ما ادري مشاهدة المشاركة
                      المنطقه عباره عن وادي عميق جدا وبه ماء واول ما ظهر صورة الراس بالماء عندما كان احد الاصدقاء يريد ان يغسل يديه
                      وبما ان الراس على جانب الوادي فيكون مقابله الجانب الاخر للوادي واتجاه الراس للشمال الشرقي تقريبا
                      وذكر لي احد كبار السن انه منذ سنوات ذهب للمنطقه التي خلف الراس وكان هناك قصر قديم مهدم ولكني لم اشاهده لاني لم اذهب لتلك المنطقه
                      لان طريقنا لا يصل اليها
                      والوادي به مياه كبريتيه حاره كينابيع او شلالات وبه مغر كانها غرف ساونا وما لفت انتباهي في المنطفه ان بها صخور كبيره جدا شكلها مثل سداسيات
                      خلية النحل وهي عباره عن مجموعة سداسيات طويله ملتصقه مع بعض تجدها بكثره قي تلك المنطقه من الوادي

كأنك تصف منطقة سكن قديم أخي ما أدري...

و من المؤكد وجود أشارات فيها أبحث فقد تجد ما يسر الخاطر...

• المشاركة الأصلية بواسطة الهلا مشاهدة المشاركة
                        وجدة اشارة على وادي تشبه حفر السنكة وهذه صورة توضيحية لها على ماذا تدل

أين الصورة أخي الهلا؟؟؟

لا يوجد شيء...

• ------------------

الصورة لم أستطع رفعها

• عندي هلال حجاره حوالي 16 حجر وبوسطه حجر نصفها مدفون وهو واقع بين رجمين كل رجم عنه حوالي 2متريعني على شكل مصلى لكن ماهو باتجاه القبله والحجر اللي بنصه تمنع اللي يبي يصلي لو فرضنا انه مصلى ويوجد غربه بحوالي مترين وغرب احد الرجوم بمترين مصلى باتجاه القبله ارجو افادتي

• أخي Saad يجب عليك التوجه ألى قسم الأشارات التركية عند الاخ باحث...

• بسم الله الحمن الرحيم
                                أخي الخبير الذي سيقوم إنشاء الله بالحل
                                الأراضي في منطقتنا زراعية خصبة ولكنها مغطاة بالحجارة البركانية ولذلك قامت الدولة بإزالة تلك الحجارة
                                والمنطقة غنية بدلائل الذهب
                                وكل صاحب ارض يعلم مافي ارضه مع الدقة في معرفة مكان الدليلة 0ولدي مايلي:
                                1-يوجد قبل (ذكر)ودبر على صخرة ومقابيل الصخرة بحولي 25متر0 يوجد صخرة عليها ثلاث جرون بشكل مثلث متساوي الضلاع طول ضلعه حوالي 10سم0 قطر الجرن 7سم عمق الجرن 2.5سم
                                2-دعسة رجل يمين ويسار وإلى جانبها جمجمة سبع - ليست نفر بل هي بارزة (كا لتمثال)0 وامامهم يوجد منظار يدل على صخرة مراية لماعة يوجد في ثلثها الأخير من الأسفل فنجان قطره 15سم وينزل من الفنجان سيال طوله 11سم
                                و إلى جانب راس السبع من جهة الشرق بمسافة 3متر يوجد إشارة زائد
                                3-تمثال حمامة بوضعية الجلوس منحوتة بدقة عالية طولها حولي 25سم راسه بشكل وفقي بتجاه الجنوب الغربي
                                التعديل الأخير تم بواسطة المصتعصم بالله; الساعة 2009-11-30, 12:12 AM. سبب آخر: خطاء
                                [B][B][COLOR="Red"]أمست معاني النصر من كلماتي----لأذب عن عرض الرسول بذاتي

البدر يسمو في السماء بعـــــزةٍِ----والشمس صاطعة بلا طاقــــات

الكلب ينبح لا يضر سماءنـــــــا------والإفك سوف يصيبكم بثبــــــات

يفدي النبي محمدً كل الــــــورى----هو مرسل الرحمنِ بالأيـــــات

نحري بنحرك يا محمد إننــــــي------متلهف للقائكم بممـــــــاتِِِِِِِِ

عرضي بعرضك يا نبي مليكنــــا-----حان الوقوف لعرضكم بثباتِ

هذا الحصاد وزرعكم هو شوكة ------زادت فؤادي للنبي صِـــلاتِ[/COLOR][/B][/B]

يعمل...
                                X