إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفسير وتحليل الإشارات التي بدون صور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موفق أخي المصتعصم...
    إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

• اخواني هل المجرى الذي يربط بين الجرون يسمى سيال ؟وهل اقوم بالحفر في المكان الذي يشير إليه المجرى عند انتهائه،يعني بجانب الصخرة؟وماهو نوع هذه الإشارات(يهودية_رومانية...)وشكرا لكم إخواني الأفاضل

• السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
        لدي اشارة لسعف نخيل على صخرة كبيرة من الجانب فعلى ماذا تدل وايضا جرن مخروطي قطره 25 سم وعمقه 32 سم و وايضا جرن دلو بالقرب لايوجد عليه سياله منه بئر على عشرة امتار وبجانب البئر جرن صغير وصليبين بمنزل يوناني قديم موقع ىالصليبين على بنت الباب ويوجد باخر الضلع الطويل من الاعلى عكفه وبجانبه باب حلس فيه شكل معين بنصفه وبالإضافه لدي ثلاثة جرون بينهم سيالات يشكلون هم والسيالات شكل قوس أرجو إفادتي وشكرا لكم

• المشاركة الأصلية بواسطة ناقب مشاهدة المشاركة
          اخواني هل المجرى الذي يربط بين الجرون يسمى سيال ؟وهل اقوم بالحفر في المكان الذي يشير إليه المجرى عند انتهائه،يعني بجانب الصخرة؟وماهو نوع هذه الإشارات(يهودية_رومانية...)وشكرا لكم إخواني الأفاضل

نعم أخي الناقب, هو يدعى بالسيال...

و ليس أنتهاء كل سيال يجب الحفر...

في أغلب الأحيان قد يكون السيال هو أشارة توجيهية, أي تدلك ألى مكان آخر...

• المشاركة الأصلية بواسطة zzz مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
            لدي اشارة لسعف نخيل على صخرة كبيرة من الجانب فعلى ماذا تدل وايضا جرن مخروطي قطره 25 سم وعمقه 32 سم و وايضا جرن دلو بالقرب لايوجد عليه سياله منه بئر على عشرة امتار وبجانب البئر جرن صغير وصليبين بمنزل يوناني قديم موقع ىالصليبين على بنت الباب ويوجد باخر الضلع الطويل من الاعلى عكفه وبجانبه باب حلس فيه شكل معين بنصفه وبالإضافه لدي ثلاثة جرون بينهم سيالات يشكلون هم والسيالات شكل قوس أرجو إفادتي وشكرالكم

أشاراتك حلوة جدا...

لنبدأ واحدة واحدة, بالنسبة لأشارة سعفة النخيل, جيب صورة لاني أول مرة أسمع فيها...

أما البقية كاجرن الدلو و اللي قربه بير, هذه مهمة, أخبرني, هل على البئر جرن...

• كيف العمل يا جماعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عندي سلحفاء على صخرة راسها للاسفل لا يوجد اشارات تابعة مثل جرن او غيره وللاسف كسرة الاشارة وتبقى فقط جزء يسير من الاقدام الخلفية , فهل يستفاد منها؟

• يستفاد بحاله واحدة تتذكر بالضبط شكلها
                هل عليها اي مربعات ؟؟
                هل لها عيون ؟ الراس لوين ينظر ؟
                هل لها ذنب ؟
                صور الاجزاء التي بقيت منها

وصور ماذا يوجد امامها وماذا يوجد خلفها

• إخواني أنا عندي عدة اشارات أريد الاستفسار عنها أولا طائر غريب ومنقاره متجه للأسفل وفوق جسم الطائر مكتوب دائرة

وحرف y مشبوك بذيل الحرف سهم وفي صخرة أخرى بجانبه توجد رسومات لكلب وبطة

• عفوا هل في صور ؟؟

فقط نتاكد هل هي اشارة ولا مجرد رسومات

• شكرا لك أخي الوليد على التوضيح ولكن أريد من الأخوة الخبراء زيادة توضيح وإجابة على بقية الأسئلة وشكرا للجميع

• أخي البلهاوي كيف الحال؟

أخي كانت معي صور ولكنها لم تكن واضحة ووعد مني إن شاء الله في القريب العاجل سأحضرها احتمال يكون آخر الأسبوع لأن طبيعة عملي

ماتسمح لي بأخذ وقت من الفراغ والمنطقة المقصودة بعيدة بعض الشيئ عنا وأنا ياأخي أنا أردت الاستفادة إذا كانت هذه الرسومات صحيحة

وعلى فكرة الصخرة المقصودة متحركة وليست ثابته فعلى ماذا تدل وجزيت خيرا

• اخي اذا متحركة لن تنفعك الا لو ارجعت لمكانها الصحيح
                          وبردو هات صور خلينا نقولك شو بتعني منو بتستفيد في فهم ما لديك وممكن كمان نساعدك في الوصول للهدف اذا اعدت الاشارة لمكانها الاصلي .

موفق

• أشكر لك أخي الكريم حرصك على المنتدى وأعضائه والتأكد من الحقيقة وذلك لايتاء كل ذي حق حقه وكما أسلفت سابقا انتظروني لحين ادراج الصور وأرسلي بري

• نحن ننتظر يا سيد نجوم لامعة...

• اخي ىالكريم البلهالوي يبدو انك تذكرني بابن خالي رفعت الصور غدا باذن الله تكون جاهزه وعندي اشارة ثانيه وهي ثلاثه اجران نفس المقاس وبين الجرن والجرن خمس امكتار وجميع الجرون على صخرة واحده والجرن الراس له سيال باتجاه الجنوب الغربي قطر كل جرن 7سم وعمقه 7 سم وسارفق ايضا صورته

يعمل...
                                X