إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفسير وتحليل الإشارات التي بدون صور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد منكم ان تفسر لي هذه العلامات وهذا هو الاتاكيس الذي كنت افسره لكم سابقا

• نعم انا معكم وهذا وجه الصخره والتاكيس بارك الله فيكون

• احببت ان ارسل صور كاملة لكي ترتاحون فى تفسيرها وهذا نوع من التاكيس هذا كل في وجه الصخره بارك الله فيكون

• وهذا علامة الهلال على حسب معلوماتى علا طرف الصخره على يمينها وانا متجه نحو الهلال وفوقها يوجد على ظهرها يوجد افعى ليست واضحه جيدا زيلها متجه نحو الهلال وفوق الافعى يوجد جرنان صغيران ويوجد جانب الجرنان شىء من راس البقرة او الثور ليست واضحه جيدا

• الله يبارك فيكون اريد ان تفسر لى مرة ثانيه وضعة الصور التى طلبتومها منى الله يعتيكون الف عافيه على هذا الانجاز الجميل اليوم ليلة جمعة سوف ادع لكم اخوكم سامى

• انا اقول بارك الله فيكون على هذه المهمة والانجاز الشرعي الذي يرضى بهه الله ورسوله الله يزيدكم خير من عنده بس طلب صغير اسرعو لي في هذا التفسير المطلوب اخوكم سامي ادعو لي

• هلا اخوي سامي
                بصراحة اشارتك هذه اول مرة اشوفها اعذرني فانا لا اعرف معناها اذا كانت اشارة
                والله اعلم
                ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

• المشاركة الأصلية بواسطة samiesabagh مشاهدة المشاركة

وهذا علامة الهلال على حسب معلوماتى علا طرف الصخره على يمينها وانا متجه نحو الهلال وفوقها يوجد على ظهرها يوجد افعى ليست واضحه جيدا زيلها متجه نحو الهلال وفوق الافعى يوجد جرنان صغيران ويوجد جانب الجرنان شىء من راس البقرة او الثور ليست واضحه جيدا

اين الافعي

واين الجرنين التي تقول

هي الاهم في اشاراتك

• يعني لا يوجد تفسير لهذا الشىء والله خيبتو املى يعني لا يوجد اى تفسير لهذه العلاماة الامل بالله

• شكرا لكم يا خبراء لانكم ما عبرتوني والسلام خير ختام
                      [IMG]http://www.qudamaa.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=973&dateline=1242385908[/IMG]

• المشاركة الأصلية بواسطة adel مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد اخواني الخبراء ارجو مساعدتي بوصف هذا الموقع وفيه اشارات وسوف اشرحها بتفصيل اولا الموقع يوجد به نبع ماء وشلال ماء نازل من الجبل وفي نهاية الشلال يوجد خلفه مغاره مغلقه وفوق الشلال يوجد مصطبه مبنيه وفيها بئر ماء مفتوح على السرداب وداخل السرداب يوجد صخرتين معلقتين في بدايته وبعد الصخرتين كلها تراب هذا الموقع الموجود عند الشلال. يوجد بعد الشلال ب75 متر تقريبا جرن جانبي وفي القرب منه مجرى المياه بعد الجرن الجانبي صخره كبيره جدا وامام هذه الصخره يوجد او كان يوجد على صخره نسر من اجمل ما يكون كانه محنط ومعمول من طينة الحكمة طبعا النسر فارد جناحه اليمين واليسار ضامه على اليمين وينضر في اتجاه جناحه اليمين وعيناه ايضا تنضر الى الى جهة اليمين كل هذه الاشارات في الوادي اما فوق في راس التله صخره كبيره عليها ستت جرون التي يسمونها ملكيه معاكسات لبعض في القطر متساويات لكن في العمق لا وفي جانب هذه الصخره على بعد 10 امتار جرن كبير قطره 52سم وبجانبه جرنان غير نضاميات وتحت الصخره بداية تقوس للصخره للداخل. المهم اذا وقفت على هذه الصخره كل الذي وصفته يطل على بعض. وللاسف اشارة النسر تم خلعها من مكانها. وهذا المكان ملك لنا والملك لله وشكرا لكم يا اخواني

اخي الكريم
                        ما المقصود بكلامك
                        صخرتين معلقتين وهل تملك صورا لها
                        عموما انت عندك شيء مهم اطلب منك ان تضع موضوعا خاصا بك في هذا القسم وتضع فيه الصور والتفاصيل كلها وان شاء الله خيرا
                        سبحان الله وبحمده
                        سبحان الله العظيم
                        استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                        ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                        أرسطو

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طيب اخ فى هذه الارض يوجد احجار على شكل السلاحف ومرسوم عليها على شكل زهره كثير منها وجدنا ولكن بقى عندي حجر منهم هل تقدر ان تفسر لي ما هذا

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طيب اخ فى هذه الارض يوجد احجار على شكل السلاحف ومرسوم عليها على شكل زهره كثير منها وجدنا ولكن بقى عندي حجر منهم هل تقدر ان تفسر لي ما هذا

• المشاركة الأصلية بواسطة samiesabagh مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طيب اخ فى هذه الارض يوجد احجار على شكل السلاحف ومرسوم عليها على شكل زهره كثير منها وجدنا ولكن بقى عندي حجر منهم هل تقدر ان تفسر لي ما هذا
                              ازا موصعبه عليك ممكن تصورها

• صخرتين في داخل السرداب ولم اصورهما لكن هذه صوره لموقع السرداب
                                الملفات المرفقة
                                [IMG]http://www.qudamaa.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=973&dateline=1242385908[/IMG]

يعمل...
                                X