إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رحله الي كشف = عيادة ابو صطيف

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• منير ما ودك بغرصة عغرب
    [CENTER] [/CENTER]

• المشاركة الأصلية بواسطة ابو فيصل الحربي مشاهدة المشاركة
      منير ما ودك بغرصة عغرب
      هيك قليل

اليوم كان بيستاهل جلدة بالحية -

منييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير لسانك حصانك ان صنته صانك وان خنته خانك

• المشاركة الأصلية بواسطة ابو صطيف مشاهدة المشاركة
        هيك قليل

اليوم كان بيستاهل جلدة بالحية -

منييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير لسانك حصانك ان صنته صانك وان خنته خانك
        أبو صطيف قللي...

ليش شو مساوي منير بغيابي...
        إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

• المشاركة الأصلية بواسطة الوليد مشاهدة المشاركة
          أبو صطيف قللي...

ليش شو مساوي منير بغيابي...

كونتاك بسيط ضرب معه فيوز - وتم الاصلاح ومشي الحال -

• ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خوي بو فيصل.... الدنيا قرصتنا كثير.... ما عاد يأثر فينا قرص العقارب..... وشكرا للحذف
            أبو صطيف..... بالله عليك.... أناا ما تكلمت إلا الحق وأنت تعرف هالشيء.... وأنا أقول كلمتي وما أخاف.... وهم يعرفوها كويس.... يعني ما يحتاجوا يقرأوها في المنتدى..... وما يشيل الراس غير يلي حطها...
            أبو خالد.... جاوبت على سؤالك لأبو صطيف ليش ما يرجع.... طلع الكلام كله سياسة .... وتم تفادي المشكلة عن طريق حذف المشاركة..... مع اني تمنيت لو كنت قرأتها..... بس خيرها بغيرها..... أنا متل ما قال أبو صطيف.... يضرب معي الفيوز كثير.... وأطلع يلي بقلبي على الملأ..... انتظر الكونتاك القادم................هههههههههههههههههههههههههههه ههه

• المشاركة الأصلية بواسطة منير مشاهدة المشاركة
              ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خوي بو فيصل.... الدنيا قرصتنا كثير.... ما عاد يأثر فينا قرص العقارب..... وشكرا للحذف
              أبو صطيف..... بالله عليك.... أناا ما تكلمت إلا الحق وأنت تعرف هالشيء.... وأنا أقول كلمتي وما أخاف.... وهم يعرفوها كويس.... يعني ما يحتاجوا يقرأوها في المنتدى..... وما يشيل الراس غير يلي حطها...
              أبو خالد.... جاوبت على سؤالك لأبو صطيف ليش ما يرجع.... طلع الكلام كله سياسة .... وتم تفادي المشكلة عن طريق حذف المشاركة..... مع اني تمنيت لو كنت قرأتها..... بس خيرها بغيرها..... أنا متل ما قال أبو صطيف.... يضرب معي الفيوز كثير.... وأطلع يلي بقلبي على الملأ..... انتظر الكونتاك القادم................هههههههههههههههههههههههههههه ههه

الحمد لله كان ابو فيصل سهران واجاب مشكورا لطلبي فورا وبدون تردد -

واذا ضرب الفيوز معك مرة ثانية - اسمح لي بالموانة ان اقول لك بان لسانك بدو قص -

• ابو صطيف

الوليد

اليوم ان شاء الله

بنسوي حفله علي كيفكم ومنير بده ضرب والعغارب موجوده

ابشروا

ابو صطيف

خلاص الوليد وضعه سليم

الان منير يبغاله شغل علي كيفك

بس منير هذه الايام بطل يدخل كثير
                [CENTER] [/CENTER]

• يابو فيصل الوليد ومنير شباب كويسين - بس اندفاع وحيوية الشباب في تلك الاعمار التي هم فيها لابد منها -

والحياة مدرسة بداية بلا نهاية - والزمن كفيل بالتعليم -

وفقهم الله وهداهما وجميع الشباب المسلمين

• اخواني وخاصة اخي منير
                    كلامك يلي تكلمته اكيد وبدون شك كنت مضروب براسك وقتها بشي عقرب
                    المهم:
                    اقلك اهم من المال
                    هو دينك ثم
                    يكفي انك تمشي باللبلد ولا يصير انفجار او خطف او غيره
                    يجب ان نتعلم من باقي البلدان شوف العراق شو صار فيه (لانهم بدهم الديمقراطية)
                    هذه هي الديمقراطية
                    يكفي ان اهلك من امك الله يخليلك ياها واخواتك المستورين
                    يمشوا بأمـــــــــــــــــــــــــــــــــان وهذا يلي يفتقده اكثر البلدان
                    بالعراق كم بيت انتهك كم رجل قتل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    كم عرض انتهك امام اهلها وزوجها
                    وقت دخول الأمريكان رحبوا بهم
                    اما الآن
                    يمنون رجوع صدام حسين
                    يجب علينا التعلم من باقي البلدان
                    ثم بالدين يجب عليك اطاعة الله وراعي البلاد
                    وحياك الله اخوي
                    اتمنى ان تفكر جيدا بكلامي قبل التعليق
                    ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

• ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      ابو فيصل.... ترى أنا جاهز للضرب وبتموووووووون..... كلمة الحق عندما تقال في المكان الخطأ والزمان الخطأ... يستاهل الواحد عليها الضرب.....ههههههههه
                      أما بالنسبة لعدم دخولي الكثير فهذا لعدة أسباب ومشاغل أولها جاء رمضان وانشغلنا فيه كلنا، ثم اصبح المنتدى شبه فارغ تقريبا... لا مواضيع جديدة في كل الاقسام....ولا تواجد لامن الأعضاء ولا من الاداريين إلا ما ندر... ثالثا اليهودي الحديث الاسلام الذي قعد على قلبي 16 يوم وسأحكي لكم قصته.... رابعا الجامعة والدراسة ومشاكلها... خامسا اكتشاف جديد بالنسبة لي في عالم الدفائن أعتبره أكبر كنز أحصل عليه وسأحدثكم عنه أيضا إن شاء الله.... سادسا لا أدري ماذا حصل لي..... كرهت النت... ولولا هذه الرحلات الاستكشافية ووجودكم الطيب لما دخلت على الاطلاق... علما أنني كنت أدخل أحيانا لألقي نظرة سريعة عليكم ولكن كنت غير قادر على المشاركة نفسيا.....

ابو صطيف....اسأل يوسف عني فهو يعرفني جيدا.... منذ كنت طفلا لا أصاحب إلا الأكبر مني على الأقل عشرين سنة، لأني أجد نفسي بينهم.... حتى عندما أصبحت في سن المراهقة... لم أحس بها.... لأنني للأسف نضجت باكرا جدا جدا... وكان أصدقائي فوق الخمس وثلاثين سنة ... الآن وفي بريطانيا عندي صديق وحيد ... عمره 55 سنة... هو الوحيد الذي يتناسب عقلي معه.... معه دكتوراه بالمراسيم والتشريفات الملكية من سويسرا.... أما أقراني من نفس العمر فلا أطيق حتى التكلم في مواضيعهم السخيفة....

وأعطيك معلومة صغيرة.... أبو فيصل والخزيمة وابو سلمى والكشاف ومستكشف ووووو.... كلنا في بداية الشباب.... ولكن معاشرة الكبار وكثرة التجارب الدنيوية جعلتنا نبدو أكبر من سننا بكثير....
                      ورغم هذا فإني أحاول جاهدا متى استطعت أن أعيش الحياة المفترض أن يعيشها شباب العشرينات.... لكن هناك شيء ورثته عن جدي ..... أنا ناري ترابي.... حاد الطبع.... عند الغضب أصبح بركانا أو جحيما.... متصلب الرأي كالجبال.... الحياة والموت عندي سواء.... لذا لا أدراي ولا ألف ولا أدور.... ويلي على قلبي على لساني.... ولو خربت الدنيا..... أرمي نفسي في النار وأقول لها اشتدي ما حدا قدي... لا فرق عندي بين كبير وصغير.... فكلهم عندي يتبعون مقياس واحد.... وأكثر ما أكره في هذه الدنيا قاعدة علمني ياها شيخي في التربية أطال الله في عمره... كان يقول: خاطب الناس وعاملهم على قدر عقولهم، ولا تكن لينا فتعصر ولا قاسيا فتكسر....
                      حتى مشايخي الأكارم.... لم يسلموا مني.... ومن يباسة راسي... ولساني الأشبه بالسيف.... فكلهم كانوا يقولون أن الصراحة تذم إذا بلغت حد الوقاحة.... ورغم ذلك فأحبابي كثر والحمد لله....
                      ولمعوماتك، فسبب الشرخ الكبير بين كل جيل والجيل الذي يليه أن الكبار يظنون أنهم اصحاب الخبرة في الدنيا و الصغار لا يعرفون مصلحتهم بسبب قلة تجاربهم واندفاع الشباب... والصغار يظنون أن خبرات الكبار أكل عليها الزمن وشرب ويجب أن يرمى الكبار مع تجاربهم في مزبلة التاريخ....
                      لذا نصيحة لوجه الله: لا تستصغر إنسانا بعمره... ولا تحكم عليه بسبب شبابه.... فلربما قلبه شايب أكثر من رأسك الأصلع...ههههههههههههههه

• سأحكي لكم مقتطفات من قصتي مع اليهودي الحديث العهد بالاسلام.....
                        كل يوم سبت...هناك مجلس يجتمع به المسلمين في احد مساجد لندن بعد صلاة العشاء....نقرأ القرآن ونستمع لبعض الدروس من أحد المشايخ الكرام....
                        وفي أحد الجلسات وجدت انسانا.... أسود البشرة( أنا عنصري جدا بالنسبة للعرق الأسود... أكرههم لله في لله سامحني الله)... وكان الشيخ فرح به كثيرا.... ويتكلم معه بحفاوة....
                        انقبض قلبي على الآخر لرؤيته.... حتى ضاق نفسي.... وهذه اشارة يرزقني الله بها عندما احس ان خطرا قادم... أو عند حضور الشياطين...
                        ازداد نفوري منه بشكل مريع حتى اني تركت المجلس كله وذهبت للبيت.....
                        بعد يومين أتاني صديق بريطاني مسلم... من أحسن الناس خلقا وأدبا وذوقا.... وجالسني في بيتي لأكثر من ثلاث ساعات....
                        سألني لو أحب أن أؤجر أحدا ليسكن معي... فالبيت كبير والحمد لله.... وأنا أعيش وحيدا.... لا صديق ولا حبيب ولا زوجة... إلا صديقي العجوز الذي يعيش في مدينة أخرى ولا أراه كثيرا منذ ترك لندن.....
                        سألت صاحبي عن هذا الشخص.... فقال لي أنه انسان يهودي من اسرائيل... أسلم منذ بضعة أيام....وكان يعيش مع يهود وانفصل عنهم بعد اسلامه.... وليس عنده مكان يذهب إليه....
                        صاحبكم دقت فيه النخوة العربية... وشعلت فيه الحمية الاسلامية.... ودقت فيني الحيونة وقلت له عندي.... يجي أهلا وسهلا .... ما يهون عليه واحد اسلم جديد ما يلاقي مكان يروح عليه.... ضيف عزيز مكرم لحين يزبط وضعه
                        وكانت هي غلطة من الغلطات التي أعرف من البداية أنها خطأ ولكن العروبة التي تجري في دمائنا اعتادت أن ترمينا في المهالك كالعادة.... تجاهلت كل تلك الاحاسيس في قلبي وقلت أهلا وسهلا بيه.............
                        التكملة لاحقا إن شاء الله

• هههههههههههههههههههههههههه
                          أخوي منير حلوة هذه
                          الله يسترنا من اليهود
                          بسم الله الرحمن الرحيم(ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم)
                          يهودي يا رجال لا يكون شيبك تراهم هبل وأغبياء
                          ههههههههههههههههههههههههه
                          التعديل الأخير تم بواسطة مستكشف; الساعة 2008-11-15, 10:54 PM.
                          ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

• المشاركة الأصلية بواسطة مستكشف مشاهدة المشاركة
                            هههههههههههههههههههههههههه
                            أخوي منير حلوة هذه
                            الله يسترنا من اليهود
                            بسم الله الرحمن الرحيم(ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم)
                            يهودي يا رجال لا يكون شيبك تراهم هبل وأغبياء
                            ههههههههههههههههههههههههه
                            لا نستطيع أن نقول أنه يهودي.... فقد أصبح مسلم..... ولكن لا أدري أكسب الاسلام أم خسر بوجود هكذا عينات....
                            لما تسمع الباقي تضحك كثير وتبكي أكثر

• أخي أبو فيصل،،،،، سؤال مهم للغاية..... عندما ذكرت في دروسك عن أعواد الزيتون والرمان.... كنت تقول أنها تعتمد على السايق.... ممكن تشرح هالعبارة وبالتفصيل الله يخليك.... عندي خبرية حلوة بس لما تكمل أخبركم فيها إن شاء الله مشان كون قد كلامي........

• المشاركة الأصلية بواسطة منير مشاهدة المشاركة
                                أخي أبو فيصل،،،،، سؤال مهم للغاية..... عندما ذكرت في دروسك عن أعواد الزيتون والرمان.... كنت تقول أنها تعتمد على السايق.... ممكن تشرح هالعبارة وبالتفصيل الله يخليك.... عندي خبرية حلوة بس لما تكمل أخبركم فيها إن شاء الله مشان كون قد كلامي........
                                نعم علي السايق

اي علي الشخص الذي يستخدم العود كيف يجعل العود هو من يتحرك وليس احساساه

سبحان الله اخوي منير لو تجيد التعرف واستخدام عود الرمان سوف تجده انه ينجذب الي الماء بطريقه عجيبا وغصبا عنك

اي انك تحس ان العود هو من يطلب ان يتجه الي الاسفل وليست يديك هي من يجعله يذهب الي الاسفل

العود يتجه الي الاسفل ويديك بنفس اتجاهها لا تتغير ابدا العود يتحرك يمين ويسار ويديك ثابته لا تتحرك وانت في تلك الحظه تحس وتشعر من الاحاسيس في يديك ان العود تحرك واتجه الي الاسفل وتنظر في يديك تحاول ان تشد وتمنع العود من السقوط لا تستطيع تلاحظ في العود انه اتت اليه قوه من الخارج واصبح اقوي من السابق

سبحان الله
                                التعديل الأخير تم بواسطة ابو فيصل الحربي; الساعة 2008-11-14, 01:01 AM.
                                [CENTER] [/CENTER]

يعمل...
                                X