إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لفظ الجلالة اشارة عندي حلها

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مشكور حبيبي فارس فادي على موضوعك الجميل لكن بالنسبه لي مع اشد احترامي لك ولعلمك اشترط لمصداقيه حلك للفظ الجلاله وضع صوره وشرح مصور لمكان البحث والدفين لان لفظ الجلاله تم طرح حلها مسبقا من الاخوان وانت اتيت بحل جديد اتمنى من الاخوان المستكشف والوليد وابو سلمى وابو فيصل ان تكون لهم بصمه هنا ونسمع رايهم حول الحلول التي تم ادراجها وبصراحه انا ما احب نسب الموضوع الى اتراك قداماء عفى عليهم الزمن لو كان كلامك صحيح هل طلعت بشي انت او صاحبك من العلم الي تعلمتوه من الشايب التركي ارجوا الرد ولاتهمل مشاركه اخونا قلب الاسد والبواردي واسمحلي اقول الواضح من طريقه كتابتك ان اللغه العربيه ركيكه عندك ويدل على انها ليست اللغه الام لك فا هل انت تركي ام ماذا ؟؟؟؟؟

رد

اخي الكريم هذه صورللفظ الجلاله وهي من تصويري أرجو تحليلها
      الملفات المرفقة
      [FONT=Century Gothic][SIZE=6][COLOR=red][SIGPIC][/SIGPIC][/COLOR][/SIZE][/FONT]

اخواني الاعزاء
        نحن نتابع هذا الموضوع باهتمام
        ونتمنى من الاخ فارس فادي ان يجيب على استفسارات الاخوة وهو لم يقصر باجابة جزاه الله خيرا

وننتظر من الاخوة الذين يسالون عن الاشارات وياخذوا الحلول ان يرجعوا ويخبرونا ماذا وجدوا هل الكلام في التحليل مطابق للواقع
        وشكرا
        سبحان الله وبحمده
        سبحان الله العظيم
        استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
        ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
        أرسطو

بارك الله فيك اخى ابو سلمى على هل الملاحضات الممتازة انا ايضا لاحضت انه ياتى عضو باشارة ويضعها هنا بالمنتدى ويتابع معك ومع باقى الاخوان التحليل وعندما يصل لنقطة الصفر يهرب ولايعود لهدا المنتدى يا اخى ماحد فاكلك هالنكز اللى رزقك الله به ما نريده منك
          الا ان تخبرنا هل القياسات اللى اعطوهالك الاخوة صح والا غلط بس والله يرزقك مرة اخرى وين المشكلة فى الموضوع

يا اخوان هذه المعلومات مش مني من صديقي اتركي الي ابوه قام بدفن الذهب وهو كان من كبار الدوله العثمانيه
            الى هذه الحضه ما في متابعه من الاخوان
            كلمه الله وحدها التي تدل على المال
            وطبعا ليس الكل
            اذا كانت في موقع عسكري للاتراك او قريبه من سكه القطار او طريق كانو يمرونها
            على كل الحوال يجب المتابعه حتى تعرفو المصداقيه في كلامي او لا على كلام بعض الاخوه الى يريد ان يستخرج الكنز دون المتابعه على اساهل

بالنسبه انا وشايب كثير ساعدني على تلفون بالموقع الي بكون فيه بكون على الاشاره وبحكيله يعطني الوصف الكامل عن الاشاره الله يوفق الجميع

الى قلب الاسد اشارتك حديثه اصنع

اخي المحترم فارس فغدي شكرا لك على هذه المعلومات التي افدتنا بها جعلها الله في ميزان حسناتك

اخي العزيز لي استفسار حول كلمة الله موجوده لدي لو افدتنا بحلها جزاك الله خيرا
                  كلمة الله ولكن بشكل مقلوب اي تقرا بشكل رقم تسعة الاف وستمائه وواحد وستون اي رقم تسعه موصول برقم ست وستون من الاعلى هذه الاشاره ضمن دائره وعليها سهم طول 9 سم ومقابلها على صخره اخرى مقذوف طلقه هذه الاشارات موجوده على قمة
                  حرف وادي عميق افيدونا جزاكم الله كل خير

اسف اخي فادي على كتابة اللفب الكنيه
                    خطا مطبعي عذررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا

اخي العزيز لدي ايضا طلقتين على سكة القطار واحده افقيه والاخرى عموديه والمسافه بينهما خطوتين هل لديك فكره عن الحل
                      مشكور وماجور انشاءالله
                      سيحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

المعلومات الي عندي بتقول حينما يكون رصاصتين المسافه بتكون بعيده الحل بكون
                        تقيس 200 باتجاه ارصاصه الافقيه ماذا تجد او 2000 متر في نفس الاتجاه دون معلومات مفصله صعب الحل
                        اما العلامه الثانيه دون صوره صعب

اخي فارس يوجد باتجاه الرصاصه الافقيه مباشرة تبه صغيره بعدها بستان بعدها نهر بعدها جبل تكون وصلت لل 200 متر تقريبا

السلام عليكم ورحمة الله
                            انا جديد بالمنتدى اليوم اول يوم ولكن سأكتب لكم ما اقتبسته عن اخ في المنتدى اسمه خفيف الظل جزاه الله كل خير عن لفظ الجلالة وان شاء الله تتيسر الأمور :
                            لفظ الجلالة الله تضع الأشارة خلفك ثم تتجه يسارك وهي بالخلف 99 خطوة أو 999 خطوة وغالبآ يستخدمون 99 خطوة خطوتهم تعادل متر تقريبآ ستجد هناك أشارة ركز جيدآ وأنت تمشي فقد تجد أشارة تابعه قبل 99 متر

هل أنت مختص بلفظ الجلالة أم كل التركي؟

السلام عليكم
                              أخي الجليل فارس هل أنت مختص فقط بلفظ الجلالة سبحانه وتعالى أم كل التركي ؟
                              وهل صحيح أن لفظ الجلالة الفعال يجب أن يكون على جنب الصخرة أم أنه يمكن أن يوجد على ظهر الصخرة
                              وجزاك الله خيرا
                              محبكم في الله أبو عبد الرحمن الأثري
                              [B][I][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=seagreen]قال الشافعي رحمه الله : ( لو هرب الناس من الرزق هروبهم من الموت لحقهم الرزق كما يلحقهم الموت )[/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/B]

الاخ فارس فادي

هذا الي طلع معك ( إشارتك حديثة الصنع)

من الواضح أنك لم تعرف حلها لذا قلت هذا الرد المتواضع ولا ألومك فأنا لم أستطع قرائتها وأنا في الموقع

إما بالنسبة للإشارة فليست حديثة الصنع فهي مكتوبة على الخط الكوفي و بدون نقاط
                                ولم يأتي تنقيط الحروف العربية إلا في عهد خلفاء الأمة الإسلامية لكي لا يخطي أحد في قرائة القران الكريم والسبب في ذالك يعود لتشابه الحروف العربية في الكتابة وأختلافها في النطق

وأزيدك من الشعر بيت:

أنا من أهل المنطقة الموجودة فيها هذة الإشارة وسئلت الوالد أمده الله بالصحة والعافية عنها فأجاب أن جده كان يرعى الابل في هذا الوادي وكان يجلس تحت هذة الصخرة و هذة الكتابة موجودة عليها إي مايقارب مئه وخمسين سنة على أقل التقدير .

فكيف تقول أنها حديثة الصنع؟

فأرجو منك أخي الكريم تحري الدقة في تحليلك فهناك عدد من الاخوة من أعضاء المنتدى يتابع موضوعك بأهتمام كبير جزانا الله وإياك خيري الدنياء والاخرة

يعمل...
                                X